تنزيل لعبة Shadow Battle 2

2.2.56 Unlimited Money
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.2/5 التقييم: 161,061
التاريخ
Aug 22, 2022
تطوير
ABI Global Publishing
الـحـجـم
96M
نسخة الإصدار
2.2.56 Unlimited Money
متطلبات التشغيل
4.2
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تنزيل لعبة Shadow Battle 2 مهكرة للاندرويد مجانا عبر متجر بلاي، مشروع مذهل في الغلاف الجوي في هذا النوع من العاب القتال ، يمثله Studio Blackhole. لقد استوعبت اللعبة شرائع العديد من مشاريع الألعاب التي جعلتها مميزة وديناميكية وفريدة من نوعها. ومع ذلك ، هنا ، قدم المستخدمون نظام معركة جديدا ، والشخصيات نفسها تبدو وكأنها ظلال من الصواب ، والتي تعيد على الفور ذكريات مهمة Shadow Fight المثيرة للجوال.

Shadow Battle 2.2 Mod APK هي لعبة حركة شرسة حيث توجد ثورات لإنقاذ العالم من قوى الظلام. كقائد ، لديك فقط القدرة على إنقاذ الأبطال المحاصرين ، وحشدهم للحصول على الكثير من القوة القتالية.

لقد حان الخطر ، قوى الظلام تحيط بهذا العالم ، الأبطال يسقطون في دائرة الظلام ، فقط لديك القدرة على إنقاذ هذا الكون. تدعو Shadow Battle 2.2 جميع الأبطال للانضمام إلى هذه الحرب القاسية لإحلال السلام في هذا العالم وتدمير قوى الشر في الظلام حتى تعود الحياة إلى طبيعتها. جهز نفسك للمشاركة في معارك شرسة واستمتع بلحظات الاستكشاف الكوني المثيرة هذه.

الثورة تنقذ العالم

قوى الظلام تهدد هذا الكون كله. كلنا محاطون بقوتهم الغامضة. كيف ستكون هذه الحياة إذا كان كل شيء مغطى بالظلام ، فمن المستحيل تخيل عواقبها على البشرية؟ جميع الأبطال محاصرون أيضًا ، ولا أحد يستطيع الخروج ؛ أنت فقط من يستطيع إنقاذ هذا العالم ، لذا قم بواجبك.

تضعك Shadow Battle 2.2 في موقع المسؤولية ، وتقود فريق الأبطال ، وأنت الوحيد القادر على تحرير هذا الكون. أنت بحاجة إلى إيجاد طريقة لتحرير الأبطال والتوصل إلى استراتيجيات ذكية لتعطيل الخطط الشريرة للقوى السوداء الطيبة. هذه حرب شرسة ، ثورة لإنقاذ العالم ، تترك صدى ممتازا للأجيال القادمة.

كن القائد الأسطوري

أنت الشخص الوحيد في Shadow Battle 2.2 الذي لديه القدرة على إنقاذ الجميع ؛ كلهم محاصرون في حصار قوى الشر من الظلام. لتسليط الضوء على هذا العالم. كقائد ، يجب أن يكون لديك الخطط الصحيحة بالإضافة إلى القدرة على القتال لإنقاذ الأبطال والعالم بأسره من الظلام. كن القائد الموهوب المشهور في كل مكان.

بالإضافة إلى محاربة الأعداء ، ستتاح لك الفرصة للمس النجوم البعيدة والطيران إلى كوكب آخر واستكشاف هذا المكان. هذا ما يريده الكثير من الناس ، ويساعدك على فتح عينيك ولديك خطط لتدمير العدو. استمتع برحلتك للتغلب على جميع المواقع ذات المناظر الخلابة في الكون كله.

تحدث المعارك في شكلين أو وضعين:

القصة والحركة السريعة ، ولاحظ تعدد اللاعبين. بالنسبة للحرب ، سيحتاج اللاعب إلى اختيار المحارب الذي يمثله بخمسة فقط. على وجه الخصوص ، هؤلاء الرجال يشبهون إلى حد كبير شخصيات من كاريكاتير الأعجوبة ، لكن تأكيد وجودهم مستحيل. كل منهم لديه العديد من الاختلافات الهامة ، وجميع أساليب القتال المختلفة ، والمهارات والتقنيات النشطة.

لعبة Shadow Fight Arena مهكرة

تهكير لعبة Shadow Battle 2

نظرًا للتنقل البديهي ، فإن التكيف مع العملية أمر بسيط للغاية. تتميز الشاشة بعصا تحكم افتراضي ومفتاح الضربة المسؤولة عن سلوك البطل في الحلبة. يجب أن أقول أنه باستخدام هذا الزر ، من الممكن بالفعل هزيمة الخصوم. بالإضافة إلى الضربات القياسية ، نظام مفصل من التقنيات الخاصة ، أربع مجموعات لمحارب واحد يمكن أن تسقط ضربة قاتلة ، طلقات ، وما إلى ذلك. يؤدي استخدام هذه الأساليب إلى استنفاد الطاقة ويتم تعويضها لفترة طويلة جدًا ، لذلك استخدم التقنيات في الحالات القصوى.

يذكرنا المكون المرئي للعبة بأسلوب لعبة Shadow Fight السابقة. هنا ، مع ذلك ، تضفي بعض الاختلافات نكهة. على خلفية كل معركة تزين المشهد المصمم جيدًا ، عملت الرسوم المتحركة على أعلى مستوى. للحصول على طريقة لعب غامرة بشكل أفضل وانتصار على المنافسين ، نوفر لك تنزيل إصدار مجاني متصدع من Shadow Battle Apk لنظام Android. سوف يمنحك الكثير من المال مزايا إضافية ، والتي لن ينجو منها أي لاعب حقيقي.

اتصل بالأبطال الموهوبين

يجب أن يكون اللاعب مسؤولاً عن إنقاذ الأبطال من حصار قوى الظلام. بالإضافة إلى الإنقاذ ، تحتاج إلى اختيار الأشخاص الذين من المحتمل أن يساعدوك في الحرب. يجب أن تتعلم عنهم وأن تجد أفضل الأبطال ، بالقوة الكافية لتحمل مسؤولية إنقاذ العالم.

يمتلك أبطال Shadow Battle 2.2 المسجونون قوى استثنائية ؛ لديهم تحركات خاصة لتدمير قوى الظلام. وسيظهر الكثير من الأبطال الجدد كل يوم. تحتاج إلى قوتهم جنبًا إلى جنب مع القدرة على محاربة خصمك بسرعة. أعدهم إلى فريقك ، ويمكنهم بسهولة إنقاذ العالم تحت قيادتك.

جوائز سرية في انتظارك لإلغاء القفل

المكافأة دائمًا شيء يريد أي شخص الحصول عليه بعد العمل الشاق. أنت أيضًا مصدر تحفيز لك لتكون لديك المزيد من القوة لإنقاذ هذا العالم. بالإضافة إلى ذلك ، تتضمن الجائزة عناصر يمكن أن تساعدك في تدمير الأعداء المظلمين ، وهم الماس ، والجوائز القيمة ، التي يمكنك استخدامها لترقية فريقك.

Shadow Battle 2.2 هي لعبة تعرض اللاعبين للخطر ؛ يجب أن تكون مستعدًا عقليًا وعقليًا لتتمكن من قيادة جيشك للمشاركة في الحروب. أنت قائد شجاع وذكي ينقذ ويجمع العديد من الأبطال ليكون لديك المزيد من القوة لتدمير أعداء الظل الشرير. هذا العالم يحتاج منك أن تعيده إلى حياته المسالمة.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

فيديو