تنزيل لعبة الأبطال darkfire heroes mod apk مهكرة

1.26.1 Mod
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.2/5 التقييم: 21,386
التاريخ
November 5, 2021
تطوير
Rovio Entertainment Corporation
الـحـجـم
300M
نسخة الإصدار
1.26.1 Mod
متطلبات التشغيل
5.0 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة darkfire heroes mod apk الاصدار المهكر Mod APK للاندرويد افضل العاب مهكرة . لعبة أبطال Darkfire هي اللعبة التي يجب أن تجربها. تم تصميم اللعبة بأسلوب تكتيكي جنبًا إلى جنب مع عناصر البطاقة لتقديم تجارب جديدة للاعبين. هذه اللعبة هي الخيار الأمثل للمغامرة والترفيه. في أرض نائية ذات مملكة قوية ومزدهرة ، هذا هو مصير الكثير من الناس الذين يرغبون في العيش. لكن كل شيء في الماضي. كل شيء تغير منذ ذلك اليوم المشؤوم واختفى الجميع. نظرًا لأن المملكة كانت مزدهرة للغاية ، فقد جذبت انتباه الوحوش وبدأت في مهاجمة القلعة للاستيلاء على المملكة. قاتل المحاربون بعناد ، لكن بقوة شخص عادي ، لم يتمكنوا من إيقاف جيش الوحوش ، لذا فقدوا.

أبطال Darkfire – مشروع RPG ديناميكي للغاية مع التمرير العمودي والرسومات الرائعة ومعارك الحفلات ومجموعة كبيرة من المحاربين المحتملين في الفريق ، ولكن أيضًا من بين عناصر أخرى. قم بتجميع فرقة إضراب ، وتسليح نفسك ، وتجهيز نفسك بالمهارات والمواهب ، وتأكد من أن كل شيء متناغم ، ثم قم بتنظيف مناطق الأعداء. قص ، طبق السحر ، ولا تفوت القيم وفرصة لكسب مكافأة. تعتبر الموارد المالية مفيدة للغاية في إعداد الرحلات الاستكشافية القادمة إلى أماكن أكثر خطورة ، والتي يوجد الكثير منها في هذا العالم الخيالي.

مميزات لعبه darkfire heroes mod apk :

– استمتع بالإثارة سريعة الخطى في لعبة مغامرة آر بي جي خيالية ملحمية مجانية

– جمع الشخصيات وقيادة فرق من الأبطال الشجعان في معارك في الوقت الحقيقي ضد الوحوش الشريرة وأعداء الرؤساء.

– تكوين فرق مختلفة تضم أكثر من 75 بطلًا ونوبات سحرية لكل مهمة.

– أظهر مهاراتك ، هذه ليست لعبة خاملة!

– قاتل في حلبة PVP Arena ضد لاعبين من جميع أنحاء العالم.

– اربح الصناديق واجمع المسروقات القيمة لترقية بطلك وتعويذاتك السحرية ومعداتك.

– احفظ الأراضي الخالية من الوحوش الشريرة ، مثل التنانين ، وأنت تستكشف حملة ملحمية ضخمة.

يوجد هنا في متجر play الاندرويد أفضل ألعاب اندرويد مهكرة على الاطلاق . تنزيل APK اللعبة الجيدة تأتي بنسخة معدلة mod أخر اصدار .

صور المقال

التحديثات الجديدة

كل ما هو جديد

+ مع اقتراب نهاية العام ، يجتمع أمراء الحرب في الأراضي الوعرة حول الحفرة المشتعلة باستمرار لإعادة التفاوض على تحالفاتهم من أجل ولادة العام الجديد. مع هذا التحديث ، ستتعرف على نظام ترقية Hero Power الجديد ، وستكون قادرًا على القراءة عن فصيل لا يهدأ من الأعداء في قسم Bestiary الجديد!

فيديو