تنزيل لعبة swords of ditto mod apk مهكرة

1.1.1 Mod
تحميل APK MODاشترك في قناتنا عبر التلجرام
3.7/5 التقييم: 1,104
التاريخ
November 21, 2019
تطوير
DevolverDigital
الـحـجـم
662M
نسخة الإصدار
1.1.1 Mod
متطلبات التشغيل
4.0.3 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة The Swords of Ditto الاصدار المهكر Mod APK للاندرويد افضل العاب مهكرة . لا تخيب ظن One Bit Beyond ، فقد حققت هذه اللعبة نجاحًا كبيرًا في العالم وعلى العديد من المنصات المختلفة. في السابق ، كانت اللعبة ناجحة للغاية عندما تم إصدارها لأول مرة على منصات الكمبيوتر ومنصات وحدة التحكم ، كما تلقت اللعبة الكثير من الثناء من اللاعبين. ستجلب اللعبة مغامرات مثيرة في طريقها لإنقاذ العالم من الدمار.

مميزات لعبه The Swords of Ditto Mod APK :

– The Swords of Ditto هي لعبة تقمص أدوار مدمجة تخلق مغامرة فريدة لكل بطل أسطورة جديد في قتال لا هوادة فيه ضد مورمو الشرير.

-استكشف عالمًا ساحرًا ولكنه خطير ، وأبراج محصنة شجاعة ، وقم بترقية بطلك في قرية ساحرة أثناء سعيك لهزيمة الشر الذي ابتليت به الجزيرة.

-Unique Linked Adventures: تصبح كل مغامرة أسطورة خاصة بها ، متميزة عن سابقاتها وجزءًا من إرث بطولي يجتمع معًا.

-الأسلحة والعناصر والملصقات: استخدم مجموعة السيف والقوس التقليدية جنبًا إلى جنب مع سجل الفينيل ، وهو سجل أقل تقليدية من الفينيل ، وفريسبي ، ونادي غولف سحري ، وقدم هائلة من السماء لوضع مورمو وجحافله على كعوب.

– المهام الرئيسية والمهام الجانبية السرية: اقترب من أسطورتك كما تراه مناسبًا من خلال القتال من خلال الأبراج المحصنة بأي ترتيب ، أو إكمال المهام الجانبية عبر الكهوف المظلمة والآبار العميقة ، أو مواجهة مورمو مبكرًا للتحدي النهائي.

صور المقال

التحديثات الجديدة

Added virtual thumbstick.

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *