MOD

تحميل برنامج ZEDGE مهكر

8.26.3 Subscription, Premium Unlocked
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.5/5 التقييم: 8,533,574
التاريخ
Jan 7, 2024
تطوير
Zedge
الـحـجـم
32M
نسخة الإصدار
8.26.3 Subscription, Premium Unlocked
متطلبات التشغيل
5.0 والأحدث
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل برنامج ZEDGE مهكر اخر تحديث للاندرويد إذا كنت تبحث عن ZEDGE Premium APK ، فسوف تشعر بالملل من الخلفيات ونغمات الرنين التقليدية. ولكن في الوقت الحاضر ، تتوفر آلاف التطبيقات في كل فئة ، تمامًا كما يمكنك العثور على تطبيقات لجعل تجربتك على الشاشة رائعة. ZEDGE هو أحد أفضل التطبيقات التي تحتوي على مجموعة رائعة من خلفيات الخلفية والملصقات والتنبيهات وأصوات الإشعارات ونغمات الرنين وما إلى ذلك.

قام إصدار MOD APK من ZEDGE بإزالة الإعلانات وزيادة سرعة التنزيل عند تنزيل الخلفيات ونغمات الرنين للهواتف المحمولة. يمكنك استخدام الخدمة بالكامل مجانًا عن طريق تثبيت هذا التطبيق من موقعنا على الإنترنت!

مقدمة عن ZEDGE

هل تتطلع إلى تغيير الخلفية وتعيين نغمة رنين جديدة لجهازك ، لكن التخصيص المتاح للجهاز لا يلبي احتياجاتك؟ دع استخدام ZEDGE. سيساعدك هذا التطبيق المخصص على القيام بالمهام المذكورة أعلاه ببساطة وبسرعة.

تم تسمية ZEDGE باسم المطور. تم إصداره لأول مرة في عام 2003 لأنظمة تشغيل Android و iOS. حتى الآن ، حققت ZEDGE العديد من الإنجازات البارزة ، مثل: الوصول إلى قمة التطبيقات الأكثر شعبية على Google Play US ووجود أكثر من 30 مليون مستخدم نشط كل شهر.

وفقًا لتقاليدنا ، نقدم نمط تطبيق ZEDGE لزوارنا. لذلك من الأفضل أن تقوم بتغيير الخلفية القديمة المملة على شاشة هاتفك الذكي في كل مرة تفتحها. وتقدم ZEDGE خدمتها لتزويدك بخلفيات خلفية عالية الدقة لافتة للنظر على الشاشة ، وستحب خلفيات متحركة وحيوية.

أصدر المطورون هذه التحفة الفنية في عام 2003 على منصات android و IOS ، وهو تطبيق من نوع التخصيص. لديها أكثر من مائة مليون عملية تنزيل حتى الآن. تحتاج إلى الدفع مقابل العناصر المتميزة ؛ فنية للغاية ومصممة ثمينة وذات جودة عالية. يقدم لك هذا التطبيق اشتراكًا شهريًا ، لكن هذا الإصدار المعدّل يوفر جميع الميزات المميزة مجانًا.

ما هو ZEDGE؟

ZEDGE عبارة عن منصة توزيع للنغمات وخلفيات الشاشة ومحتويات أخرى للهواتف المحمولة. يمكن للمستخدمين عرض وتنزيل صور الخلفية ومقاطع فيديو الخلفية ونغمات الرنين وأصوات الإشعارات. بفضل هذه المحتويات ، يمكن للمستخدمين تخصيص الجهاز بالطريقة التي يريدونها.

بالإضافة إلى توفير المحتوى المذكور أعلاه ، يدعم ZEDGE إعداد ملفات الوسائط هذه للجهاز. على سبيل المثال ، عند تنزيل ملف mp3 ، سيسألك التطبيق عما تريد فعله به. يمكنك اختيار تعيينها كنغمة رنين أو صوت إعلام أو نغمة تنبيه أو نغمة رنين لجهة اتصال في قائمة جهات الاتصال أو حفظها في مجلد الوسائط. هذا مفيد ومريح للغاية. لا تحتاج حتى إلى نقل الملف إلى المجلد يدويًا كما هو الحال دائمًا.

مخزن ملفات الوسائط المتعددة المتنوع

وفقًا للتقديرات ، تمتلك ZEDGE أكثر من 10000 خلفية وأكثر من 400000 نغمة رنين مجانًا. بفضل ذلك ، يمكنك البحث عن معظم المحتويات التي تناسب احتياجاتك وتفضيلاتك. ومع ذلك ، مع هذا القدر الكبير من المحتوى ، سيتعين علينا الانتباه إلى بعض المشكلات.

الأول هو مشكلة البحث عن المحتوى وتصفيته. تم تقسيم ZEDGE إلى فئات رئيسية ، بما في ذلك صور الخلفية وخلفيات الفيديو ونغمات الرنين وأصوات الإشعارات. يتم ترتيبها في قائمة التنقل على الجانب الأيسر من الشاشة. عند تحديد الفئة المطابقة ، ستتحول الشاشة إلى قائمة المحتوى الأكثر شيوعًا والموضوعات المميزة. على سبيل المثال ، الحيوانات ، اللطيفة ، الحب ، المناظر الطبيعية الشتوية … إلى جانب ذلك ، يمكنك أيضًا البحث عن المحتوى عند إدخال الكلمات الرئيسية في شريط البحث.

ثانيًا ، يجب عليك استخدام شبكة لاسلكية (Wifi) عند تصفح المحتوى في ZEDGE. كما ذكرنا ، يحتوي التطبيق على مئات الآلاف من المحتوى من الصور والملفات الصوتية إلى مقاطع الفيديو. سيتم تحميلها مسبقًا ، مما يتسبب في فقد الكثير من البيانات إذا كنت تستخدم شبكة الهاتف المحمول. يؤدي استخدام الشبكات اللاسلكية أيضًا إلى تحسين التجربة وتقديم محتوى أسرع وتنزيلات أسرع.

محتوى متميز

بالإضافة إلى المحتوى العادي ، تشتمل ZEDGE أيضًا على محتوى متميز. الخلفيات مصممة بشكل أفضل وأكثر فنية وجودة أعلى من المعتاد. بالطبع ، إنها مجانية تمامًا ، ولكن سيتعين على المستخدمين مشاهدة فيديو الإعلان لتنزيله.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات بريميوم للاندرويد ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

ما هو التحديث الجديد

لقد عملنا بجد خلف الكواليس لتسهيل اكتشاف الخلفيات وخلفيات الفيديو ونغمات الرنين وأصوات الإشعارات، وتقديم محتوى مخصص لك. لقد قمنا أيضًا بإصلاح بعض المشكلات البسيطة لتزويدك بتجربة Zedge الشاملة الأفضل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *