MOD

تطبيق تسريع الهاتف وتنظيفه مهكر

4.9 PRO
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.6/5 التقييم: 4,841
التاريخ
Jul 15, 2023
تطوير
Titan Development Utilities & Booster
الـحـجـم
10M
نسخة الإصدار
4.9 PRO
متطلبات التشغيل
4.2 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تنزيل تطبيق Titan Booster – Boost Speed Up Your Phone مهكر بنسخة برو pro. الطريق إلى العمل المثمر و السرعة العالية لأي جهاز هو التنظيف. يحتوي Booster على جميع الميزات الضرورية لتخليص جهازك بكفاءة من الملفات غير المرغوب فيها. كل مستخدم لديه عدة برامج غير مفيدة ويتم تحميلها في الاحتياطي. وتشغل بعض هذه التطبيقات عمليات غير واضحة وهي مستهلكين غير ضروريين لموارد مهمة (الشحن والذاكرة) وتحد من السرعة. منظف ​​الذاكرة سيحذف الملفات من القمامة ، ومنظف ذاكرة التخزين المؤقت من التراكمات القديمة وذاكرة التخزين المؤقت.

تنزيل تطبيق Titan Booster Pro : ستجد هنا في متجر التطبيقات المهكرة أفضل تطبيقات اندرويد مهكرة على الاطلاق . التطبيق تأتي بنسخة Pro معدلة بريميوم Premium او برو مفتوح كليا وبأخر اصدار .

هل تحتاج إلى بعض التعزيز؟

 

الخيار الرئيسي في المنظف هو التعزيز. إذا بدأ برنامج أداتك في التباطؤ ، فإن كمية أخطاء النظام تتزايد طوال الوقت ، فحاول استخدام الميزة التي تسمى تعزيز الهاتف المحمول. باستخدام ميزة المعزز ???? ، قم بزيادة سرعة العمل إلى الحد الأقصى المسموح به.

 

تعتمد سرعة عملية عمل الجهاز أيضًا على مقدار الذاكرة الخالية. غالبًا ما تظل ملفات ذاكرة التخزين المؤقت أو الملفات المتبقية في الهاتف بعد إلغاء تثبيت البرامج. عندما تكون ذاكرة الوصول العشوائي محملة بشكل زائد ، لا يمكنك تنفيذ إجراءات خفيفة ، مثل التبديل من علامة تبويب إلى أخرى. لذا استخدم منظف الذاكرة الخاص بنا لتحرير مساحة التخزين. هذا خيار احترافي في تطبيق التعزيز الذي يزيل الملفات التي لا تتعرف عليها البرامج القياسية.

 

يحتوي منظف الهاتف هذا على العديد من الخيارات المفيدة

 

هل تمسك بأداتك وهل ترتفع درجة حرارتها بسرعة ويبدأ النظام في فقدان سرعته ؟؟ هذا لا يعني أن الأداة معطلة. دعها ترتاح واستخدم مبرد وحدة المعالجة المركزية. عند اختيار رمز البطارية ، يمكنك عرض معلومات مثل: التوتر ، ومعدل الشحن ، ودرجة مستوى التسخين. يمكن أن يسخن أي نظام ، لذلك لا تقلق إذا حدث هذا لك. أيضًا ، لا تنس استخدام منظف ذاكرة التخزين المؤقت ، فهو يساعد أيضًا على التهدئة.

 

نحن نقدم أكثر من مجرد خيار التسريع

 

استخدم ميزة التحسين للتعرف على كل القوة التي يمكنك الحصول عليها واستخدام كل سرعة الأداة. إجراء تحسين عام لا يقل أهمية عن تنظيف الذاكرة. أيضًا ، يمكن أن يؤدي التحسين السريع إلى التخلص من التأخيرات وتعزيز البرامج.

 

هل كنت تبحث عن مجرد تطبيق لتنظيف الهاتف ؟ نحن نقدم حلاً شاملاً لمعظم مشاكل الذاكرة الداخلية ونظام التشغيل والبطارية.

 

В عند تثبيت منظف التعزيز الخاص بي ???? ، لا تحصل فقط على الوظائف الأساسية – التعزيز والتسريع ، ولكن أيضًا تحصل على التحسين الكامل ومبرد وحدة المعالجة المركزية (CPU) من أجل استكشاف الأخطاء وإصلاحها وتحسين الأداء بشكل أكثر كفاءة!

 

يمكنك تجربة جميع الخيارات على التوالي ، ولا يمكنك اختيار سوى الخيارات التي تعتقد أنها ضرورية. جميع الخيارات مجانية وآمنة في الاستخدام. يتم تأمين الملفات الضرورية ضد الحذف. تعزيز mobile هاتفك المحمول في بضع نقرات! يعمل منظف الهاتف على تسريع نظام Android الخاص بك وإزالة الملفات غير المرغوب فيها وذاكرة التخزين المجانية وتبريد البطارية! تثبيت وجعل حياتك أكثر راحة! ثبّت وحاول التعزيز!

صور المقال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *