MOD

تنزيل لعبة steel and flesh 2 مهكرة

v1.5 MOD APK (Unlimited Money)
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.3/5 التقييم: 58,481
التاريخ
Jun 30, 2023
تطوير
VirtualStudio
الـحـجـم
200M
نسخة الإصدار
v1.5 MOD APK (Unlimited Money)
متطلبات التشغيل
4.4 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

Steel And Flesh 2 العاب مهكرة أفضل الألعاب الاستراتيجية، تقدم لعبة Steel And Flesh 2: New Lands (MOD ، Unlimited Money) للاعبين رحلة كمرتزق مع طريقة لعب واسعة لبناء مملكتهم والمشاركة في حروب تشبه القرون الوسطى.

تحميل Real Steel مهكرة

Steel And Flesh 2 هي لعبة حركة تكتيكية تدور أحداثها في أجواء من القرون الوسطى ، وهي الفترة التي كانت تدور فيها الحرب غالبًا على نطاق واسع. ستسمح هذه اللعبة للاعبين بالعودة إلى العصور المجيدة لأوروبا في العصور الوسطى. الشيء المميز هو أن هذه اللعبة تتمتع بأسلوب لعب غني جدًا ، فهي مزيج مثالي من العديد من أنواع اللعب الأخرى ، مما يخلق طريقة جديدة ومختلفة وجذابة للجميع.

 

Steel And Flesh 2 مزيج من الحركة والاستراتيجية ثلاثية الأبعاد في العصور الوسطى

سيتعرف اللاعبون الذين يدخلون هذا العالم على الفور على المهمة الفريدة التي يجب على اللاعب إكمالها. كان من المقرر أن يخوض معارك ويصبح إله حرب مع الجيش تحت إمرته. ستجري هذه المعارك على نطاق واسع ، لذلك يحتاج اللاعبون إلى مهارات التفكير الاستراتيجي الجيدة ليتمكنوا من قيادة قواتهم. ستجري جميع هذه الحروب في أراضٍ مختلفة ، لذا ستلعب التضاريس أيضًا دورًا مهمًا في الحرب. باختصار ، في هذه اللعبة ، سيظهر اللاعبون باستمرار مهاراتهم في قيادة الجيش ويدمرون الأعداء.

ولكن من أجل إنشاء مثل هذا الجيش القوي ، سيبدأ اللاعبون كمرتزق ، ويشاركون باستمرار في المعارك التي تدور في الساحة للحصول على عملات معدنية صغيرة. أهم ما يميز هذه اللعبة هو أن كل شيء سيحدث من منظور ثالث ، حيث سيتحكم اللاعبون في شخصياتهم من خلال أسلوب التحكم في الاختراق “n” المائل. من هناك ، سيبدأ اللاعبون في بناء مهنة نبيلة من خلال المعارك.

سيتم استخدام الأموال التي يتلقاها اللاعب بعد كل معركة للعديد من الأشياء المختلفة ، مثل تغيير المعدات أو تجنيد المزيد من المرتزقة تحت إمرته. شراء بعض عناصر الاسترداد أو إنفاقها على العناصر الحية. مثل حياة جديدة ستلعب في هذه اللعبة واللاعب هو مركزها.

اللاعبون أحرار في الذهاب إلى حيث يريدون لأن هذه اللعبة بها خريطة مصممة على شكل عالم مفتوح. لذلك لا داعي للقلق من أن يكون اللاعبون ملزمين بأي شيء.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي الاندرويد ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال