MOD

تطبيق كيف هو الطقس مهكر للاندرويد

APK 81 01.09 Premium
تحميل APK MODاشترك في قناتنا عبر التلجرام
3.8/5 التقييم: 1,662
التاريخ
Sep 17, 2023
تطوير
F. Soydan
الـحـجـم
18.37 MB
نسخة الإصدار
APK 81 01.09 Premium
متطلبات التشغيل
4.2 and up
عدد التحميلات
100,000+
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تنزيل تطبيق كيف هو الطقس مهكر للاندرويد مجانا ، هنا في Weather Live، سيكون لدى مستخدمي Android تطبيق الهاتف المحمول المثالي لتحديث آخر الأخبار وتحديثات الطقس على أجهزتهم المحمولة. وبدلاً من الاضطرار إلى التحقق من هذه التحديثات بشكل نشط، على الرغم من أنه لا يزال بإمكانك القيام بذلك في التطبيق، فإن تطبيق Weather Live سوف يقدم لك آخر تحديثات الطقس.

هنا، يتيح الجهاز المحمول لمستخدمي Android اكتشاف تحديثات الطقس الفورية عن طريق التحقق من أدوات الطقس المفيدة على شاشتهم الرئيسية. أو يمكنك استخدام الإشعارات المفيدة لتلقي الأخبار والتحديثات على الفور حول أحدث الظروف الجوية. يعد هذا مفيدًا بشكل خاص عندما تكون قلقًا بشأن الطقس المقبل أو إذا كانت الظروف الجوية القاسية على وشك الحدوث.

يمكنك الوصول إلى العديد من الأدوات والميزات المفيدة في Weather Live، بما في ذلك أجهزة تتبع الإضاءة وسرعة الرياح واتجاهها والضغط وهطول الأمطار ورادار الطقس وخرائط المطر والرؤية المخصصة وما إلى ذلك. كل ذلك من شأنه أن يسمح لك بالاستمتاع بتحديثات وتقارير الطقس الخاصة بك مع تجاربك الشخصية.

صور المقال

التحديثات الجديدة

v81_01.09 ...
• HERE Weather forecast provider has been deprecated.
• New weather forecast provider (OpenMeteo) has been added.
• The moon phase images shown for the southern hemisphere have been adjusted to be the opposite of those in the northern hemisphere.
• Improvements have been made for some layouts.
• A bug occurring during theme transitions has been fixed.