MOD

تحميل برنامج DNS Changer pro apk برو بدون روت

1310r Pro Unlocked
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.5/5 التقييم: 7,666
التاريخ
Aug 22, 2023
تطوير
BGNmobi
الـحـجـم
11M
نسخة الإصدار
1310r Pro Unlocked
متطلبات التشغيل
4.2 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

متجر تطبيقات اندرويد معدلة تحميل برنامج Pro Features Unlocked dns Changer مهكر للاندرويد اخر اصدار Premium مجاناً. هل ما زلت تبحث عن تطبيق يمكنه مساعدتك في مختلف المهام باستخدام الإنترنت؟ ولتلبية احتياجات المستخدمين ، أطلق الناشر “BGNmobi” بسرعة تطبيقًا رائعًا يسمى DNS Changer. أيضًا وفقًا لتوصية الشركة المصنعة للتطبيق ، هذا هو التطبيق الأول والأكثر موثوقية مع إمكانية DNS CHANGER لجهاز Android المحمول الخاص بك. هذا تطبيق لتغيير DNS على شبكة ثلاثية الأبعاد أو شبكة Wifi لأولئك الذين يضطرون في كثير من الأحيان إلى تغيير DNS على جهاز Android متجذر ، وبالتالي حل القيود من DNS القياسي للجهاز.

يوفر حلاً قويًا يمنحك وصولاً غير محدود إلى مواقع الويب المقيدة لسرعة تصفح أسرع. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للتطبيق أيضًا أن يمنح المستخدمين العديد من الميزات المفيدة المختلفة. قم بتنزيل التطبيق بسرعة واستمتع بأفضل تجربة تغيير DNS!

بعض ميزات التطبيق

DNS Changer هو أبسط طريقة لتغيير DNS مع العديد من ميزات الدعم مرتبة بدقة على واجهة مظلمة وحديثة دون صعوبة. على وجه الخصوص ، يقوم التطبيق أيضًا بحفظ إعدادات DNS وتطبيقها تلقائيًا لشبكات 3G أو Wifi عند إعادة الاتصال أو قطع الاتصال بأي من هاتين الشبكتين. بمعنى آخر ، هذا تطبيق يوفر لك الكثير من الوقت مقارنة ببعض البرامج الأخرى المشابهة. لتغيير DNS والوصول إلى المواقع المحجوبة على نظام التشغيل Windows ، فإن أداة Ultrasurf هي الخيار الأذكى مع الخوارزميات لإخفاء عنوان IP ، وتجاوز جدار الحماية ، وتغيير الوكيل. بالإضافة إلى ذلك ، يساعدك Ultrasurf أيضًا على تحسين سرعة تصفح الويب.

توفير العديد من DNS المجاني المختلف

يحتوي التطبيق على العديد من خدمات DNS المجانية ، لذا يمكنك اختيار واحدة من القائمة المنسدلة. لا يقتصر الأمر على توفير العديد من أرقام DNS من خلال القائمة الحالية ، بل يقوم التطبيق أيضًا بتحديث أرقام DNS الجديدة باستمرار عندما يكون هناك اتصال بالشبكة ، مع المزيد من الخيارات للمستخدمين. من خلال إعدادات DNS الأساسية ، يتيح لك التطبيق إعداد إعدادات DNS الأساسية التلقائية ، واختيار DNS من القائمة أو تعيين DNS الأساسي المثالي للارتباط بعنوان IP. تستغرق إضافة إدخالات جديدة إلى القائمة بضع ثوانٍ فقط ، كل ما عليك فعله هو كتابة عنوان IP ، وإعطاء اسم للخادم. يدعم التطبيق أيضًا IPv6 ، ويمكن لعشرات التحسينات ، مثل إمكانية إنشاء مجموعات DNS الخاصة بك بسهولة ، رؤية DNS الحالي. من خلال واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام ومليئة بالعديد من الميزات المفيدة ، تعد هذه بالتأكيد واحدة من أفضل أدوات تغيير DNS.

وصول غير محدود إلى الويب

التطبيقات التي تحتوي على خوادم في جميع دول العالم لتوجيهك إلى حركة المرور الصحيحة التي تطلبها من خلال DNS الخاص بهم. حتى إذا كنت تتطلع إلى مشاهدة نتفلكس الولايات المتحدة الآن ، فسيقوم DNS الخاص بهم بتمرير طلبك إلى خادم Netflix الأمريكي ويمكنك مشاهدة ما تريد عليه ويعمل على نفس مواقع الويب الأخرى. جميع خوادم التطبيق مشفرة وآمنة. لا يحفظ التطبيق سجلاً ، لذلك لا يمكنه تحديد حركة المرور والبيانات الخاصة بك. تعمل خدمة التطبيق على جميع الأجهزة التي تدعم الاتصال بالإنترنت وتمنحك وصولاً غير محدود إلى الجهاز.

عادةً ما يتظاهر البريد الإلكتروني أو موقع الويب بأنه عنوان عمل شرعي وغالبًا ما يطلب منك إدخال معلوماتك المصرفية أو عنوانك أو بياناتك الشخصية. إنهم مجرمو إنترنت يحاولون إغرائك بالكشف عن معلومات حساسة للغاية. أفضل للجميع ، مع DNS Changer | بيانات الجوال والواي فاي | IPv4 و IPv6 “لا داعي للقلق لأنه يوفر حماية ضد التصيد الاحتيالي. هذا تطبيق مفيد للغاية لتنزيله وتجربته!.

صور المقال

التحديثات الجديدة

We work hard to give you a good experience.

MOD DNS Changer APK

Pro Features Unlocked

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *