تحميل APK MODاشترك في التلجرام
3.2/5 التقييم: 8,691
التاريخ
August 9, 2021
تطوير
Mini Town
الـحـجـم
93M
نسخة الإصدار
3.6
متطلبات التشغيل
5.0 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

العاب مجانية عبر الانترنت mini town هو مسرح رائع آخر مليء بالرعب للأطفال ، ومنازل مسكونة في ألعاب الأشباح ، ومهرجين رائعين ، وجدات عاديات ، وتوأم حورية البحر ، واثنين من القرع ، ومعلمة رعب في رياض الأطفال ، وأشباح صراخ. إنها ملهمة جدًا لمحبي ألعاب الرعب ، استكشف منزل الرعب المخيف من الأم الكبرى الإرهاب لعبة الهروب من مدينة الرعب هذه مليئة بألعاب الأشباح المخيفة. ابدأ هذه اللعبة المخيفة وستحب اللعب مع أطفال مخيفين ورؤساء مخيفين والعديد من الشخصيات الأشباح! احصل على استعداد للحصول على متعة لا تصدق في الألعاب العائلية المخيفة.

 

في لعبة الرعب الغامضة هذه ، يمكن للجميع الاستمتاع بالعديد من الشخصيات المخيفة والمثيرة للاهتمام. ساحرة كبيرة وسمينة مخيفة تحاول إخافتك بأشباح غامضة. اهرب من ست غرف رعب إلى مدينة الرعب لاكتساب مهارات تدريبية جديدة. من المؤكد أن المقابر الجميلة ستخيفك. دعنا ندخل إلى مدينة الأشباح المخيفة هذه لتجربة لا تُنسى أثناء استكشاف المنازل المسكونة في مدينة الأشباح.

 

اكتشف ما يحدث في هذا المنزل المسكون المخيف للأطفال mini town .

يدعوك شبح الجدة المخيف إلى منزل مخيف من لعبة المدينة المخيفة.

قصري الغامض لطيف للغاية. كان من بينهم جدة شبحية ، وصبي وسيم ، ومعلمة أنجبت اثنين من القرع. المطبخ لم يكن يعمل بشكل صحيح! يوجد قبو حيث يمكنك العثور على الأشياء المخفية. مرحبًا ، زنزانة مليئة بالرعب القديم. ظهرت روح امرأة عجوز رهيبة في المدخنة. يتم أيضًا تعبئة عصير الرعب في صندوق الأم المخيف وله بقعة رعب للغسالة. ماذا حدث في مسرح جدتي المخيف؟

يحتوي هذا المنزل المسكون الغامض أيضًا على مقبرة. تعتبر الأشجار الميتة المخيفة والقرع المخيف وعيون الخفافيش الحمراء والأشباح المخيفة للسيدات المسنات متعة كبيرة للعثور على الأشياء المخفية في هذه المدينة المسكونة.

ادرس في غرفة الأسرار واستمتع بلعبة الأم الكبرى الإرهاب المرعبة للأطفال

صور المقال

التحديثات الجديدة

Completely new interactive storyline added!
New gameplay modes added including Story-play and Free-play mode
User Interface enhanced for a responsive feel
New puzzles and challenges to explore and complete