تنزيل مترجم كل اللغات – مترجم صوتي

1.4.4
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.3/5 التقييم: 74,239
التاريخ
Oct 06, 2021
تطوير
TopTap Studio
الـحـجـم
9.0M
نسخة الإصدار
1.4.4
متطلبات التشغيل
5.0 والأحدث
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تنزيل برنامج Translate All Language مترجم افضل لغات تطبيق الترجمة النصية والكلام المعولم متعدد اللغات على شبكة الإنترنت هو فاحص متقن وكاميرا مترجم للغة التي تبحث عن إمكانات تخزين اللغة الخاصة بها وتغيير العبارة إلى اللغة المطلوبة على الفور. برنامج ترجمه الافلام الاجنبيه الى العربيه ,النص المترجم الماسح الضوئي هو شريك ودي لجميع السياح الذين واجهوا معضلة التواصل في العقود الماضية. هذا هو العصر الجديد من محول اللغة على الانترنت ، تم تمكين تطبيق تفسير اللغة العالمية المنشأ حديثا 2019 لترجمة وصف الصور ، وبيانات الصور والفقرات كاملة بالنسبة لك. ترجمة النصوص إلى الكلمات هي نقل سريع للأفكار والرسائل والبيانات غير اللفظية إلى لغات أخرى عندما تشعر بالعجز في الظروف المريرة من إعاقة اللغة, برنامج ترجمه مع تصوير.

ترجمة كل اللغات – مترجم النص الصوتي رائع جدًا لتحويل اللغة وترجمتها. يقدم تطبيق مترجم كلمات صغير حزمة لغات عالمية. تطبيق مترجم النص المباشر المجاني هو علامة القاعة لتبادل الكلام والمحتوى المكتوب. يُشار إلى مترجم الكلام العالمي للترجمة من الإنجليزية إلى الإسبانية ، والإنجليزية إلى الهندية ، والإنجليزية إلى الفرنسية ، والصينية إلى الإنجليزية ، والعربية إلى السويدية ، والترجمة الفورية من الهولندية إلى الصينية المبسطة (简体 中文) إلخ.

التطبيق مترجم الصوت أو الجمل هو مزيج من أكثر من 100 لغة مثل اللاتينية (Srpski-latinica) ، السلوفاكية (Slovenčina) ، السلوفينية (Slovenščina) والإسبانية (Español). إن اللغات غير المعروفة غير قابلة للتحويل ، حيث أن الترجمة الآلية ومحوّل اللغة هي أكبر مخزون مذهل من الكلمات القواميس من مختلف البلدان ومناطق مختلفة من الأرض. يقدم تطبيق مترجم النص لحسن الحظ الكلمة المرجعية, برنامج ترجمه مع النطق, برنامج ترجمه مع كاميرا, برنامج ترجمه من عربي الي فرانكو, برنامج ترجمه من عربي الى الماني, ، تاريخ مفصل من أصل ومعنى كل كلمة عند محاولة البحث عنها.

معولم متعدد اللغات عبر الإنترنت ترجمة كل اللغات – تطبيق مترجم النص الصوتي هو ممتحن شديد وكاميرا مترجم اللغة التي تبحث عن إمكانات تخزين اللغة وتغير العبارة إلى اللغة المطلوبة على الفور. الماسح الضوئي للترجمة النصية هو شريك ودود لجميع السياح الذين واجهوا معضلة التواصل في العقود الماضية. تطبيق سهل الاستخدام لترجمة النص الذي يترجم النص والصوت باستخدام API للترجمة، هذا هو العصر الجديد لمحول اللغة عبر الإنترنت ، التطبيق العالمي للترجمة اللغوية 2019 الذي تم إنشاؤه حديثًا مفوض لترجمة وصف الصور وبيانات الصور والفقرات الكاملة لك. ترجمة النص من كلمة إلى كلمة هي نقل سريع للأفكار والرسائل والبيانات غير اللفظية واللفظية إلى لغات أخرى عندما تشعر بالعجز في الظروف المريرة للإعاقة اللغوية.

ترجمة صوتية أو جمل ترجمة all langue – مترجم النص الصوتي عبارة عن مزيج من أكثر من 100 لغة مثل اللاتينية (Srpski-latinica) ، السلوفاكية (Slovenčina) ، السلوفينية (Slovenščina) والإسبانية (Español). اللغات غير المعروفة ليست مستحيلة ، الترجمة الآلية وقت الشاي ومحول اللغة هو أكبر مخزن مذهل من قواميس الكلمات من بلدان مختلفة ومناطق مختلفة من الأرض. يقدم تطبيق مترجم النصوص لحسن الحظ مرجعًا للكلمات ، وتاريخًا مفصلاً لأصلها ومعنى كل كلمة عند محاولة البحث عنها. يتم ترجمة هذا التطبيق باستخدام API لأفضل مترجم في العالم. أشعر بالسرعة والسرعة في ترجمة جميع اللغات – مترجم نص صوتي.

تلتقط ترجمة الكاميرا الترجمة الحالية وتكتشف تلقائيًا اللغة المستخدمة في الكتابة والتحدث. أضاف جهاز إرسال صوت اللغة ميكروفونًا لتبادل نظام اللغات للبيانات الصوتية وقطع التحدث والاستماع.

يسلط الضوء على المترجم السحري

– ترجمة الكلمات والجمل

– الرسائل الصوتية والتسجيلات الصوتية والتحويل

– ترجمة لغة النص والمحتوى المكتوب

– مترجم لغة مجاني معترف به عالميًا

– ظهور أكثر من 100 لغة في الوقت الفعلي

– جدوى الميكروفون لتبادل الكلام واللغة اللفظية

– المعنى الكامل والتاريخ للكلمة مع الإشارة.

صور المقال