لعبة تينكر مهكرة Tinker Island

1.8.18 Mod
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.2/5 التقييم: 248,296
التاريخ
17 مارس 2022
تطوير
Tricky Tribe
الـحـجـم
99M
نسخة الإصدار
1.8.18 Mod
متطلبات التشغيل
5.0 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تنزيل لعبة Tinker مهكرة اخر تحديث للاندرويد ، Tinker هي لعبة بقاء على قيد الحياة حيث سيكون عليك أن تساعد مجموعة من المتشردين لإيجاد طريقهم نحو النجاة في جزيرة مهجورة. لتقوم بذلك، سيكون عليك أولا أن تستكشف هذه الجزيرة، ثم أن تجمع الطعام وغيره من الموارد، ومواد البناء وتوظف شخصيات جدد، والكثير غير ذلك.

لعبة بناء المدن City Island 5 – مهكرة Mod

تينكر جزيرة بكسل الفن البقاء على قيد الحياة مغامرة – كلما تقدمت في عمل الأدوات التي تحتاجها ، ستكتشف ببطء الخريطة والنصب التذكاري والوادي والنجوم والجبل والكنوز الموجودة في الجزر. إذا لم تنجح الأمور ، حاول مرة أخرى. ثم حاول مرة أخرى. ساعة واحدة ، حياة واحدة ، يولو. هناك الكثير من الفكاهة والفكاهة في السرد الذي يتطلب منك اتخاذ القرارات الصحيحة للمضي قدمًا في القصة. اجمع الموارد التي تحتاجها لترقية المباني الخاصة بك وفتح مناطق جديدة وحتى جزر جديدة. بعضها جزر مهجورة ، والبعض الآخر جزر صغيرة ذات ماض غامض ، وقد تصادف أخطبوطًا. ربما تبني مستعمرة ، حضارة كاملة على حافة العالم ، ولكن الأهم من ذلك كله ، البقاء على قيد الحياة واستكمال المهام.

طريقة اللعب على Tinker Island سهلة جدا: كل ما عليك فعله هو جذب بطلك نحو الشيء الذي توده القيام به. مثلا إذا أردته أن يجمع الطعام فما عليك إلا أن تسحبه نحو المكان الذي يتوفر فيه. الأمر غاية في البساطة.

في بعض الأحيان، سيكون على الأشخاص أن يواجهوا حالات صعبة. عندما تجد نفسك في مثل هذه الحالات، فإن الأحداث تجري بطريقة حوارية في الغالب. هكذا سيكون عليك ان تقرأ وصفا لما يجري حاليا ثم تختار أفضل الإمكانيات المتاحة أمامك. فبعض القرارات التي تتخذها ستكون مفيدة جدا لأبطالك… فيما قرارات أخرى قد تسبب لهم ضررا.

تبقى Tinker Island لعبة مسلية جدا من ألعاب البقاء على قيد الحياة، كما أنها تحظى بطريقة لعب جيدة ورسومات بتصميم جيد يهتم بأدق التفاصيل. كما ستكتشف من خلال اللعب أن بإمكانك تحرير العديد من الأبطال وتجعلهم يلتحقون بمجموعتك.

صور المقال

التحديثات الجديدة

- تحسينات في الأداء

- إصلاحات أخطاء أخرى

فيديو