ترجمة بصوت speak and translate pro apk

(Premium Unlocked) v7.0.3
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.2/5 التقييم: 198,916
التاريخ
Sep 24, 2022
تطوير
Innovative World
الـحـجـم
24M
نسخة الإصدار
(Premium Unlocked) v7.0.3
متطلبات التشغيل
5.0 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تطبيقات الاتصالات للاندرويد – مرحبا يا شباب اليوم ، أقدم لكم تطبيق تحدث وترجم مهكر جديد وجاهزة لتنزيل وبنسخة Speak and Translate v7.0.3 MOD APK (Premium Unlocked) تم تحديثه لنظام Android 2022 ، آمل أن تستمتع به وشاركه مع أصدقائك.

تنزيل تطبيق Speak and Translate – Voice Typing with Translator : تم تصميم “التحدث إلى الترجمة – الكتابة الصوتية مع المترجم” خصيصًا للتحدث السريع وترجمة الغرض. هذا المترجم الصوتي يلبي جميع احتياجات الترجمة الخاصة بك. بالإضافة إلى الترجمة الصوتية إلى الصوتية ، يمكنك أيضًا الكتابة والترجمة والتي يمكن أن تساعدك في الترجمة من أي لغة إلى لغتك المرجوة. ببساطة يمكننا أن نقول بصوت ويمكنك القيام بأي نوع من الترجمة ، إما إدخال النص أو إدخال الصوت.

تنزيل تطبيق Speak and Translate : ستجد هنا في متجر التطبيقات المهكرة أفضل تطبيقات اندرويد مهكرة على الاطلاق . التطبيق تأتي بنسخة معدلة بريميوم او برو مفتوح كليا وبأخر اصدار .

مترجم محادثة Speak and Translate :

تعمل ميزة “التحدث والترجمة” بشكل أساسي كمترجم محادثة ، حيث يمكن لشخصين التحدث بلغات مختلفة على نفس الجهاز. هل الترجمة اللفظية فقط عن طريق النقر على ميكروفونات لغات مختلفة. هذا ليس ترجمة صوتية بسيطة ، ولكنه حل كامل للترجمة الصوتية. يتحدث شخص واحد ، ويترجم الشخص الثاني صوت تلك اللغة ، ثم يتحدث الشخص الآخر ويتحدث الصوت الأول. قد يكون بمثابة مترجم فوري

 

ميزات التحدث للترجمة speak and translate pro apk :

– اثنين من ميكروفونات لإدخال صوت لغات مختلفة للترجمة

– التعرف على الصوت دقيقة لترجمة الكلام

– احفظ سجل الترجمة مثل المحادثات أو الدردشة

– أكثر من 100 لغة تعمل في الكلام إلى كلام

– التعرف على الصوت عبر الإنترنت وتكنولوجيا الترجمة

– تحدث للترجمة بمجرد النقر على الميكروفونات

– تحرير ترجماتك ونسخها أو مشاركتها

– نسخ ولصق ومشاركة الترجمات في نقرة واحدة

– يعمل مع أي تطبيق يدعم مشاركة النص

– تحدث العبارة المترجمة بصوت عالٍ

– نص المترجم لجميع اللغات الرئيسية المقدمة

– تم تحسين واجهة المستخدم في أحدث إصدار لتلبية احتياجات المستخدم

 

Text Translator:

بعد الترجمة الصوتية ، تتم إضافة وحدة نمطية جديدة بالكامل كمترجم نصي بحيث يمكن إتاحة الترجمة عبر النص أيضًا. يمكن للمرء بسهولة اختيار اللغات المطلوبة وكتابة النص ثم اضغط على زر الترجمة لرؤية النتيجة في اللغة المترجمة. يمكن أن يساعد هذا أيضًا المستخدمين على مشاركة النص المترجم إلى أي مكان.

 

مترجم إدخال النص Speak and Translate :

صوت إلى صوت المترجم أيضا خيار إدخال النص للترجمة. إذا كنت لا تريد التحدث في وقت ما وتحتاج إلى الترجمة ، فترجمة النص هي خيار أفضل ، وبالتالي يتم إدخال النص مع المترجم الناطق. هناك حاجة أيضًا إلى إدخال النص عندما تتحدث عن شيء ما ، وتحصل على أي نتائج غير متوقعة ، ثم يمكنك بسهولة تحرير نص إدخال الصوت وتغييره.

 

مترجم السفر speak and translate pro apk  :

استخدم هذا التطبيق الرائع للتحدث والترجمة في أي مكان في العالم ، لأنه مصمم كمترجم لجميع اللغات لاستخدامه كمترجم للسفر. الآن لا تخف أبدًا من اختلاف اللغات ، واستخدم هذا الكلام للترجمة (الترجمة الصوتية إلى الصوتية) في كل مكان. سوف تتحدث بلغتك الخاصة وسيحصل المجهول على صوت مترجم بلغته الأم. نفس الشيء بالنسبة لشخص آخر ، سيتحدثها بلغته وسوف تحصل على ترجمة صوتية بلغتك

صور المقال

التحديثات الجديدة

Bugs Fixed
Crashes resolved
UI Improved

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *