MOD

تطبيق ياندكس ميوزيك – Yandex Music مهكر

v2023.06.3 MOD APK (Plus Unlocked)
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.5/5 التقييم: 664,881
التاريخ
Jun 28, 2023
تطوير
Yandex Apps
الـحـجـم
14M
نسخة الإصدار
v2023.06.3 MOD APK (Plus Unlocked)
متطلبات التشغيل
بحسب مواصفات الجهاز
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل تطبيق Yandex Music مهكر بنسخة بلس Yandex Music premium APK هو تطبيق استماع للموسيقى والبودكاست يحظى بشعبية كبيرة اليوم بين عشاق الموسيقى. بفضل المحتوى والميزات المتنوعة ، تغزو Yandex Music MOD APK بسهولة عشاق الموسيقى في جميع أنحاء العالم.

حول YANDEX MUSIC MOD APK

في البداية ، تم إصدار تطبيق Yandex Music في روسيا فقط. لكن الشيء المدهش هو أن Yandex Music و Podcasts ليسا مشهورين في روسيا فحسب ، بل ينتشران أيضًا في جميع أنحاء العالم. لذلك ، أضاف الناشر Yandex Apps المزيد من الميزات والمحتوى الأكثر تنوعًا ، وهو مناسب ويلبي احتياجات الرضا عن الموسيقى لملايين الجماهير الأخرى. عند استخدام Yandex Music ، لا تستمتع بالعديد من الإيقاعات الجيدة فحسب ، بل تكتشف أيضًا العديد من موضوعات البودكاست الشيقة والمفيدة. إذا كنت لا تزال تتساءل عن Yandex Music ، فيمكنك قراءة المقالة أدناه لفهم المزيد حول هذا التطبيق الرائع.

تمتلك Yandex Music بالفعل واجهة سهلة الاستخدام للغاية لأن تصميمها مطابق تقريبًا للتطبيقات الشائعة اليوم. يمكنك أن ترى أنه يتم فرز جميع التطبيقات وعرضها مثل Spotify. بمجرد الاستخدام ، سترى العديد من الاختلافات ، مثل خلفية الشاشة الرئيسية والميزات الرئيسية مرتبة في أماكن مختلفة. ومع ذلك ، بالنسبة لأولئك الذين يستخدمون التطبيق للاستماع إلى الموسيقى بانتظام ، فإن التخصيص لن يسبب لهم الكثير من المتاعب. يقومون ببساطة بتحميل الموسيقى التي يحبونها في التطبيق ثم السماح لها بتشغيلها للاستمتاع بها. ولكن إذا كنت لا تزال ترغب في التعلم ، فهذا أمر بسيط للغاية ، وهو مناسب فقط في المجلدات المخفية فقط. يمتلك المستخدم العادي أيضًا القدرة على اكتشاف ذلك.

اكتشف الجديد والمذهل في Yandex Music!

حول قسم الميزات ، تمتلك Yandex Music عشرات الملايين من المسارات في تطبيق واحد. كما تعلم ، إنه تطبيق إصدار روسي ، لذا فإن الأغاني ستعطي الأولوية أيضًا لهذه اللغة. لكن لا داعي للقلق كثيرًا لأن ملايين الأغاني في متجر الموسيقى تتلقى دائمًا آخر التحديثات لأشهر الموسيقى في العالم. أيضًا ، لكل مناسبة في غضون خمس سنوات ، ستكون هناك قائمة تشغيل مناسبة من الموسيقى للمستخدمين لتتناسب مع الحالة المزاجية. على سبيل المثال ، في عيد الميلاد ، ستكون الأغاني المشهورة عالميًا في هذه المناسبة دائمًا في المقدمة ، رأس السنة الجديدة ، عيد الفصح ، … والعديد من الإجازات في العديد من الثقافات يتم الاهتمام بها.

توصيات موسيقية شخصية

إلى جانب ذلك ، يتم تحديث الألبومات والأغاني التي تم بيعها في العالم والتي تحظى باهتمام كبير من المعجبين على الفور تقريبًا. لا يحتاج المستخدمون إلى الاهتمام كثيرًا بمتجر الموسيقى ، وحتى تلك الأغاني تم وضعها على رفوف “Yandex Music” قبل أن تصبح مشهورة أو لا. ولكن هذا ما يتعين على الناشر القيام به ، ولكن بالنسبة للمستخدم الفردي ، سيقوم النظام بفحص عادات الاستماع الخاصة بك لاقتراح قائمة الموسيقى الأكثر ملاءمة للهواية. تعتبر هذه مجرد عملية أساسية يهدف إليها أي مقدم خدمة. يمكنك الاستماع إلى الموسيقى عبر الإنترنت عندما يكون لديك اتصال بالإنترنت أو مجرد تنزيل الذاكرة للاستماع إليها في وضع عدم الاتصال.

يمكنك إنشاء قائمتك الخاصة لتحتوي على موسيقاك المفضلة. سيكون أيضًا في قاعدة بيانات Yandex Music ، لذلك لا تخف من فقده. أخيرًا ، إذا كنت تحب هذا التطبيق ، فيمكنك توفير بعض المال لفتح القسط. بمجرد امتلاكك للقسط ، يمكنك استخدام المزيد من الميزات المتقدمة. لقد كشفت عن شيء واحد ، لقد فتح ملف apk الخاص بنا بالفعل المفتاح المميز بالفعل ، أوصي به لأصدقائك واستمتع به.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي الاندرويد ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

Yandex Music Mod APK provides users with millions of excellent music and sounds. It offers a variety of topics about music and podcast content, which can be mentioned as education, news…

What's New

Bugs are fixed, notes are ordered

MOD APK version of Yandex Music

 

MOD features

 

  • In the modification, unnecessary analytics and advertising were deleted, PLUS was unlocked, the ability to disable cache encryption, access without authorization and working through proxies was added, minor improvements

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *