تطبيق بث مباشر و مواعيد المبارايات

3.4.3
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
3.0/5 التقييم: 400
التاريخ
Aug 21, 2023
تطوير
ahmed gamal drdir
الـحـجـم
6.6M
نسخة الإصدار
3.4.3
متطلبات التشغيل
4.4 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل تطبيق بث مباشر للمباريات المشفرة apk للاندرويد بجميع الجودات وجدول مواعيد مباريات اليوم كثيرًا ما كنا سابقًا نقوم بتنزيل القنوات على التلفاز من أجل مشاهدة أهم المبارايات التي تُعرض على قنوات محددة، خاصةً أن تلك المبارايات تُعرض على أقمار محددة، ولكن الآن أنت لم تعد تستخدم التلفاز، لأن من خلال الإنترنت تستطيع مشاهدة المباراة التي تريدها وبالبث المباشر، وكان هذا بفضل المواقع أو التطبيقات التي تعرض المبارايات، وإحدى أفضل هذه التطبيقات هو تطبيق يلا شوت، لذلك سأقدم لكم اليوم شرح عن تطبيق للبث المباشر للمباريات وجدول المواعيد، فتابعوا معنا.

ما هو التطبيق للبث المباشر للمباريات وجدول المواعيد (يلا شوت)؟

يلا شوت عبارة عن تطبيق يعرض مبارايات كرة القدم بالبث المباشر، حيث ينقلها عن القنوات الرياضية التي تعرضها، ولكن سيكون عليك الدفع من أجل الاشتراك الشهري، وعند تحميل التطبيق فلن يكون عليك دفع أي شيء، فإن كنت من عشاق ومتابعي كرة القدم فهذا التطبيق هو مناسب لك، خاصةً أنك تبحث دائمًا عن مصدر لبث المبارايات دون تقطيع وتشويش، ولكن مع تطبيق يلا شوت دون تقطيع فإنك ستشاهد كامل المباراة دون أي توقف للبث، ويوفر التطبيق أيضًا نتائج المبارايات وأهم الأحداث الرياضية، وأهم أخبار الرياضيين، بالإضافة إلى عرض ملخص لكل مباراة يمكنك مشاهدته في حال فاتتك أحدها.

التطبيق متوفر في سوق بلاي، ويمكنك تحميله وتنزيله على هاتفك بسهولة مطلقة، ولا تتردد أبدًا في تحميله، فهو يتميز بخصائص رائعة جدًا، أتريد معرفتها؟، تابع الفقرة التالية.

تم تصميم برنامج يلا شوت من أجل اجتياز مشاكل التقطيع والتشويش للمباريات التي تُبث مباشرةً، وقد كان للتطبيق تفاعل واسع، حيث تستطيع مشاهدة أي مباراة دون أي توقف بأي سرعة إنترنت كانت.

تم إصدار التطبيق في سنة 2018، وسرعان ما تفاعل الجمهور معه، وانتشر بشكل كبير، فالميزات التي يقدمها لمستخدميه كانت كافية لتجعله من أفضل تطبيقات البث المباشر، ومن أهم هذه الميزات:

ميزة عدم الإزعاج: يوفر لك يلا شوت توقيف الإشعارات التي تأتي من التطبيق أثناء مشاهدتك للمباراة، أي أنك ستشاهد المباراة بشكل مستمر دون أي إزعاج.

ميزة الوضع الداكن: تستطيع تغيير ألوان التطبيق من الداخل، وعند تفعيل الوضع الداكن ستتحول ألوانه إلى الألوان الليلية.

متابعة الأخبار: يقوم تطبيق يلا شوت بتوفير جميع أخبار الرياضة لعشاقها، فيمكنك من متابعة التطبيق من أجل معرفة جميع الأخبار الرياضية العالمية أو المحلية، بالإضافة إلى إمكانية معرفة أهم الأخبار عن إحدى الفرق المفضلة لديك، وما هي المبارايات التي سيلعبها فريقك والتي سيعرضها التطبيق، وتحديد مواعيد جميع المبارايات.

التنبيه: إحدى أروع الخصائص التي يوفرها يلا شوت هي تنبيهك عند لعب فريقك المفضل.

دعم اللغة العربية: كانت لهذه الميزة سببًا في انتشار التطبيق في الوطن العربي.

التصميم البسيط: إن تصميم التطبيق ستراه بسيطًا جدًا وسهل الاستخدام، وهذا ما يعطي الأريحية في استخدامه.

إن حجم التطبيق أقل من ١٥ MG، أي أنه لن يأخذ مساحة كبيرة في هاتفك.شرح واجهة تطبيق للبث المباشر للمباريات وجدول المواعيد (يلا شوت).

تعتبر واجهة التطبيق متميزة وسهلة الاستخدام جدًا، ستجد أن التطبيق مقسّم لأقسام عديدة، وهي:

الصفحة الرئيسية: يكون في الصفحة الرئيسية كل المبارايات التي ستُعرض على التطبيق بالبث المباشر، وتعرض الصفحة أيضًا أسماء الفرق التي تشارك في كل مبارة ستُعرض، بالإضافة إلى مواعيد عرض كل مباراة.

المفضلة: هذه الصفحة مخصصة للفرق المشهورة عالميًا، وما هي المبارايات التي ستلعبها ومواعيدها، وغالبًا ستجد فريقك المفضل فيها، كفريق برشلونة أو ريال ومدريد وغيرهم.

آخر الأخبار: يمكنك معرفة جميع الأحداث الرياضية وما هي أهم الأخبار عنها وعن اللاعبين، كما يتم عرض المبارايات التي تعرض الآن على التطبيق.

ترتيب البطولات: جميع البطولات العالمية أو المحلية ستجدها في هذه الصفحة، وتكون مرتبة بحسب توقيت عرضها، كما أن التطبيق يفصل لك كل بطولة وما هي المبارايات داخلها.

ترتيب الهدافين: لا شكّ أنك تتابع من هو اللاعب الذي سجل أكبر عدد من الأهداف، فتطبيق أتاح لك متابعة ترتيب اللاعبين الأكثر تسجيلًا للأهداف، حيث أن في كل دوري له ترتيب الهدافين فيه، كالدوري الإنجليزي، والإسباني وغيرهم.

الإعدادات: تستطيع من خلال الإعدادات تفعيل وضعية عدم الإزعاج، والتحكم في وضعية الوضع الليلي من خلال تفعيلها أو إيقافها، وضبط الإعدادات لتنبيهك للمباريات التي تهمك، أو لترتيب المبارايات على حسب البطولة التي تتابعها

شرح تطبيق يلا شوت وتنزيله

والآن بعد أن قدمت لك تطبيق للبث المباشر للمباريات وجدول المواعيد يلا شوت، سأشرح كيفية تنزيل تطبيق للبث المباشر للمباريات وجدول المواعيد، فقط اتبع الخطوات التالية:

1. يجب عليك الذهاب إلى جوجل بلاي والبحث عن اسم التطبيق، ستجده فورًا، أو يمكنك النقر هنا

2. ستجد عددًا من الأذونات، قم بالموافقة عليها حتى بدء تثبيت التطبيق.

3. بعد انتهاء التثبيت اضغط على فتح لتباشر باستخدامه

كيفية استخدام تطبيق يلا شوت

عند الدخول إلى التطبيق ستظهر لك الصفحة الأولى منه، سيتم الطلب منك باختيار التوقيت الذي تريد أن تعرف جميع مواعيد المبارايات فيه، حيث يمكنك اختيار توقيت GMT +6 أو توقيت GMT +2، أو اختيار التوقيت المناسب لك بالنقر على الإعدادات.

1. في الخطوة التالية سيكون عليك اختيار الفريق المفضل لك، وذلك من أجل متابعتك لأخبار فريقك.

2. ستجد في جانب كل فريق قلب، انقر على القلب المجاور لفريقك، واضغط التالي.

3. سيظهر لك بعدها الإعدادات التي تستطيع ضبطها بالشكل الذي تريد.

4. في النهاية سيظهر لك الصفحة الرئيسية للتطبيق، ستتابع المبارايات من خلالها.

5. الأذونات التي يطلبها تطبيق يلا شوت عند تنزيله

إذا كنت تريد تثبيت تطبيق يلا شوت، فأنت تحتاج إلى بعض الخطوات لاستخدامه على هاتف الأندرويد:

١. ينبغي عليك تفعيل البيانات، فلا تنسَ أن مشاهدة المبارايات ستستهلك الكثير من البيانات، لذلك حاول تأمين أكبر كمية ممكنة من الإنترنت حتى تنقطع.

٢. سيطلب منك التطبيق عرض اتصالات الشبكة.

٣. القدرة على الدخول إلى الشبكة بشكل كامل

٤. يجب عدم وضع الجهاز في وضعية السكون.

في الختام؛ لقد قدمتُ لكم شرح عن تطبيق للبث المباشر للمباريات وجدول المواعيد يلا شوت، وتكلمت عن الخصائص والميزات التي يقدمها التطبيق، فإن كنت من عشاق الرياضة فإن التطبيق هو مناسبٌ لك.

تطبيق نتائج الدوري المصري

صور المقال

التحديثات الجديدة

اذا واجهتك مشكلة اكتب لنا في التعليات واذا اعجبكم التطبيق قيم ب5 نجوم

فيديو