تنزيل برنامج dynamic Spot مهكر

1.42 (Pro Unlocked)
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.1/5 التقييم: 15,906
التاريخ
Dec 24, 2022
تطوير
Jawomo
الـحـجـم
3.95 MB
نسخة الإصدار
1.42 (Pro Unlocked)
متطلبات التشغيل
9
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تنزيل برنامج Dynamic Island مهكر للاندرويد، هو تطبيق رائع إذا كنت تريد تجربة مشابهة لـ iPhone. يحتوي التطبيق على العديد من الإضافات الرائعة مقارنة بالنسخة الأصلية.

Dynamic Island by Jawomo هو نسخة مطورة من تطبيق iOS يحمل نفس الاسم. ومع ذلك ، تتمتع Dynamic Spot بميزات رائعة أكثر من النسخة الأصلية على iOS.

يرث التطبيق إمكانات التخصيص الغنية لنظام Android. لذلك ، يمكن للمستخدمين بسهولة تعيين النوع المطلوب من الإشعارات والتخصيص المناسب من حيث الموقع والحجم …

مقدمة عن “Dynamic Island – dynamicSpot”

Dynamic Island هي أداة مفيدة بواسطة Jawomo ؛ حجم التنزيل حوالي 3 ميغا بايت ، ويتطلب أندرويد 9 أو أعلى ؛ تم إصداره في سبتمبر 2022 وسرعان ما وصل إلى ملايين التنزيلات الرسمية على GooglePlay. Jawomo متخصص في تطوير أدوات مفيدة لنظام Android ، مثل Bixbi Button Remapper أو Ava Lockscreen أو Auto Redial.

توفر Dynamic Island مهامًا متعددة صغيرة ، بحيث يمكنك الوصول بسهولة إلى الإخطارات الأخيرة أو تغييرات الحالة. يمكن أن يكون التطبيق متوافقًا مع الأدوات الأكثر شيوعًا ، بما في ذلك Timer (يعرض الوقت الحالي) ، والبطارية (نسبة العروض) ، والخريطة (عرض المسافة) ، وتطبيق الموسيقى (Advanced Music Driver).

بالإضافة إلى ذلك ، يتم أيضًا تطوير التطبيق وتحديثه بانتظام ، لذلك يعد بجلب المزيد من الميزات الرائعة في المستقبل.

واجهة سهلة الاستخدام وعناصر تحكم بسيطة

تعد Dynamic Island واحدة من الميزات البارزة والحصرية على iPhone 14 Pro و Pro Max. ومع ذلك ، قام Jawomo – أحد مطوري Android ، بإنشاء تطبيق له تجربة مماثلة ، وهو DynamicSpot.

بعد إصدار قصير ، جذبت Dynamic Island ملايين مستخدمي Android وحققت تنزيلات ضخمة على GooglePlay. تم تحسين DynamicSpot جيدًا وله بعض التأثيرات الجديدة الحصرية.

مثل الإصدار الأصلي ، فإن Dynamic Island سهل الاستخدام ومناسب لأي شخص. تحتاج إلى لمس النقطة العائمة السوداء الصغيرة / النافذة المنبثقة لفتح التطبيق المطلوب ، ثم الضغط لفترة طويلة على النافذة المنبثقة للاطلاع على مزيد من التفاصيل.

بديل رائع لجهاز iPhone عالي القيمة

Dynamic Island هو بديل رائع لجهاز iPhone عالي القيمة. تعد Dynamic Island ميزة بارزة مهمة في iPhone 14 Pro وتوفر تجارب فريدة من نوعها. تكمن قوة الميزة في أنها تحول منطقة الشق إلى شريط إعلام أساسي حيث يمكنك إدارة التطبيقات وإعدادات النظام.

لم تحصل الدرجة على الكثير من الإيجابية عند إصدارها ، لكن Dynamic Island أحدثت فرقًا كبيرًا. بالإضافة إلى ذلك ، يوفر نظام التشغيل Android درجة عالية من التخصيص. لكن تكلفة iPhone تمثل دائمًا مشكلة كبيرة لأي شخص.

ومع ذلك ، يرغب العديد من مستخدمي Android في الاستمتاع بميزة “Dynamic Island – dynamicSpot” ، لذا فإن برنامج Jawomo الصغير هو حل مشابه رائع. بفضل هذا البرنامج ، يقدم أي جهاز يعمل بنظام Android تجربة فريدة ومريحة من الدرجة الأولى.

تخصيص الإعدادات حسب رغبتك

الاسم الكامل لهذا التطبيق المجاني هو dynamicSpot ، وقد تم إصداره رسميًا من متجر Google Play. بفضل هذا التطبيق ، يتمتع أي هاتف يعمل بنظام Android بمنطقة نوتش مناسبة.

يعد إعداد البرنامج أمرًا بسيطًا ولا يستغرق الكثير من الوقت. بعد الانتهاء من التثبيت المطلوب ، لديك على الفور منطقة الشق. التطبيق متوافق مع معظم برامج Android الأساسية ويدعم تعدد المهام عندما يقوم الهاتف الذكي بتشغيل العديد من المهام في وقت واحد.

بالإضافة إلى ذلك ، توفر DynamicSpot درجة عالية من التخصيص ، على سبيل المثال ، تغيير الإعدادات التفاعلية واختيار وقت إظهار أو إخفاء الوضع الديناميكي / التعطيل للنافذة أو التطبيق المطلوب.

يدعم معظم التطبيقات الشائعة

تستخدم Dynamic Island نظام إشعارات Android القياسي ، وهو متوافق مع معظم التطبيقات الأساسية ، مثل الرسائل وأجهزة ضبط الوقت والموسيقى. يوفر التطبيق مشغل موسيقى متقدمًا ومريحًا ، ويمكنك بسهولة القيام بأي من الإجراءات المفضلة لديك ، مثل إيقاف مؤقت / تشغيل ، التالي / السابق ، وشريط البحث.

خطوات استخدام Dynamic Island

Dynamic Island مجاني على متجر Google Play ، ويمكن لأي شخص تنزيله بسرعة. إذا كنت تريد تنزيل هذا التطبيق وتثبيته ، فما عليك سوى كتابة “Dynamic Island” في شريط البحث في GooglePlay.

لاحظ أنه يجب عليك قبول شروط الاستخدام إذا كنت ترغب في تجربة التطبيق بالكامل. تلمس كل مكون لمنح التطبيق الوصول ؛ من هنا ، يمكن للمستخدمين رؤية الإخطارات بسهولة من تطبيقات معينة.

بالإضافة إلى ذلك ، التخصيص بسيط للغاية ، وتحتاج إلى اتباع التعليمات للحصول على التجربة المطلوبة. لاحظ أنه يجب عليك التحقق من الإعدادات الإضافية ، مما يسمح لك بتخصيص أساليب العمل المهمة.

تجربة Android محسّنة

باختصار ، تعد Dynamic Island أداة أساسية وتعزز تجربة Android. بفضل ميزة تعدد المهام ، يتيح التطبيق لمستخدمي Android الوصول إلى الإخطارات الأخيرة أو تغييرات الحالة بسرعة.

بالإضافة إلى ذلك ، تتيح Dynamic Island أيضًا للمستخدمين تغيير إعدادات التفاعل وتعديل بعض الميزات المهمة الأخرى. التطبيق متوافق مع معظم عناصر Android الأساسية (المؤقت والموسيقى) ويتم دمجه بسلاسة في نظام إعلام Android الأساسي.

Dynamic Island برنامج تنزيل

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي الاندرويد ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

You can now hide the popup if the same app is in foreground (like on iPhone!)

• Show always pill or circle
• Hide in foreground
• Translations updated
• Fixes & optimizations