تطبيق حماية الهاتف Virus Hunter

1.33
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.0/5 التقييم: 229,483
التاريخ
Aug 22, 2023
تطوير
LuckyLuck Prizes
الـحـجـم
9.0M
نسخة الإصدار
1.33
متطلبات التشغيل
4.1 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تنزيل تطبيق Virus Hunter 2021: Virus Scanner & Phone Cleaner :

????️ احصل على Virus Hunter 2021 لنظام Android ™ للمساعدة في حمايتك من الفيروسات والبرامج الضارة الضارة! يشتمل منظف الهاتف هذا على أدوات أمان وتحسين أساسية مثل الماسح الضوئي لإذن التطبيق الاستباقي ، ومنظف الملفات غير المرغوب فيها ، ومُعزز السرعة ، ومبرد وحدة المعالجة المركزية ، ومعزز ذاكرة الوصول العشوائي. استخدم أدوات توفير شحن البطارية وملفات تعريف استخدام البطارية القابلة للتعديل والأمان لإطالة عمر البطارية.

 

إذا كنت قلقًا بشأن أمان هاتفك وتريد أن تظل ملفاتك آمنة ومحمية ، فيجب عليك تنزيل برنامج مكافحة الفيروسات هذا. قم بزيادة أمان هاتفك المحمول وحماية بياناتك باستخدام أفضل تطبيق لإزالة الفيروسات!

 

يمكن أن تساعدك أجهزة الكشف عن الفيروسات في العديد من الجوانب! من خلال تنظيف الملفات غير المرغوب فيها غير الضرورية من هاتفك باستخدام برنامج مكافحة الفيروسات هذا ، يمكنك تحرير مساحة ولن تحتاج إلى مواجهة قيود التخزين بعد الآن. تخيل أنك لست مضطرًا إلى تحديد أي من مقاطع الفيديو أو الصور أو التطبيقات المفضلة لديك لحذفها لتنظيف بعض المساحة! لا يقوم منظف الملفات المهملة بإخلاء مساحة فحسب ، بل يعمل أيضًا كمعزز للسرعة يعزز الأداء والسرعة التشغيلية لجهازك وأمانك.

 

⏩ ميزات تطبيق إزالة الفيروسات ومنظف الهاتف لدينا: ⏪

✔️ فحص مكافحة الفيروسات والبرامج الضارة – فحص التطبيقات والألعاب والإعدادات والملفات في الوقت الفعلي للحصول على أمان أفضل للهاتف المحمول

✔️ التحقق من الأذونات – احصل على نظرة ثاقبة على مستوى إذن التطبيقات المثبتة

✔️ معزز السرعة – قم بزيادة السرعة عن طريق قتل المهام التي تبطئ جهازك

✔️ منظف الملفات غير المرغوب فيها – نظف الملفات غير الضرورية لتحرير مساحة

✔️ مبرد وحدة المعالجة المركزية – Cooldown CPU عن طريق تحسين العمليات الجارية

✔️ موفر البطارية – يمكنك إطالة عمر البطارية من خلال أدوات توفير البطارية الخاصة بنا ، مثل أوضاع توفير الطاقة والأوضاع المتطرفة

✔️ تفريغ مساحة – افحص التطبيقات المثبتة من خلال استخدام مساحة التخزين الخاصة بها وقم بإلغاء تثبيت التطبيقات غير الضرورية

✔️ معزز ذاكرة الوصول العشوائي – تحقق من استخدام وحدة المعالجة المركزية وذاكرة الوصول العشوائي في الوقت الفعلي.

 

يؤثر برنامج فحص الفيروسات التلقائي هذا على كل شيء في هاتفك بأفضل طريقة ممكنة. هل تعلم أنه يمكن أن يساعدك في تحقيق أقصى استفادة من بطارية هاتفك؟ نعم هذا صحيح. فهي لا تهتم فقط بمسح البرامج الضارة وإزالة الفيروسات ، ولكنها توفر لك أيضًا 3 ملفات تعريف طاقة للاختيار من بينها لإطالة عمر البطارية والأمان.

 

يكتشف Virus Hunter 2021 الفيروسات ويحسن أداء جهازك عن طريق إنهاء مهام الخلفية التي تجعل هاتفك أبطأ. لكن هذا ليس كل ما يمكن أن يفعله قاتل مضاد الفيروسات هذا. كما يسمح لك بمشاهدة الإحصائيات المتعلقة باستخدام وحدة المعالجة المركزية وذاكرة الوصول العشوائي في هاتفك وتحقيق الاستقرار في وحدة المعالجة المركزية من خلال تحسين عمليات التشغيل في الخلفية.

 

لماذا من المهم مراقبة الفيروسات على هاتفك وتنظيفها؟ يمكن أن تقلل البرامج الضارة من أداء جهازك باستخدام وحدة المعالجة المركزية وذاكرة الوصول العشوائي. تضمن إزالة البرامج الضارة والفيروسات على Android أيضًا أن تظل بياناتك محمية ولا تدخل في أيدي شخص آخر. إذا لاحظت أن أداء جهازك كان سيئًا أو يتصرف بشكل غريب بشكل عام ، فربما حان الوقت للعثور على الفيروس الذي كان مختبئًا في هاتفك وإزالته!

 

تم تحسين هذا التطبيق وضبطه مع أكثر من 50000000 عملية تثبيت منذ عام 2020.

 

يستخدم هذا التطبيق إذن الوصول لحماية ضعاف البصر والمستخدمين الآخرين من هجمات التصيد الاحتيالي ومواقع الويب الضارة.

Google® و Android ™ علامتان تجاريتان لشركة Google، Inc. ، مسجلتان في الولايات المتحدة والدول الأخرى.

 

لا يوجد حقًا أي سبب لعدم تنزيل وتثبيت هذا القاتل الرائع للفيروسات وإطالة عمر البطارية. باستخدام هذا التطبيق ، فإنك تحمي بياناتك ووحدة المعالجة المركزية وذاكرة الوصول العشوائي ، وتعزز أداء هاتفك ، وتطيل عمر البطارية والمزيد بنقرة واحدة فقط.

 

➡️➡️➡️ قم بتنزيل Virus Hunter مجانًا – أفضل برامج مكافحة الفيروسات والبرامج الضارة ومنظف الهاتف! قم بتحرير مساحة على هاتفك ، وحماية بياناتك ، ورفع مستوى أمان هاتفك المحمول إلى أعلى مستوى!

صور المقال

التحديثات الجديدة

Improved stability

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *