تنزيل لعبة Jungle Adventure Dog Patroller 2D

2.1
انتظر ثواني لظهور روابط التحميل
14

انضم الى قناتنا في التلجرام Telegram

كيفية تثبيت تنزيل لعبة Jungle Adventure Dog Patroller 2D APK؟

1. اضغط على ملف APK تنزيل لعبة Jungle Adventure Dog Patroller 2D الذي تم تنزيله.

2. المس تثبيت.

3. اتبع الخطوات التي تظهر على الشاشة.

ما هو APK المثبت؟ كيفية تثبيت؟

APK INSTALLER هو مثبت ألعاب Android يتضمن ملفات .apk و .obb المرفقة بنفس الحاوية. تحتاج فقط إلى تثبيت الحاوية مثل ملفات APK العادية. ثم قم بتثبيت اللعبة من خلال برنامج التثبيت الخاص بنا.

ما هو XAPK؟ كيفية تثبيت؟

يشبه XAPK APK INSTALLER، فهو يشتمل على apk وobb بداخله. لتثبيت ملف .xapk، تحتاج إلى استخدام أداة تثبيت تابعة لجهة خارجية، على سبيل المثال، XAPKS Installer (أداة سهلة الاستخدام لصديق لي).

رابط التحميل معطل!

في بعض الأحيان قد تواجه رابط تنزيل معطلاً في بعض المنشورات المحدثة الجديدة لأننا نستخدم التخزين المؤقت. يمكنك المحاولة مرة أخرى خلال 5-10 دقائق تقريبًا أو إبلاغنا بالتعليق أسفل هذا المنشور حتى نتمكن من إصلاح المشكلة في أسرع وقت ممكن.

كيفية تحديث التعديلات دون فقدان البيانات؟

الأمر بسيط جدًا، قم بالكتابة فوق الإصدار الجديد دون حذف الإصدار القديم. ومع ذلك، هذا ممكن فقط عند استخدام نفس الإصدار المعدل من Playalandroid.com

هل الملف الذي أقوم بتنزيله من PLAYALANDROID آمن؟

نعم، بالطبع، إنه آمن تمامًا وخالي من الفيروسات، حيث يتم فحص كل ملف وفحصه بواسطة برنامج مكافحة الفيروسات قبل تحميله على الخادم.

زر الرجوعاشترك في قناتنا عبر التلجرام
3.9/5 التقييم: 154
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

لعبة Jungle Adventure Dog Patroller 2D هي لعبة مغامرات مثيرة للغاية ومليئة بالتحديات تعتمد على الفيزياء ، حيث تفوز بالجراء التي تعمل من خلال كونها قوية في ألعاب المغامرات هذه في الغابة مجانًا.

 

توجد الآن مغامرة مثيرة للغاية لدوريات كلاب البطل في عالم الجراء في عالم المخالب ، كن مستعدًا لمواجهة تحديات مثيرة وحش مع الجراء ضد الرؤساء في كأس الغابة المغامرة الدورية هذا.

 

تتوفر الآن ألعاب Jungle Adventure Dog Pupsy Patroller 2D على هاتفك الذكي ويمكنك لعب لعبة مسار الجري Paw pups monster adventure مجانًا ، واختيار الجراء المفضلة لديك ثم الركض والقفز للحصول على عملات معدنية إضافية ويمكنك استخدام العملات المعدنية لشراء أسلحة جديدة أو قوة التي تعجبك في اللعبة.

 

في لعبة باترولر المغامرة في الغابة هذه ، ستواجه سباق الوحوش ضد البطل الخارق مع كلبه الخارق في عالم المخالب. وفي لعبة مغامرة الغابة هذه ، يمكنك رؤية نتائج المستويات مرة أخرى من خلال لعب جميع المستويات كاملة للغاية والفوز.

 

الميزات في لعبة المغامرة هذه Pupsy Dog Patroller 2D:

– يستخدم أوضاع التحكم في اللعبة سهلة للغاية

– مجموعة كبيرة من المستويات العالمية

– العديد من الأسلحة للشراء والمستخدمة

– عرض اللعبة جميل جدًا وسهل الفهم

– لعبة دورية سلسة جدا

 

يتيح تنزيل لعبة Jungle Adventure Dog Patroller 2D الجديدة وتشغيلها!

صور المقال

التحديثات الجديدة

- Gameplay Improvement

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *