MOD

تنزيل برنامج InSunny Cutout مهكر

1.1.4.0 Premium مفتوح
تحميل APK MODاشترك في قناتنا عبر التلجرام
4.6/5 التقييم: 15,781
التاريخ
Sep 15, 2023
تطوير
VIDEOSHOW Video Editor & Maker & AI Chat Generator
الـحـجـم
82.48 MB
نسخة الإصدار
1.1.4.0 Premium مفتوح
متطلبات التشغيل
5.0
عدد التحميلات
1,000,000+
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تنزيل برنامج InSunny Cutout مهكر للاندرويد مجانا ، InSunny Mod APK هو تطبيق شامل لتحرير الصور يوفر العديد من وظائف تحرير الصور، مما يسمح للمستخدمين بالتعبير عن أنفسهم من خلال الصور الفوتوغرافية الخاصة بهم.

سيكون InSunny Mod APK خيارًا جيدًا إذا كنت تريد محررًا للخلفيات والخلفيات بميزات ممتازة وأدوات فعالة للحفاظ على صورك نظيفة وواضحة أثناء تبديل الخلفيات. علاوة على ذلك، فهو يدمج محرر صور رائعًا يتمتع بإمكانيات واسعة لإبقاء الجميع منشغلين عند تحرير الصور بعيدًا عن الإبداع.

استخدم الأدوات لمعالجة صورك بشكل حاد

اجعل صورك أكثر وضوحًا ببضع نقرات فقط باستخدام أدوات التحرير المريحة المثبتة مسبقًا في التطبيق، وهي سهلة الاستخدام مع وظائف واستخدامات بسيطة. بفضل هذه الأدوات، لن تعد هناك صور شخصية ليلية محببة، بفضل هذا التغيير، سيتم تحسين جودة الصور إلى مستويات جديدة من خلال العمليات المدعومة بالذكاء الاصطناعي. يمكنك بسهولة التقاط صور بدقة 1080 بكسل عالية الدقة، حتى في الإضاءة المنخفضة، تمامًا كما تفعل مع كاميرا SLR أصلية. باستخدام هذه الأدوات ومعالج التحرير المسبق، من السهل الحفاظ على صورتك بمستوى عالي الجودة.

قم بطمس الصور أو اجعل الهدف بارزًا

قد تكون تعديلات خلفية الصور الفوتوغرافية مصدر إزعاج، ولكن هدف InSunny هو تسهيل فهم الأشياء الصعبة واستخدامها. ويكفي طمس الخلفية لتركيز الانتباه على الحدث الأساسي. استخدم هذا الفلتر في Photoshop لطمس الصور. برنامج تحرير الصور الحاسم الذي يأتي مزودًا بفرش التمويه المتقدمة. إلى جانب التمويه والتأثيرات ذات الصلة للتركيز على الهدف الرئيسي، فإن مزج خلفيات صورتين يمكن أن يجعل الصور ذات الألوان والإضاءة المختلفة تبدو أفضل.

محرر صور مدمج احترافي

نظرًا لأن هذا محرر احترافي، فإن جميع صورك الفوتوغرافية ستحظى بأعلى جودة ممكنة بعد تعديلها بواسطته. بمساعدة محرر الصور هذا، أصبح القيام بمهام مثل قص الصور وتغيير حجمها أسهل مما هو عليه الآن. أدوات لتعديل الصور قوية وسهلة الاستخدام. قم بتغيير نسب الضوء إلى الداكن، والبارد إلى الدافئ، والدافئ إلى البارد. ستتكيف ميزة الإطار الجديدة تمامًا تلقائيًا لتناسب صورك وتسمح لك برؤيتها في وضع ملء الشاشة بضغطة واحدة فقط.

سمات

  • تحرير الصور: InSunny هو تطبيق لتحرير الصور يأتي مزودًا بأدوات تحرير متنوعة مثل أدوات ضبط السطوع والتباين والدفء والتشبع. يحتوي التطبيق أيضًا على محرر صور المحاصيل الذي يسمح للمستخدمين بتغيير حجم صورهم وقصها بسهولة.
  • مرشحات الذكاء الاصطناعي: يحتوي التطبيق على مجموعة رائعة من مرشحات الذكاء الاصطناعي التي يمكن للمستخدمين تطبيقها على صورهم لإنشاء تحرير صور سلس وواقعي. هناك مرشحات عمودية، ومرشحات ساخنة، ومرشحات عتيقة، وبريق، وتأثيرات أخرى يمكن للمستخدمين استخدامها لتحسين صورهم.
  • تغيير الخلفية: يتيح InSunny للمستخدمين تغيير خلفية صورهم بسهولة. يمكن للمستخدمين طمس الخلفية للتركيز على لحظاتهم الخاصة، ويمكنهم أيضًا دمج خلفية الصورة لمزج الصور مع الضوء والظلال المختلفة لإنشاء صور إبداعية.
  • جو الصورة: يتمتع InSunny بتأثيرات صور ساحرة يمكن للمستخدمين استخدامها لتسليط الضوء على صورهم. يمكن للمستخدمين إضافة تأثيرات خلل جمالية رائعة إلى صورهم باستخدام محرر جو الصورة.
  • محرر صور احترافي: يتمتع InSunny بأدوات قوية وسهلة لتحرير الصور يمكن للمستخدمين استخدامها لإجراء تعديلات احترافية على صورهم. يمكن للمستخدمين ضبط السطوع والتباين والدفء والتشبع والإعدادات الأخرى لجعل صورهم جميلة بقدر ما هي مسحورة.
  • المشاركة: يتيح InSunny للمستخدمين مشاركة المحتوى الذي تم تحريره بواسطة التطبيق مباشرة إلى حسابات الوسائط الاجتماعية المفضلة لديهم.

صور المقال

التحديثات الجديدة

Hey, guys,
With this update:
We provide you with the following functions
-Improve performance and optimize experience
Let you enjoy editing!