تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.3/5 التقييم: 4,638
التاريخ
Oct 13, 2022
تطوير
accordion
الـحـجـم
48M
نسخة الإصدار
4.8.2 Premium Unlocked
متطلبات التشغيل
5.0 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تنزيل تطبيق PrettyUp- Video Face & Body Editor & Selfie Camera مهكر برنامج بريتي اب PrettyUp – Video Face & Body Editor سيكون محرر صور وفيديو فريد لكل من المحررين المحترفين والهواة. عند الوصول إلى هذا التطبيق ، سيتمكن المستخدمون من الحصول على صور مرضية للغاية لكل من وجوههم أو أجسادهم من خلال ميزات التحرير الاحترافية. إذا كنت تبحث عن التركيز على جسمك أو وجهك في الصورة لتصحيحه بشكل صحيح ، فسيكون هذا هو التطبيق المناسب لك.

في بريتي اب أصبح تنظيف الوجه جميلاً

سيكون وجه كل شخص من أكثر الموارد قيمة وسيلاحظه الآخرون دائمًا. خاصة في صورنا ، سيكون وجود وجه جميل في الصورة ميزة كبيرة لنا. جميع الأجزاء الفريدة من وجهه ، مثل العينين والأنف والشفتين وعظام الوجنتين … ستتمتع جميعها بالقدرة على التعديل بحيث تتحد لتصبح وجهًا جميلًا.

امتلك أفضل بشرة

إلى جانب الوجه بتفاصيل وأجزاء جميلة ، ستكون بشرتك أيضًا مكونًا مهمًا للعناية به. الجلد الذي ليس جيدًا حقًا مع حب الشباب والتجاعيد والبقع الداكنة والكلف سيكون من العيوب التي يجب معالجتها في الصورة. عند القدوم إلى PrettyUp ، سيتم حل جميع عيوبك بسرعة كبيرة من خلال بضع لمسات.

الجسم الحقيقي المناسب

سيكون الوجه أهم ميزة في الصورة الشخصية المقربة ، ولكن إذا كانت لقطة لكامل الجسم ، فسيكون شكل الجسم نقطة مهمة. غالبًا ما تكون مشاكل الجسم أكثر وضوحًا في محيط الخصر ، ويمتلك الجسم الجميل خصرًا نحيفًا ونحيفًا. ولكن إذا كان محيط الخصر لديك يمثل عيبًا رئيسيًا ، فبإمكان بريتي اب PrettyUp مساعدتك تمامًا. من خلال بضع خطوات بسيطة ، ستتمكن من تغيير حجم خصرك بسرعة وبالتالي جعل جسمك أكثر تناسقًا.

أضف عوامل تصفية خاصة للصور

إلى جانب تخصيص الوجه أو الجسم ، فإن الحصول على صورة جميلة سيكون أيضًا إضافة كبيرة. لأنه إذا كان لون الصورة وخلفيتها جميلًا ، فسيحصل النموذج أيضًا على الكثير من الفوائد معه. ثم حاول اختيار لون جميل لصورتك من خلال مرشحات الألوان الفريدة المجهزة بالفعل. اختيار المرشح المناسب سيمنح صورتك ميزة خاصة.

تحميل برنامج Sweet Selfie مهكر

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

Added Eyes function. You could brighten and enhance eyes and eyeshadow.
Added Hairline and Forehead.
[Photo]Added Even function. You could even your skin sone naturally now. Added Manaul function to Shrink. Help you better reshape the details.
Added Italian and Japanese translations.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *