تنزيل لعبة Levelhead العاب مهكرة

100.0.62 Mod
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.4/5 التقييم: 1,183
التاريخ
July 19, 2021
تطوير
Butterscotch Shenanigans
الـحـجـم
523M
نسخة الإصدار
100.0.62 Mod
متطلبات التشغيل
5.0 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

العاب مهكرة تحميل لعبة Levelhead مهكرة اخر تحديث للاندرويد من العاب الاكشن . Levelhead هي لعبة قفز أفقية ثنائية الأبعاد مع عناصر غنية. يحتاج اللاعبون إلى التحكم في روبوت التسليم ، واستخدام الدعائم وآليات الخريطة لعبور مختلف الأعداء والفخاخ بمهارة ، وتسليم البضائع إلى الموقع المحدد.

لعبة Levelhead ذات التحدي اللامتناهي – تعد Levelhead apk منصة رائعة مع قصة ووصول محرر كامل. يحتوي هذا على كل ما تحتاجه لإنشاء المستويات الخاصة بك ثم تحميلها إلى قائمة عامة لإظهار عملك ، واختبار عمل اللاعبين الآخرين ، وأكثر من ذلك بكثير. سيكون بطل الرواية في كل حدث روبوتًا تم إنشاؤه لتقديم حزم من أي حجم. تكمن الصعوبة في أن المرسل إليهم غالبًا ما يكونون بعيدون جدًا ويؤدي المسار عبر قطاعات خطيرة للغاية من المجرة. يحتاج الساعي فقط إلى أن يكون موظفًا مدربًا وذو خبرة من أجل تنفيذ المهام الموكلة إليه بنجاح.

لعبة dan the man action platformer مهكرة

مميزات لعبة Levelhead :

  • بناء المستويات الخاصة بك!
  • أكمل الحملة الصعبة والممتعة!
  • احصل على ما يلي! انشر مستواك في جميع أنحاء العالم وشاهد وقت اللعب ،
  • حارب من أجل السرعة والنقاط!
  • عبر منصة ، عبر الحفظ واللعب المتقاطع!

على غرار اللعبة الكلاسيكية “Mario Made” ، تدعم اللعبة اللاعبين لإنشاء الخرائط وتحميلها. أنت لا تفكر أبدًا في الحد الخبيث للاعبين. اللعب الممتع ، والعدد اللامتناهي من الخرائط ، وحتى وظيفة اللعب الجماعي عبر الإنترنت تجعل اللعبة ممتعة للغاية.

تم إعداد اللعبة لشركة الخدمات اللوجستية المستقبلية لابتكار نوع جديد من الروبوتات السريعة ، والتي تتطلب من اللاعبين تدريبها. بادئ ذي بدء ، على الشاشة ، كلعبة عرضية ، لن تخيب آمال اللاعب. يمتلك روبوتنا الصغير مجموعة متنوعة من التعبيرات والأفعال المبالغ فيها. انه لطيف جدا. تحتوي الكائنات المختلفة على الخريطة أيضًا على تأثيرات ديناميكية ، والتي يمكن أن تشكل ردود فعل وانطباعات مع إجراءات اللاعب. ممتاز.

يوجد هنا في متجر play الاندرويد أفضل ألعاب اندرويد مهكرة على الاطلاق . تنزيل APK اللعبة الجيدة تأتي بنسخة معدلة mod أخر اصدار . Playalandroid.com

صور المقال

التحديثات الجديدة

Patch notes available at https://www.bscotch.net/games/levelhead/patchnotes

فيديو