تحميل APK MODاشترك في التلجرام
3.7/5 التقييم: 608
التاريخ
13 أغسطس 2020
تطوير
It Essence Arabia
الـحـجـم
4.2M
نسخة الإصدار
2.6
متطلبات التشغيل
4.1 والأحدث
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تنزيل APK تطبيق سوق الصين للأندرويد بنسخة المجانية .

سوق الصين هو تطبيق رائع للشراء و التوصيل المجاني منتجات واكسسوارات مثيرة للاهتمام من علي اكسبريس. نحن نختار افضل المنتجات واكسسوارات من فئات ومتاجر علي اكسبريس المختلفة، وننشر روابط المنتجات مع تسميات واضحة باللغة العربية والسعر الحالي.

⭐️ حائز على عده جوائز في مجال التسوق الالكتروني في العالم العربي من ويبي ميدل ايست و أرابيا
⭐️ توصيل و شحن مجاني الى السعودية, الامارات, قطر, البحرين, عمان, الاردن, المغرب, مصر, لبنان و الجزائر و غيرها!
???? يوفر ضمان جوده المنتجات مع التوصيل الى العميل

يوفر علي اكسبريس التوصيل المجاني للكثير من البلدان العربية، من هذه الدول : سلطنة عمان ، لبنان ، المملكة العربية السعودية ، الكويت ، المغرب ، تونس ، العراق ، مصر ، الإمارات العربية المتحدة ، الأردن وغيرها الكثير من البلدان العربية. يمكنك ايضا الحصول على خصومات واسترداد النقود لمشترياتك في Ali Express. قم بتنزيل التطبيق الآن!

هذا التطبيق ليس تطبيق علي اكسبريس الرسمي و غير مرتبط بـ شوب او جولي تشيك او سوق، فقط يساعد في البحث عن السلع والمعلومات حول العروض الترويجية والخصومات.

يتم تحديث البضائع باستمرار عدة مرات في اليوم. عند النقر على المنتج ، يمكنك الذهاب إلى موقع aliexpress حيث يمكنك الشراء مباشرة باستخدام بطاقة فيزا او ماستر الكارد و الشحن مجانا لمعظم المنتجات من الصين مباشرة.

هناك العديد من المتاجر عبر الإنترنت التي توفر السلع من بلدان أخرى ومع ذلك ، لا يمكن لأي منها مقارنة مع سوق alixpress على تشكيلتة المقترحة لأكثر من مليون منتج ، وحماية المشتري ووقت التسليم إلى المغرب ، المملكة العربية السعودية ، الامارات, الاردن, قطر, عمان ، البحرين ، الكويت وغيرها من دول الخليج والمغرب العربي. شراء البضائع من الصين – مربحة, حمل سوق الصين الآن!

صور المقال

التحديثات الجديدة

تحسينات متعددة!
كوبونات جديده بـ $3 دولار عند الشراء بـ $4 دولار
عروض جديدة
شحن مجاني لمعظم المنتجات لجميع دول مجلس التعاون و الدول العربية و الاوروبيه و أمريكا!

التاجات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *