تنزيل لعبة Miners Settlement

3.12.5 Mod
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.8/5 التقييم: 119,278
التاريخ
Jun 22, 2022
تطوير
FunVenture - Idle Clicker Games
الـحـجـم
71.18 MB
نسخة الإصدار
3.12.5 Mod
متطلبات التشغيل
4.4
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

العاب محاكاه – مرحبا يا شباب اليوم ، أقدم لكم لعبة ماينرز سيتيمينت مهكره جديدة وجاهزة لتنزيل Miners Settlement Idle RPG v3.10.6 (Free Upgrade/Build) تم تحديثها لنظام Android 2022 ، آمل أن تستمتع بها وشاركها مع أصدقائك.

إذا كنت تبحث عن لعبة للترفيه عن نفسك في أوقات فراغك وكنت من عشاق الاكتشافات في الأماكن الهادئة ، فانتقل إلى أولئك الذين يستغلون المحاجر الغامضة علانية. عليك أن تأتي إلى اللعبة. سوف تجلب لك Idle Miners Settlement الاسترخاء الممتع مع تجارب المحاجر المثيرة. لعبة نقر كلاسيكية بدون إبطاء تقدمك ، العب الآن ، حتى تحصل على لحظات من التوتر.

عالم جديد ومهمة

انسَ حياة المدينة الصاخبة ، وستأخذك اللعبة إلى حياة هادئة في قرية صغيرة ذات مناظر طبيعية برية مصممة برسومات بسيطة ولكنها حية تمامًا ، تحاكي عالمًا مفتوحًا جديدًا. في الخارج في القرية المهجورة ، عندما يغادر البنّاء الوادي ، تكون مهمتك هي إعادة القرية إلى الحياة من خلال مهام مثيرة. انغمس في الطبيعة وابدأ في اكتشاف أشياء جديدة! ليس من الصعب إتمام المهمة عندما تحتاج إلى جمع الموارد في الغابات أو الكهوف المليئة بالأحجار الكريمة بخطوات بسيطة. سيكون من المفيد إذا قمت بالنقر فوق الشاشة عدة مرات. اجمع العناصر ، ثم افتح الحيوانات الأليفة واستخدم المواد الموجودة لبناء منزل. تعتبر الحيوانات الأليفة تمائم ، لذلك قمت بترويضها وتربيتها لتنمو بسرعة. ستصبح أفضل مالك للحيوانات الأليفة ، ثم شاهد حيواناتك الأليفة وهي تحل المهمة نيابة عنك تلقائيًا. افتح قفل أكبر عدد ممكن من الحيوانات الأليفة ، وسيساعدك هذا في بناء عالمك بشكل أسرع.

كسب الأرباح من العناصر المكتسبة

اذهب إلى الغابة لقطع الخشب أو النزول إلى الكهوف بحثًا عن الذهب والفضة والأحجار الكريمة والفحم وما إلى ذلك للعثور على الكثير من الموارد وجمعها من اللعبة ، لأن اللعبة ليست مجانية تمامًا فحسب ، بل تمنحك المتعة ولكنها تساعدك أيضًا احصل على الكثير من الأرباح عندما يكون لديك الكثير من العناصر ولكن لا تستخدمها أو ترغب في استبدالها بعناصر أخرى ، يمكنك بيعها أو استبدالها واسترداد الأموال. يمكنك أن تصبح سريعًا عملاقًا بالماس والأحجار الكريمة التي جمعتها أثناء حفر الأنفاق في عالم Idle Miners Settlement مع الحيوانات الأليفة الجميلة التي يمكنك تربيتها. استرخ بسلام رائع يكون مربحًا فقط في لعبتنا. الدخل غير المتصل من اللعبة وفير ، مما يضمن لك الإثارة والاستمتاع باللعبة بمجرد تنزيلها.

اصنع أدواتك وابني عالم أحلامك

اختر الشخصية المناسبة باستخدام الأدوات الحرفية مثل المطارق والفؤوس وما إلى ذلك … التي تسمح لك ببناء القرية بالطريقة التي تريدها. يمكنك استخدام الحافة لقطع الأشجار في الغابة ، وجمع ما يكفي من الخشب والأشياء مثل المال أو الطعام الآخر ، أو يمكنك النزول إلى الكهوف الغامضة لحفر أشياء مثل الأحجار الكريمة والذهب والفضة ، ثم إنشاء عرش بنفسك. القرية كما في الخيال وابني عالمك الخاص لا داعي للقلق بشأن تعقيد استخدام أدوات البناء. ستعرض الشاشة التعليمات التي تحتاجها للنقر على الشاشة حيث سيتم وضع الأدوات تلقائيًا في الموضع الصحيح. سيحل محلك الروبوت الآلي إذا لم يكن لديك وقت فراغ. يمنحك المزيد من راحة البال حول قريتك عندما تكون بعيدًا.

تبادل وتواصل وإضافة أصدقاء جدد

لست وحدك أو مملًا عند بناء قريتك بنفسك ، ولكن يمكنك أيضًا مقابلة الأشخاص الذين تنضم إليهم من حولك ، وتبادل العناصر معًا وحتى تبادل الحيوانات. إن تكوين صداقات مع الجيران في المطار أو محطة القطار سيجعل اللاعبين أكثر حماسًا من أي وقت مضى. حاول أن تنضم إلى اللعبة قدر الإمكان لتحصل على ما يكفي من الماس لرفع المستوى لاكتشاف أشياء أكثر إثارة وراءك ، مدللًا لمشاركتها مع أصدقائك المزيد من الإعجاب إلى أقصى حدودك. لدى Idle Miners Settlement أنشطة لجذب عشاق لعبة الفرس بالمنازل والحيوانات الأليفة والجاذبية التي توفرها اللعبة لمساعدتك على الاسترخاء بأفضل طريقة. قبل كل شيء ، تعد صور اللعبة وطريقة اللعب بسيطة لمساعدة اللاعبين على استكشاف اللعبة بسهولة. سيمنحك إنشاء عالم الأحلام العديد من اللحظات الرائعة أثناء استكشاف قرية عمال المناجم. Idle Miners Settlement عالم جديد وشعور جديد.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

Introduced:
- Event milestone rewards
- Optimized chat bandwidth usage

فيديو