تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.7/5 التقييم: 5,040
التاريخ
22 فبراير 2021
تطوير
Centaurus Games
الـحـجـم
89M
نسخة الإصدار
13
متطلبات التشغيل
5.0 والأحدث
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

مرحبًا بكم في عصر جديد من ألعاب صناعة الروبوت ، حيث ينتظرك روبوت الحصان في سيارة طائرة! قم بجولة فوق الحصان الطائر لتحلق فوق المدينة المستقبلية في ألعاب معركة الروبوتات الميكانيكية. يجعل روبوت سيارة العضلات الطائرة ألعاب روبوت الحصان مغامرة حقًا ، لذا استخدم جميع مهاراتك التجريبية واجعل مهارات إطلاق النار على السيارات في صنع ألعاب الخيول الطائرة. حصان طائر يحوم فوق مدينة مستقبلية من خلال سيارة العضلات السريعة في ألعاب صنع الروبوت الطائر. لقد بزغ فجر الروبوتات الشريرة على مدينة البقاء على قيد الحياة وتتعرض البشرية للهجوم. تأمل ألعاب معركة الروبوت المستقبلية فقط من بين صنع ألعاب الروبوت لإنقاذ البشرية في ألعاب روبوت السيارات العضلية.

قم بتحويل روبوت الحصان الطائر إلى ألعاب سيارات كلاسيكية ، واستخدم قواك الخارقة لإنقاذ الكوكب في السيارة الطائرة لصنع ألعاب حرب الروبوت. الروبوت يجعل السيارات تخدم المدنيين في المدينة المستقبلية في ألعاب روبوت السيارات المستقبلية. اعتن جيدًا بركابك أثناء ألعاب محاكاة قيادة سيارة روبوت فائقة وألعاب طيران حصان وحيد القرن. اربطوا أحزمة المقاعد حتى لا يترددوا في الجلوس في ألعاب صنع روبوت السيارة الطائرة. العب لعبة الحصان الطائر: ألعاب روبوت سيارات العضلات واستمتع بشريحة طيران طائرات الهليكوبتر في صنع ألعاب الروبوت. في صنع روبوت حصان طائر ، استمتع بإطلاق النار على الروبوت حيث يجب أن تكون حذرًا جدًا من الأعمال المثيرة في السماء لأن سيارتك الطائرة يمكن أن تتعطل أثناء الطيران عالياً في السماء في ألعاب السيارات الآلية المستقبلية امنح المدنيين الإنقاذ الجوي في ألعاب روبوت الحصان الطائر المستقبلية. سيكونون سعداء جدًا لأن يكونوا جزءًا من ألعاب صنع روبوت الخيل الطائر في المستقبل.

استفد من مهاراتك التجريبية لقيادة السيارات العضلية ومحاكاة الحصان الطائر في الروبوت لصنع ألعاب القتال. قم بقيادة سيارتك العضلية لإنقاذ المدينة في روبوت حصان الطيران المدقع الذي يصنع الألعاب. ستكون تجربة حياة ممتعة للغاية وجديدة تمامًا للتحكم في رحلة الخيول الطائرة في ألعاب الرماية بالسيارات الآلية المستقبلية. لذا استمتع في قيادة السيارة في المستقبل بمهارة تجريبية في سيارة العضلات ، مما يجعل ألعاب محاكاة الحصان الطائر أحادية القرن. قم بقيادة سيارة الروبوت الخاصة بك والحصان مثل محاكاة الطيران المروحي للوصول إلى الوجهة في الوقت المناسب.

روبوت سيارة العضلات الطائرة يجعل من ألعاب روبوت الحصان الميزات الرئيسية:
تجربة قيادة سيارات العضلات في ألعاب صنع الروبوت
عدد السيارات والروبوتات الطائرة من أجل متعتك
واقعية بيئة مدينة عالمية مفتوحة لاستكشافها
رسوم متحركة واقعية لسيارة حصان وروبوت باستخدام التكنولوجيا المتقدمة
لا يصدق جعل أدوات التحكم في قيادة سيارة الروبوت

قم بتنزيل Flying muscle car robot اصنع ألعاب روبوت الحصان وقم بإسقاط تعليقاتك لمزيد من التحسينات في ألعاب الروبوت

صور المقال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *