MOD

برنامج تصميمات فيديوهات – noizz apk

Noizz APK MOD (Pro Unlocked) v5.6.0
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.0/5 التقييم: 410,019
التاريخ
Aug 21, 2023
تطوير
biugo
الـحـجـم
40M
نسخة الإصدار
Noizz APK MOD (Pro Unlocked) v5.6.0
متطلبات التشغيل
4.4 والأحدث
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

noizz apk مهكر تصميمات فيديوهات يعد أفضل تطبيق في عمل الفيديوهات الاحترافي والتعديل عليها.

Noizz: محرر الفيديو مع الموسيقى لن يخذلك بالتأكيد مع ميزات تحرير الفيديو الرائعة. يمكن تحويل الفيديو الخاص بك ، مهما كان بدائيًا ، بالكامل باستخدام الأدوات التي يوفرها تطبيق Noizz. يمكنك بسهولة ضبط الألوان والإضاءة وإضافة تأثيرات بصرية وصوتية خاصة لجعل مقاطع الفيديو الخاصة بك تنبض بالحياة. استمتع اليوم بالخدمات التي يقدمها هذا التطبيق دون دفع أي تكلفة.

Noizz مكياج آمن في التحديث

التحديث الجديد هو تغيير حقيقي للتطبيق. تمت الآن إعادة تسمية التطبيق ، المعروف سابقًا باسم Biugo ، إلى Noizz مع كل تحديث جديد. يتم أيضًا تغيير كل من الصورة الرمزية والشعار وفقًا للاسم ، بحيث تبدو أصغر سنا وأكثر حداثة. تم تحديث العديد من قوالب الملصقات والتأثيرات. على وجه الخصوص ، يرحب التطبيق بوصول أداة تحرير جديدة تمامًا ، وهي مبادلة وجهك بفنانين مشهورين ، ولكنها تُستخدم فقط في وضع الاتصال بالإنترنت.

أدوات التحرير الأساسية

مقارنة بالتطبيقات الأخرى من نفس النوع ، فإن النقطة الشائعة في هذا التطبيق هي دعم المستخدمين لضبط الفلاتر واللون وعوامل الإضاءة مثل الدقة والدفء وتوازن الضوء ؛ … سيساعدك المرشح المناسب على إبراز المحتوى الرئيسي لـ فيديو.

تأثيرات فريدة في Noizz

يوفر Noizz للمستخدمين تجارب مثيرة من خلال استخدام المؤثرات المرئية. يتم تحديث التأثيرات وفقًا لأحدث اتجاهات الشباب ، مما يجعل عمل تحرير الفيديو الخاص بك أكثر سهولة. تتضمن بعض التأثيرات البارزة المنتشرة التحول إلى أسد ، وشم ، إضافة لحية ، تشويه للوجه ، صباح الخير ، عيد ميلاد سعيد ، إلخ …

إنشاء مقاطع الفيديو حسب النموذج

يحتوي متجر التطبيقات على عشرات من مقاطع الفيديو الاحترافية التي يتم تنظيمها حسب الموضوعات. إنها مصدر رائع للأفكار لمساعدتك في الحصول على المزيد من الأفكار لتعديلات الفيديو الخاص بك. حتى بنقرة بسيطة ، يمكنك تطبيق قالب الفيديو هذا على منتجك.

المزيد من الملصقات الممتعة

ستجعل الملصقات ثلاثية الأبعاد المضحكة مقاطع الفيديو الخاصة بك أكثر حيوية وجاذبية. اختر الصورة والحجم المناسبين حتى لا تؤثر على محتوى الفيديو.

شارك مع الأصدقاء

التطبيق متصل مباشرة بمنصات الشبكات الاجتماعية الشهيرة مثل Facebook و Instagram و TikTok … مما يسهل مشاركة منتجاتك مع الجميع ؛ ستحصل بلا شك على الكثير من الإطراءات من أصدقائك.

تنزيل برنامج VMix Pro مهكر

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي الاندرويد ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

MOD info:

 

Pro Unlocked

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *