تنزيل أوبرا Opera Mini ميني مهكر

65.2.2254.63594 (Optimized/No ads)
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.3/5 التقييم: 8,135,272
التاريخ
Nov 2, 2022
تطوير
Opera
الـحـجـم
15M
نسخة الإصدار
65.2.2254.63594 (Optimized/No ads)
متطلبات التشغيل
يختلف باختلاف الجهاز
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تنزيل أوبرا opera download mini ميني مهكر بنسخة MOD, Many Features متصفح اوبرا للموبايل يتيح لك أمكانية التصفح السريع وبحجم خفيف جدا، في هذا الاصدار تحسين الرسومات في PngQuant و Zipalign. وايضا تمت إزالة التحليلات / الإعلانات..

التصفح السريع للويب تم تطوير Opera Mini من إصدارات تستند إلى Java ، مشهورة منذ عصر Symbian ، وهي متاحة الآن على منصات الهواتف المحمولة الذكية مثل iOS و Android. وفقًا لآخر دراسة ، يعد حاليًا أسرع متصفح ، بنسبة 72٪ أكثر من Google و Chrome ، و 64٪ أكثر من متصفح UC على منصات الأجهزة المحمولة. لتحقيق ذلك ، طور التطبيق تقنية خاصة لها القدرة على ضغط البيانات أثناء انتقالها عبر الشبكة. بفضل ذلك ، يمكن للمستخدمين رؤية سرعة تحميل الويب أسرع من أي متصفح آخر.

بالنسبة لأولئك الذين استخدموا Opera Mini لفترة طويلة والتزموا بكل تحديث ، سيجدون بالتأكيد أن هذا متصفح خفيف الوزن للغاية ويقدم العديد من الميزات المفيدة التي لا توفرها المتصفحات الأخرى. إذن ما الذي يجعلها مميزة جدًا؟ الأول هو أن العلامة التجارية لهذا المتصفح ارتبطت بالعديد من الأشخاص لفترة طويلة. لكن هذا لا يعني أنه يتوقف ، ولكن بدلاً من ذلك ، يقومون بتحديث الميزات باستمرار ، وتغيير الواجهة لإحضار إصدار كامل إلى حد ما على الهاتف الذكي الحالي. وهو أيضًا متصفح ويب سريع وآمن لأجهزة Android ، مع العديد من المزايا مثل حظر الإعلانات وتنزيلات الفيديو والوضع الليلي … دعنا نتعلم ونجرب هذا التطبيق!

تحميل Opera Mini mod – متصفح ويب متعدد الميزات

تطبيق تصفح ويب لا يخذلك. تم استخدامه من قبل العديد من الأشخاص لأغراض مختلفة. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي التطبيق أيضًا على أمان معلومات صارم. يجعلك أكثر أمانًا عند الزيارة. لأن المزيد والمزيد من المتسللين يسرقون خصوصيتهم في أي وقت. لذا فإن حماية الوصول الشخصي ضرورية للغاية. يضمن Opera Mini دائمًا للمستخدمين. تصفح الويب وتأكد من أن كل شيء آمن. تصفح سريع وإدارة قصوى للملفات. قم بتحديث المعلومات أو شاهد مقاطع الفيديو ، واستمع إلى الموسيقى ذات الجودة العالية. الصور حادة وكذلك سرعة المتصفح مستقرة.

تحميل متصفح اوبرا – Opera Browser مهكر

حفظ بيانات التطبيق

أيضًا ، بفضل تقنية الضغط الفريدة ، يساعد Opera Mini في توفير بيانات شبكة الجيل الثالث بشكل أكبر. وفقًا للدراسة ، يقلل التطبيق من بيانات شبكة الجيل الثالث بنسبة 3.5 مرة مقارنة بمتصفح Chrome والنصف مقارنة بمتصفح UC. في المتوسط ​​، يمكن لشهر واحد توفير حوالي 90 ميجا بايت. باستخدام هذه البيانات ، يمكنك الحصول على 45 دقيقة من تشغيل الفيديو أو أكثر من 4 ساعات من تشغيل الموسيقى. في بعض الأحيان كانت تستغرق 7.5 ساعة من تصفح الويب المريح أو ما يصل إلى 260 تحديثًا للحالة على Facebook. ليس ذلك فحسب ، بل يمكن للتطبيق أيضًا زيادة السرعة وحفظ البيانات بنسبة تصل إلى 90٪ ، حتى تتمكن من تصفح الويب دون انقطاع. يمكنك بسهولة التحقق من حالة توفير البيانات اليومية أثناء تحديد التصفح الذكي لوضع التصفح للحصول على أفضل تجربة. إنه رائع ، أليس كذلك؟

منع الإعلانات بشكل فعال

غالبًا ما يمكن العثور على الإعلانات أيضًا للسبب الذي يؤثر على سرعة تحميل الصفحة الحالية. لحسن الحظ ، يحتوي هذا التطبيق على ميزة منع الإعلانات المضمنة. حتى تتمكن من تصفح الويب بشكل أفضل وتجنب الإعلانات المزعجة وتقليل تجربتك. وفقًا للبحث ، عند تشغيل ميزة منع الإعلانات ، ستزداد سرعة تحميل الصفحة بنسبة 40٪ مع توفير البيانات بنسبة 14٪ مقارنةً بالمعتاد. بالتأكيد سوف يجلب لك التطبيق لحظات من تصفح الويب بسلاسة تامة.

التخصيص لجميع المستخدمين

أنت الآن مالك هذا التطبيق حتى تتمكن من إبرازه وتصفحه بالطريقة التي تريدها. ما عليك سوى النقر فوق الرمز الموجود في الجزء السفلي من الشاشة واختيار الإعدادات ، ويمكنك تغيير العديد من الأشياء لتناسبك بشكل أفضل. على سبيل المثال ، سيحتوي التصميم على 3 أجزاء للاختيار من بينها ، مثل الهاتف الذي يساعد على زيادة المحتوى الخاص بك ، بينما الكلاسيكية ، يمكنك بسهولة استخدامها بيد واحدة وسيساعدك الجهاز اللوحي على تبديل علامات التبويب. ليس هذا فقط ، ولكن هناك أيضًا سمات بألوان مختلفة ، عندما تختارها ، سترى اللون الرئيسي في التطبيق يتغير. وإذا كنت تعاني من ضعف البصر وتحتاج إلى زيادة حجم النص ، فانتقل إلى تخطيط الصفحة وقم بتغيير حجم الخط. أخيرًا ، يمكنك تغيير اللغة أعلاه مباشرة دون الحاجة إلى تغيير لغة النظام بأكمله ، وهو أمر مريح للغاية!

 

ميزة لحفظ صفحات الويب لعرضها لاحقًا

في بعض الأحيان عندما تشاهد قصة جيدة على الويب ، ولكنك مشغول في إيقاف تشغيلها وتنسى حفظ الرابط ، من الصعب جدًا العثور عليها مرة أخرى ، أليس كذلك؟ لا تقلق لأن Opera Mini يحتوي على ميزة حفظ مضمنة لتتمكن من عرضها في وضع عدم الاتصال دون استخدام البيانات ، وهذا مفيد عندما تبحث كثيرًا وتريد المراجعة لاحقًا للبحث. يمكنك أيضًا تحديث الأخبار متى كنت على شبكة wifi وإدارة الملفات المحفوظة بسهولة. للوصول السريع ، أضف اختصارًا للقراءة في وضع عدم الاتصال في شريط التنقل.

تظهر بعض النقاط البارزة المرونة

تصل تقنية ضغط البيانات الخاصة بالتطبيق إلى ذروات أعلى عندما تقوم حتى بضغط الفيديو لتتمكن من مشاهدته على خط نقل ضعيف. نتيجة لذلك ، لن يؤثر ذلك على جودة الفيديو للحصول على تجربة أفضل. عندما تحب مقطع فيديو معين ، يسمح لنا التطبيق أيضًا بتنزيلها على جهازك المخزن على بطاقة الذاكرة لمشاهدتها لاحقًا. ميزة خاصة هي تطبيق يتميز أيضًا بـ “الوضع الليلي”.

قد يكون هذا مفيدًا للغاية إذا كنت تقرأ الويب غالبًا في الليل. يمكنك ضبط لون الشاشة لتتمكن من القراءة ليلاً بشكل أفضل دون القلق بشأن عينيك. يتمتع “متصفح الويب Opera Mini” بالعديد من المزايا البارزة التي لا يمكنك تجاهلها. قم بتنزيل التطبيق على الفور وجربه الآن!.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

- Various stability and performance fixes

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *