تنزيل محاكاة ايروبلاست Eroblast APK MOD

34.1233 Mod
انتظر ثواني لظهور روابط التحميل
14

انضم الى قناتنا في التلجرام Telegram

كيفية تثبيت تنزيل محاكاة ايروبلاست Eroblast APK MOD APK؟

1. اضغط على ملف APK تنزيل محاكاة ايروبلاست Eroblast APK MOD الذي تم تنزيله.

2. المس تثبيت.

3. اتبع الخطوات التي تظهر على الشاشة.

ما هو APK المثبت؟ كيفية تثبيت؟

APK INSTALLER هو مثبت ألعاب Android يتضمن ملفات .apk و .obb المرفقة بنفس الحاوية. تحتاج فقط إلى تثبيت الحاوية مثل ملفات APK العادية. ثم قم بتثبيت اللعبة من خلال برنامج التثبيت الخاص بنا.

ما هو XAPK؟ كيفية تثبيت؟

يشبه XAPK APK INSTALLER، فهو يشتمل على apk وobb بداخله. لتثبيت ملف .xapk، تحتاج إلى استخدام أداة تثبيت تابعة لجهة خارجية، على سبيل المثال، XAPKS Installer (أداة سهلة الاستخدام لصديق لي).

رابط التحميل معطل!

في بعض الأحيان قد تواجه رابط تنزيل معطلاً في بعض المنشورات المحدثة الجديدة لأننا نستخدم التخزين المؤقت. يمكنك المحاولة مرة أخرى خلال 5-10 دقائق تقريبًا أو إبلاغنا بالتعليق أسفل هذا المنشور حتى نتمكن من إصلاح المشكلة في أسرع وقت ممكن.

كيفية تحديث التعديلات دون فقدان البيانات؟

الأمر بسيط جدًا، قم بالكتابة فوق الإصدار الجديد دون حذف الإصدار القديم. ومع ذلك، هذا ممكن فقط عند استخدام نفس الإصدار المعدل من Playalandroid.com

هل الملف الذي أقوم بتنزيله من PLAYALANDROID آمن؟

نعم، بالطبع، إنه آمن تمامًا وخالي من الفيروسات، حيث يتم فحص كل ملف وفحصه بواسطة برنامج مكافحة الفيروسات قبل تحميله على الخادم.

زر الرجوعاشترك في قناتنا عبر التلجرام
4.4/5 التقييم: 3,563
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Eroblast Waifu Dating Sim مهكرة اخر تحديث للاندرويد Mod APK للاندرويد افضل العاب مهكرة . في Eroblast ، ستلعب دور الطالب العادي وستقوم بإرسال رسائل نصية للعديد من الفتيات. سوف تتحدث معهم وتتحدث عن يومك الممل معهم ، وفجأة ستدعوك تلك الفتاة الشهيرة التي راسلتها للانضمام إلى نادٍ موسيقي مع فتيات مثيرات أخريات. الفتيات الجميلات بأجساد جذابة يرغبن جميعًا في أن يصبحن صديقتك ؛ تتكشف القصة في هذه اللعبة وكأنها حلم بالنسبة لك. بالإضافة إلى ذلك ، تحتوي هذه اللعبة أيضًا على ألغاز مثيرة للاهتمام للاعبين لاستكشافها. هذه اللعبة عبارة عن سيم مواعدة رائعة للترفيه عن اللاعبين بميزات فريدة وطريقة لعب. سينغمس اللاعبون في قصص حبهم ويرون صور الفتيات الساخنة.

لعبة حب love talk dating game مهكرة

Eroblast Waifu Dating Sim هي عبارة عن مزيج مثير للاهتمام من الألغاز المكونة من ثلاثة صفوف مع محاكي المواعدة بأسلوب الأنيمي. هنا سيتعين على اللاعب التعرف على الفتيات من خلال عرض الصور ، ثم الاتصال الشخصي ، لكن الحوار سيتقطع بالمستويات الكلاسيكية. . تحدث قليلاً عبر الرسائل المباشرة ، وتعرف على فتيات الويفو ، وبمجرد أن يحين الوقت لخط التقاط رائع أو سؤال ساخن حول موضوع هنتاي ، يمكنك اختيار الرسالة التالية التي ترسلها والاطلاع على ردود أفعالهن ، وحل ألعاب الألغاز فقط في مواعدة الأنيمي سيم ومشاهدة الألعاب.

يوجد هنا في متجر play الاندرويد أفضل ألعاب اندرويد مهكرة على الاطلاق . تنزيل APK اللعبة الجيدة تأتي بنسخة معدلة mod أخر اصدار .

صور المقال

التحديثات الجديدة

Introducing Hot pass, Discord server, and 14+ new routes:
Olga The Birdwatching Lover, Vivian The Businesswoman, Lyla the kind of girl who knows what she wants, Maya the outdoors enthusiast, Diana The Adventurous reporter, and Jade the Hip-Hop dance sensation