هورايزون تشيس Horizon Chase مهكره

v2.6.1 (Unlimited Nitro/Gas, Unlocked)
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.2/5 التقييم: 221,280
التاريخ
Mar 21, 2023
تطوير
Aquiris Game Studio S.A
الـحـجـم
333M
نسخة الإصدار
v2.6.1 (Unlimited Nitro/Gas, Unlocked)
متطلبات التشغيل
4.4
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تنزيل لعبة هورايزون تشيس – Horizon Chase مهكرة مجانا عبر متجر بلاي (نقود) لمستخدمي الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام Android ومحبي سباقات الآركيد غير العادية. لا توجد مؤامرة معينة في هذه اللعبة. كل ما تحتاجه هو قيادة سيارة رياضية ، تشارك في العديد من السباقات الخطيرة والمثيرة ، وتتنافس مع العشرات من مستخدمي الألعاب الآخرين. ستنجذب بالرسومات الملونة وعملية الإدارة النشطة والعديد من المهام الإضافية.

لا يتطلب سحر هذه اللعبة

في عملية تجاوز المستويات ، ستغير السيارات ، وتعطي نفس المسارات عدة مرات ، وسيزداد التعقيد تدريجياً. في البداية ، تجلس خلف مقود سيارة رياضية بسيطة ذات “حشو” وتحكم قياسي. أثناء اللعبة ، ستعمل على تحسين مركبتك أو شراء أخرى أكثر سرعة وسرعة من الناحية الفنية.

السباقات ليست محدثة تمامًا

فالسيارات تقوم بمنعطفات حادة ، وتنبعث منها الكثير من الصرير ، وتتلف الإطارات إلى حد كبير. مهمتك هي البقاء على المسار الصحيح ، وليس الاصطدام بالأسوار والسيارات الأخرى ، ومراقبة كمية الوقود. أيضًا ، على الطريق السريع ، يمكنك جمع أموال افتراضية ، والتي تقوم بعد ذلك بإجراء عمليات الشراء اللازمة. وبالطبع ، حاول أن تكون الأول في النهاية!

ستجذب هذه اللعبة عشاق الرسومات ذات الطراز القديم

الرسوم المتحركة الساطعة والديناميكية والمفصلة والعديد من المسارات. Horizon Chase Mod Apk عبارة عن العديد من المواقع والطرق المختلفة ، وتغيرات الطقس أثناء السباقات ، والمسابقات المختلفة ، والقدرة على اللعب في وضع متعدد اللاعبين. ستتاح لك ستة عشر نوعًا من الآلات أثناء اللعبة ، وبالطبع ، ستتاح لك رسومات ممتازة وألعاب الآركيد المفضلة لدى الكثيرين.

واجهة اللعبة مصنوعة باللغة الإنجليزية ، لكن هذا لن يمنعك من فهم عناصر التحكم. هذه اللعبة مصممة للأجهزة المحمولة التي تعتمد على نظام التشغيل أندرويد بإصدار 4.0.3 وما بعده.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

Minor bug fixes and improvements.

فيديو