تحميل APK MODاشترك في التلجرام
3.2/5 التقييم: 3,013
التاريخ
19 مارس 2021
تطوير
Alivex
الـحـجـم
81M
نسخة الإصدار
1.7.1
متطلبات التشغيل
5.0 والأحدث
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تم تصميم تطبيق Kompanion ليمنحك تجربة شخصية تراعي طبيعتك الجسمانية وظروفك الصحية وأهداف اللياقة البدنية التي تسعى إلى تحقيقها.

حيث يقدم لك Kompanion برنامجاً رياضياً مبنياً على دراسة عميقة لنشاطك الرياضي السابق واحتياجاتك الحالية وأهدافك المنشودة بالإضافة إلى طبيعة جسمك.

وسواء كان هدفك هو فقدان الوزن أو بناء العضلات أو حرق الدهون أو مجرد الحفاظ على اللياقة البدنية، سيساعدك Kompanion على تحقيق هذا الهدف بأفضل طريقة ممكنة. إنه التطبيق الذي يمكنك الاعتماد عليه، بغض النظر عن عمرك ومستوى لياقتك البدنية وطبيعة جسمك، ليصل بك في نهاية المطاف إلى الصورة المثالية التي تطمح لها!

تدريبات مخصصة

يشتمل التطبيق على تدريبات متنوعة مصممة خصيصاً من أجلك، إلى جانب مجموعة إضافية من التمارين الممتعة المفعمة بالحركة التي لن تستغرق منك أكثر من 30 دقيقة فقط!

المرونة

المرونة من السمات المحمودة، ونحن في Kompanion نؤمن بأن الإنسان لا ينبغي عليه أن يتكبد عناء البحث عن صالة رياضية مناسبة أو أن يجعل برنامج حياته اليومي متوقفاً على برنامج مدرب شخصي. لذا يمنحك Kompanion المرونة الكافية لممارسة التمارين الرياضية في أي وقت وفي أي مكان، سواء في غرفتك أو في الحديقة المجاورة لمنزلك، لأنه معك أينما تذهب ووقتما تشاء.

لا حاجة للمعدات الرياضية

مع مجموعة تماريننا الشاملة التي تعتمد على استغلال وزن الجسم بذكاء، كل ما ستحتاجه هو أنت! تم تصميم هذه التدريبات بحيث تتطلب أقل قدر من المعدات، وبالتالي فلن تحتاج إلى طاولة خشبية أو عارضة أو أثقال حديدية أو ما شابه ذلك – لن تحتاج في هذه الرحلة إلا إلى أهدافك، وشغفك لتحقيقها، وبالطبع إلى رفيقك Kompanion!

سجل التدريبات

يتعلق الأمر كله بخلق عادات صحية تدخل في تكوين الشخص حتى تصبح جزءًا من حياته، وهذا بالضبط ما سنفعله سويًا!
يتيح لك التطبيق إمكانية تتبع تقدمك وأيام التمرن وعدد دقائق التمرن الكلية وعدد السعرات الحرارية التي تم حرقها وعدد الخطوات المقطوعة وغير ذلك من الأشياء. وأيضًا سيسجل لك عدد النقاط التي قمت بتجميعها خلال مسيرتك كي تستفيد منها في التحديثات المستقبلية!

اتصل بتطبيق “صحتي” من Apple كي تتمكن من تتبع عدد خطواتك وسعراتك الحرارية عبر تطبيق Kompanion (اختياري).

حمل تطبيق Kompanion لنبدأ الرحلة معاً! يمنحك الاشتراك المميز في Kompanion الحصول على خطة تدريبات مصممة خصيصاً لك، إلى جانب إمكانية الوصول إلى جميع التمرينات المتوفرة في التطبيق دون أية قيود. اشترك الآن واستمتع بكافة المزايا الحصرية التي يقدمها لك التطبيق. ولأننا نثق في إمكانيات Kompanion الفريدة، يسعدنا أن نمنحك فرصة تجربة التطبيق “مجاناً” لمدة 7 أيام.
مرحبًا بك في Kompanion – لنسير سوياً على درب الرشاقة!

الدعم: zendesk
الموقع الإلكتروني: kompanionapp
سياسة الخصوصية: kompanionapp privacy
شروط الاستخدام: https://kompanionapp.com/terms-and-conditions

صور المقال

التحديثات الجديدة

نقوم بمراجعة التطبيق بصورة دورية لإضافة التحسينات والتحديثات التي تلبي رغباتك. ونعمل بجد فيKompanion لتفادي وجود أية عيوب أومشاكل تقنية لتتمكن من أداء تدريباتك بسهولة ويسر.

- ممارسة أفضل للتدريبات
- جديد: تدريبات من المنزل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *