تنزيل طبيب محاصيلك Agrobase

1.2.4
تحميل APK MODاشترك في قناتنا عبر التلجرام
4.3/5 التقييم: 5,364
التاريخ
February 19, 2021
تطوير
Farmis
الـحـجـم
11M
نسخة الإصدار
1.2.4
متطلبات التشغيل
4.3 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تنزيل تطبيق Agrobase – weed, disease, insect بلانتكس – طبيب محاصيلك Agrobase هو التطبيق الأكثر شعبية للمزارعين والمهندسين الزراعيين. وهي تشمل قاعدة بيانات المعرفة الزراعية مع كتالوج الآفات والأعشاب والأمراض وجميع المبيدات الحشرية والمبيدات الحشرية ومبيدات الأعشاب المسجلة في البلد المختار.

 

حدد بسهولة الأمراض أو الحشرات أو الآفات في مجالك واعثر على حل خالٍ من المتاعب لحماية المحاصيل. وفر المال على المبيدات الحشرية أو مبيدات الفطريات أو مبيدات الأعشاب ، وتهدف إلى تحقيق عائد أعلى.

 

يستخدم Agrobase بين مزارعي المحاصيل والخضروات والفواكه والجوز والبستنة وتربية الماشية للوصول إلى إنتاجية زراعية أعلى.

 

تم تصميم هذا التطبيق ليكون عمليًا وسهل الاستخدام في الميدان من قبل مستشاري المحاصيل والبستانيين والمهندسين الزراعيين المتدربين وطلاب الزراعة. يعد التحديد الصحيح لعشبة أو مرض أو آفة معينة هو الخطوة الأولى للمكافحة الفعالة.

 

يتميز هذا التطبيق بقاعدة بيانات غنية ومحدثة باستمرار للأعشاب الضارة والأمراض والآفات والحشرات ، بما في ذلك أوصاف منتجات حماية المحاصيل مع الروابط – اختر الحل المناسب لمشكلة معينة. كما يوفر معلومات حول تسجيل منتج حماية المحاصيل وتاريخ انتهاء الصلاحية ، والأهم من ذلك – الكفاءة في مختلف القضايا.

 

هذه مساعدة كبيرة للمهندسين الزراعيين أو المزارعين أو الموزعين أو مقاولي المزارع للعثور على المنتج حسب المكون الرئيسي أو الاسم أو الفئة أو الثقافة. في هذا المجال ، يمكن للمزارع أو المهندس الزراعي التعرف بسهولة على الحشائش أو الآفات أو الحشرات أو الأمراض من خلال البحث عن الاسم الشائع أو الاسم اللاتيني أو الفئة أو الثقافة.

 

في حالة حدوث أي أوصاف أو معلومات غير صحيحة عن منتجات حماية المحاصيل أو الأعشاب الضارة أو الأمراض أو الآفات ، برجاء الإبلاغ عن المشكلة باستخدام زر الإبلاغ.

 

يتم تضمين مبيدات الآفات في قاعدة البيانات الخاصة بنا من جميع الشركات المصنعة لحماية المحاصيل: BAYER و BASF و SYNGENTA و MONSANTO و DU PONT و NUFARM و Dow AgroSciences و Agan Chemical و ADAMA و Belchim و Cheminova و ISK و FCS و Stahler International و Barclay Chemicals و Arysta LifeScience ، Rotam Agrochemical، AgriChem، Nissan Chemical، United Phosphorous Limited، Nisso Chemical، Sumitomo Chemical Agro ومنتجي مبيدات الآفات الآخرين.

 

 ➜ في هذا التطبيق قد تجد:

معرف الأعشاب ، معرف الأمراض ، الآفات ، تطبيق معرف الحشرات للمزارع التي تزرع: الذرة ، القمح الشتوي ،

الشوفان الربيعي ، الشعير الربيعي ، الجاودار الشتوي ، الاغتصاب الشتوي ، التريتيكال الشتوي ، البنجر ، الحنطة السوداء ، الكتان الشتوي ، القمح الربيعي ، الشعير الشتوي ، اللفت الربيعي ، الشوفان الربيعي ، الشوفان الشتوي ، البازلاء ، الفاصوليا ، الكانولا ، الخردل الأبيض ، عباد الشمس فول الصويا والأرز واللوز والمحاصيل الصفية الأخرى (الذرة والقطن والأرز والذرة الرفيعة وفول الصويا والقمح).

 

➜ في التطبيق ، يمكنك أيضًا العثور على أنواع مختلفة من مبيدات الأعشاب ومبيدات الفطريات ومبيدات الحشرات والمواد المساعدة ومنظمات النمو ومعالجة البذور والتغذية الورقية ومبيدات الآفات الأخرى للاستخدام المهني في المزارع.

 

➜ اختيار مبيد الآفات المناسب ، يمكنك استخدام آلة حاسبة بخاخ ، ومعاير ، ومزيج خزان البخاخ ، ومعدل تدفق الفوهة ، ومعدل خلط الخزان ، ومعدل الرش ، ورش الأسمدة ، واستخدام الأسمدة ، والمواد الكيميائية المختلطة في الخزان ، والأدوات الزراعية ، والزراعة ، وخلط الخزان ، وسجلات الرش حفظ السجلات الزراعية ، والنباتات ، والبذور ، والتربة والمياه ، ومحور المياه ، و HGCA ، وغيرها من الشركات. معاني زراعية أخرى مثل الحشائش عريضة الأوراق ، والأعشاب – والنباتات الصغيرة ومراحل نمو النبات الناضج. جرار ، حصادة ، معدات زراعية.

 

➜ المزارعون الذين يبحثون عن مراقب الحشائش ، مراقب الحشرات ، مراقب الآفات ، مراقب الأمراض ، القمح ، السعر ، التوقعات ، السلع ، أسعار الحبوب ، سوق الحبوب ، نظام إدارة المزرعة ، أمين السجلات ، سجل بيانات المزرعة ، الحشرات.

 

قبل تنزيل التطبيق ، لا تنس التحقق مما إذا كان يوفر لغة منطقتك.

صور المقال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *