تنزيل لعبة Crossy Road mod apk – مهكرة

v5.0.2 (Original Google Play)
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.5/5 التقييم: 4,462,818
التاريخ
Feb 22, 2023
تطوير
HIPSTER WHALE
الـحـجـم
75M
نسخة الإصدار
v5.0.2 (Original Google Play)
متطلبات التشغيل
5.0 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

العاب اركيد – مرحبا يا شباب اليوم ، أقدم لكم لعبة كروسي رود مهكره جديدة وجاهزة لتنزيل Crossy Road APK v5.0.2 (Original Google Play) تم تحديثها لنظام Android 2023 ، آمل أن تستمتع بها وشاركها مع أصدقائك.

حول لعبة Crossy Road APK

ليست دائمًا المشاهد الرائجة والملحمية ، والمرئيات ، والتأثيرات ، والمعارك هي التي تقود اللعبة إلى الشعبية. لدينا العديد من أمثلة اللعب البسيطة والمريحة التي حققت شهرة لا يمكن إنكارها. هل سمعت السؤال عن سبب عبور الدجاجة للشارع في الآونة الأخيرة؟ لكننا لا نعرف الإجابة ، لذا فهذه لعبة تعتمد على نفس الأجندة والمفهوم.

تعد لعبة Crossy Road mod apk واحدة من طرق اللعب الشائعة على نطاق واسع مع عدم وجود تأثيرات رائعة. تم تطوير هذه اللعبة بواسطة HIPSTER WHALE ، وقد حققت الكثير من الشعبية والحب في أي وقت من الأوقات ، وأكثر من 100 مليون عملية تنزيل كافية لإثبات الحقيقة. فلماذا يحبها المستخدمون كثيرًا خارج السياق؟ ، تكمن الإجابة في اللعبة ، والتي ستعرفها عندما تبدأ اللعب.

يوفر Crossy Road mod apk للمستخدمين طريقة لعب بسيطة للغاية ولكنها تسبب الإدمان حيث يكون لديك حيوان يحتاج إلى عبور الطريق ؛ الأمر ليس بهذه البساطة أيضًا ؛ سوف تواجه الكثير من الصعوبات على الطريق. هذه الطرق مليئة بالعقبات والمركبات الجارية وغير ذلك الكثير. يجب أن تكون متيقظًا وسريعًا لمساعدة الدجاج بعناية على عبور الطريق دون أن تفقد حياته.

تبدو طريقة اللعب بسيطة ، ولكنها ليست ما تم إدراكه ، فهناك طرق مستمرة تحتاج إلى عبورها دون أي نهاية ، والهدف النهائي هو تحقيق أعلى درجة ممكنة. النهج البسيط لا يكفي لأن العوائق الممتدة على الطريق واضحة ويصعب تجاوزها ، لذا فإن السرعة والتركيز مطلوبان لعمل السجل التاريخي لعبور الطريق دون أي هدف نهائي.

Crossy Road Mod apk

يعد Crossy Road mod apk أحد أكثر التعديلات أصالة وفعالية في اللعبة الأصلية ، والتي يمكنك تنزيلها من موقعنا على الإنترنت مجانًا. يأتي هذا الوضع مع اختراقات متنوعة ومزايا غير عادلة للعب اللعبة والاسترخاء دون إنشاء الكثير من الإستراتيجيات. فتح جميع الحيوانات ، وأموال غير محدودة لترقية جميع الأدوات والملحقات ، وجميع المكافآت مقفلة والمراحل. تسوق مجاني لشراء أي شيء مثل الأدوات والمهارات من متجر الألعاب وسياسة عدم وجود إعلانات ، لذلك يتم حظر الإعلانات في طريقة اللعب. لا داعي للقلق بشأن الحظر لأن هذا الإصدار لا يتطلب عمل روت على الإطلاق ويوفر خصائص مكافحة الفيروسات ومكافحة الفيروسات في طريقة اللعب. يعمل هذا الوضع على إصلاح جميع الأخطاء للمستخدمين للاستمتاع والاسترخاء.

سمات

قم بتنزيل تطبيق Crossy Road mod apk واستمتع بأساليب اللعب المريحة دون الكثير من التخطيط والاستراتيجية ، وإضافة جديدة للميزات التي تتيح لك الاستمتاع أكثر ، ولذا فإننا نناقش أدناه بعض الميزات المحتملة ؛

اعبر الطرق بلا نهاية واستمر

إن لعبة Crossy Road mod apk هي لعبة لا نهاية لها حيث لن تجد أي نهاية لهدفك. هناك العديد من الحيوانات التي عليك الاختيار من بينها والسماح لها بعبور الطرق المنتشرة بشكل مستمر. يرجى القيام بذلك مرارًا وتكرارًا للسماح للحيوان بعبور الطريق دون وقوع أي حوادث. توجد عقبات ضخمة على الطرق ، والتي تحتاج إلى تجنبها ومواصلة رحلتك للأمام من خلال الاسترخاء في نفس الوقت لأنه لا توجد حاجة للخيال وإنشاء الإستراتيجيات.

تجنب العوائق القوية المنتشرة على الطرق.

في apk mod apk ، يجب عليك السماح للحيوان بعبور الطرق والوصول إلى المزيد لإنشاء درجة عالية. ليس من السهل القيام بذلك لأن العديد من العوائق منتشرة على الطرق ، والتي تحتاج إلى تجنبها أثناء الرحلة. تتجول المركبات المختلفة هنا وهناك ، وتجنب الاصطدام بها. جميع أنواع الحوادث ممكنة ، لذا عليك تجنبها من الآن فصاعدًا ، وإلا ستموت. إن عبور الطريق بشكل مستمر هو ما يتطلب منك المضي قدمًا.

مجموعة متنوعة من الشخصيات والحيوانات للاختيار من بينها

يأتي تطبيق Crossy Road mod apk مع العديد من خيارات الحيوانات للاختيار من بينها للعب. هناك أكثر من 150 شخصية من الحيوانات المتاحة للاختيار من بينها ، واستمتع بعبور الطرق السخيفة معهم. استمتع بالطريق ، مروراً وتجنب العوائق الممتدة على الطرق. اختر الأنماط القديمة وحيوانات الرسومات التقليدية للعب معها والاستمتاع بالعبور. افتح المزيد والمزيد من الشخصيات من خلال ربح المكافأة الموزعة على الرحلة.

لعبة متعددة اللاعبين ، لذا استمتع بها مع أصدقائك.

الآن نفس طريقة اللعب التقليدية لـ crossroad mod apk متاحة هنا في وضع متعدد اللاعبين ، حيث يمكنك إحضار أصدقائك وعائلتك للاستمتاع بأساليب الاسترخاء هذه معهم. ليس عليك سوى عبور الطرق بانتباهك وسرعتك. يجعل العديد من اللاعبين في اللعبة من المنافسة والأكثر إثارة للاهتمام اللعب بحماس واندفاع كاملين.

واجهة مستخدم بسيطة وسلسة للتحكم

يوفر Crossy Road mod apk للمستخدمين تحكمًا وواجهة مبسطة للغاية لإدارة نظام عبور الطريق. مفتاح التوجيه وزر التحرك للأمام يجعلان من الممكن التحكم بسهولة وتحريك الحيوان للأمام ببساطة. الرسومات تقليدية ، لذا يمكنك الاستمتاع بالتحكم البسيط وميزات اللعبة أثناء الاسترخاء في نفس الوقت بسبب عدم وجود بروتوكولات إستراتيجية.

تم فتح شخصيات مقفلة

تعد لعبة Crossy Road mod apk واحدة من أكثر طرق اللعب إثارة للاهتمام ، والتي تتيح للمستخدمين القيام بمهمة عبور الطريق وغير ذلك الكثير مجانًا. ليست هناك حاجة لدفع أي أموال للوصول إلى طريقة اللعب هذه. في هذا الإصدار المعدّل ، ستحصل على جميع الشخصيات غير المؤمّنة للحيوانات للعب معهم مجانًا والاستمتاع.

تلخيص

قم بتنزيل لعبة crossy road mod apk للاسترخاء والاستمتاع بعبور الطرق حتى يصل الحيوان في النهاية. تجنب العوائق والموانع على الطرق والطرق السريعة واحدة وخطوط. كن حذرًا ومتنبهًا ؛ حماية حياة الحيوان بمهاراتك في التقدم للأمام والخلف عند الحاجة.

في هذا الوضع ، تحصل على كل شيء مجانًا وتفتح جميع الشخصيات والأدوات الأخرى لمساعدتك في اللعبة السهلة.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

Bug fixes and improvements.
MOD APK Crossy Road info:

Unlimited Money

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *