تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.0/5 التقييم: 1,912
التاريخ
May 17, 2021
تطوير
iElement B.V
الـحـجـم
48M
نسخة الإصدار
3.0.22 Pro
متطلبات التشغيل
4.4 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تنزيل تطبيق bVPN مهكر للاندرويد bVPN و OpenVPN و Shadowsocks و Smoke و SSH للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android.

إذا كنت ترغب في الحفاظ على أمان معلوماتك أو الوصول إلى العديد من المواقع الرسمية حول العالم ، فتحقق من تطبيق VPN Pro – ادفع مرة واحدة مدى الحياة. يساعدك هذا التطبيق على حماية بياناتك الشخصية عبر الإنترنت ، مما يسهل عليك الوصول إلى المواقع والتطبيقات المحظورة في المنطقة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا ضبط الوضع الخاص لضمان أمان الأنشطة عبر الإنترنت على جهازك بأداء السرعة القصوى جنبًا إلى جنب مع الاستقرار المثالي.

الميزات الجديدة المضافة

مقارنة بالإصدار المجاني ، يتمتع VPN Pro بميزات فائقة. يحتوي التطبيق على أخطاء إرسال ثابتة وتحسين الوصول للاعبين للحصول على تجربة مستخدم أفضل. إلى جانب ذلك ، تم أيضًا تغيير واجهة المستخدم تمامًا مقارنة بالإصدار القديم بتصميم أكثر جمالًا وحيوية.

يقوم التطبيق بتشفير بيانات الخادم الخاص بك قبل إرسالها إلى مواقع الويب التي تزورها ، مما يعني تغيير عنوان IP الخاص بك لتأمين المعلومات عند زيارة مواقع الويب. سيعطيك هذا العديد من الفوائد ، مثل أن التطبيق سيتجاوز القيود الجغرافية ، مما يسمح لك بالوصول إلى خدمات البث ببساطة عن طريق الاتصال عبر الإنترنت عبر خادم VPN. بالإضافة إلى ذلك ، سيقوم التطبيق بإخفاء هوية معلوماتك تمامًا عبر الإنترنت عن طريق تشفير البيانات.

الإصدار التجريبي المجاني متاح الآن فقط انقر فوق الزر التجريبي للمطالبة بوقت الإصدار التجريبي المجاني للشبكة الافتراضية الخاصة على جميع أجهزة Android بعد تنشيط حسابك.

 bVPN لجميع الأجهزة التي تعمل بنظام Android:

– تصفح الإنترنت بشكل آمن ومجهول وغير مقيد.

– اتصال مشفر للغاية

– نطاق ترددي غير محدود وسرعة غير محدودة

– لا توجد سياسة تسجيل

– شبكة عالمية من الخوادم السريعة

– نقرة واحدة للاتصال

– 6 اتصالات VPN متزامنة

ما هو bVPN؟

يتيح لك تطبيق bVPN لنظام Android الاتصال بالإنترنت من خلال شبكة عالمية من خوادم VPN المستضافة من المستوى 4 باستخدام بروتوكولات VPN الأكثر أمانًا وموثوقية ؛ OpenVPN و L2TP و Shadowsocks ونفق Smoke المخصص لدينا.

 لماذا تستخدم bVPN؟

يمنحك استخدام bVPN القدرة على تجاوز الرقابة على الإنترنت ، وتأمين بياناتك ، والوصول إلى محتوى الويب المقيد جغرافيًا مع الحفاظ على خصوصيتك وأمانك.

عندما تستخدم خدمة إنترنت عامة ، كما هو الحال في فندق أو مطار أو مقهى ، فإنك تعرض معلومات تسجيل الدخول والبيانات الشخصية الخاصة بك للخطر. يؤمن bVPN اتصالك بالإنترنت لضمان تشفير جميع البيانات المرسلة والمستلمة وتأمينها من أعين المتطفلين. علاوة على ذلك ، تخفي bVPN عنوان IP الخاص بك ، وبالتالي موقعك الجغرافي ، مما يمنحك الحرية المطلقة لاستخدام الإنترنت بشكل مجهول.

إذا كنت مسافرًا ، فستستفيد من استخدام bVPN إذا واجهت موقعًا إلكترونيًا أو تطبيقًا محظورًا. يتم حظر الشبكات الاجتماعية وتطبيق VoIP في أجزاء مختلفة من العالم. ستساعدك bVPN في إلغاء حظر أي موقع أو خدمة أينما كنت. بالإضافة إلى ذلك ، ستتمكن من الوصول إلى Netflix و Hulu و BBC iPlayer و abc وأي خدمة بث أخرى تعتمد على الموقع.

bVPN هو عميل OpenVPN الوحيد لنظام Android الذي يقدم ميزة OpenVPN عبر نفق SSH دون عمل روت لجهازك وبنقرة واحدة وهو أمر مفيد للغاية خاصة لأولئك الذين يعيشون في البلدان التي تستخدم جدران الحماية SPI لمنع استخدام تطبيقات VPN.

ابدء مع bVPN

إشعار التسعير: يمكن تنزيل bVPN مجانًا ، ولكن لكي تتمكن من استخدام الخدمة ، تحتاج إلى الحصول على اشتراك في bVPN.

يمكنك شراء اشتراك bVPN من التطبيق أو عبر موقعنا الإلكتروني باستخدام مجموعة متنوعة من طرق الدفع الآمنة بما في ذلك: بطاقة الائتمان و PayPal و Bitcoin و Alipay و Webmoney وغير ذلك الكثير.

تأتي خدمة bVPN في 3 باقات: شهر واحد ، و 6 أشهر ، و 12 شهرًا. تبدأ الأسعار من 7.5 دولار / شهر.

أولاً ، عليك التسجيل للحصول على حساب bVPN. بعد ذلك ، حدد خطة bVPN التي تناسب احتياجاتك وادفع. يتم تفعيل الاشتراكات على الفور. بمجرد تنشيط اشتراكك ، قم بتسجيل الدخول واضغط على “اتصال”.

الدعم

يمكن الوصول إلى فريق دعم عملاء bVPN عبر أداة الدردشة الحية على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. علاوة على ذلك ، يمكنك الاتصال بفريق bVPN عبر البريد الإلكتروني على: support@bvpn.com

أو قم بزيارة هذا الرابط: https://www.bvpn.com/en/#contact-us واترك ملاحظاتك.

أو تابعنا على Facebook: https://www.facebook.com/backboneVPN

في حال كان لديك أي مشكلة غير تقليدية ، يستخدم فريق دعم bVPN برنامج TeamViewer ، برنامج المساعدة عن بعد.

صور المقال

التحديثات الجديدة

VPN Tunnel smoke technology Update - Android 10 VPN connection issues hot fix.
b VPN server list bug fixes and automatic updates.
Localized currency for b VPN premium accounts subscription plans.
Localized b VPN use agreement.
VPN Tunnel bug fix.

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *