تنزيل آلة حاسبة – أرقام عربية

2.5.3
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.6/5 التقييم: 205
التاريخ
January 18, 2021
تطوير
OWeAre Developers
الـحـجـم
18M
نسخة الإصدار
2.5.3
متطلبات التشغيل
4.1 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تنزيل تطبيق Arabic Numbers – Calculator : هي آلة حاسبة عربية فريدة ذات سمة داكنة وبها واجهة سهلة.تم تصميم حاسبة الأرقام العربية خصيصا لهؤلاء الناس الذين يحبون الأرقام العربية. حاسبة الأرقام العربية هي أفضل آلة حاسبة للجوال لحسابك اليومي.

حاسبة الأرقام عربية مع أرقام لوحة مفاتيح عربية: هي أبسط حاسبة المحمول في سوق التطبيقات لحساب الرياضيات العربية. تأتي الحاسبة العربية مع لوحة مفاتيح تتيح للمستخدم إجراء رياضيات بسيطة واكتب أرقام باللغة العربية.

حاسبة الأرقام العربية مع أرقام لوحة مفاتيح عربية: يمكنك اقتراح تحديث الحاسبة العربية وتطوير تصميم لوحة المفاتيح. سنقوم بتقييم المراجعات الخاصة بك واتخاذ إجراءات بشأنها لجعل الوظائف والتحويلات والأرقام ولوحة المفاتيح مع أفضل ميزات كما تريدها.

سوف نعمل باستمرار على إدخال تحسينات على “حاسبة الأرقام العربية”، وجعل لوحة المفاتيح “رقم اللغة العربية” أكثر تطوراً أو علمية بقدر الإمكان. سنطلق إصدارات جديدة من الآلة الحاسبة مع وظائف رياضية جديدة، وتحويلات، وتحسينات في السمات كل شهر.

 

ميزات حاسبة الأرقام العربية Arabic Numbers – Calculator :

الآلة الحاسبة لديها الميزات التالية:

آلة حاسبة الأرقام العربية مع أرقام لوحة المفاتيح العربية: سهلة الاستخدام لحساب الرياضيات بسيطة وفي حاسبة الأرقام العربية الحرة.

آلة حاسبة الأرقام العربية مع أرقام لوحة مفاتيح عربية: آلة حاسبة مجانية مع واجهة نظيفة وعملية في الآلات الحاسبة

آلة حاسبة مع  أرقام عربية وأرقام لوحة مفاتيح عربية: هذه آلة الحاسبة العربية هي مجانية وتعمل دون الحاجة للاتصال بالإنترنت.

سياسة الخصوصية للحاسبة الأرقام العربية مع أرقام لوحة المفاتيح العربية.

صور المقال

التحديثات الجديدة

Bug fixes and performance improvements

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *