تحميل Duskwood المحقق الذكي Mod

1.10.3 Premium/Money
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.5/5 التقييم: 156,291
التاريخ
May 30, 2022
تطوير
Everbyte
الـحـجـم
102M
نسخة الإصدار
1.10.3 Premium/Money
متطلبات التشغيل
4.4 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

العاب مغامرات – في Duskwood – Crime & Investigation Detective Story ، سيتحول اللاعب إلى محقق ، وتتمثل مهمته في التحقيق في جرائم القتل الأخيرة. علاوة على ذلك ، يتعين على اللاعبين أيضًا البحث عن أدلة واعتقال القتلة الجماعيين الذين يحتدمون في الخارج. تم بناء Duskwood مثل نظام ألغاز كبير للاعبين لاستكشافه وفك تشفيره. سيتعين على اللاعبين التنقل باستمرار بين العديد من المواقع المختلفة المتعلقة بقضايا القتل التي اكتشفها اللاعب. في كل مسرح جريمة ، سيجد اللاعبون أدلة مهمة. وستقود هذه القرائن اللاعب إلى مواقع مختلفة متعلقة بأسرة الضحية.

بعد أن يعرف اللاعب معلومات الضحية ، يمكنه المضي قدمًا في البحث عن أدلة أخرى في العديد من المواقع المختلفة – على سبيل المثال ، منزل الضحية أو زيارة أقارب الضحية. هناك العديد من الأشياء التي يمكن للاعبين البحث عنها. بعد العثور على هذه القرائن ، يمكنهم إجراء تحليل مفصل لها. سيرتبط كل دليل معًا وينتج النتيجة النهائية ، بناءً على الاستنتاج بأن اللاعب سيواصل طريق البحث عن أدلة أخرى.

كما قلت في البداية ، الأمر متروك للاعب للبحث عن القاتل مع كل دليل يجده. ثم انتقل إلى تحليل وفك شفرة الأدلة التي تم العثور عليها ، حتى في بعض الحالات سيتصل اللاعب بالقاتل مباشرة لكنه يتركه يهرب. إذا أراد اللاعب مواجهة القاتل وسحبه إلى النور ، فعليه أن يتفوق عليه بذكاء من نواحٍ عديدة. في الوقت نفسه ، توقع تحركاته التالية باستمرار وأخذ زمام المبادرة قبل فوات الأوان. القاتل لامع ودائما يمحو كل الاثار بعد ارتكاب جريمة. لكن هذا لا يعني أنه سيختبئ إلى الأبد ، وتؤكد القرائن أن هؤلاء اللاعبين عثروا عليها من الضحايا.

بعد أن يجمع اللاعب القرائن ويحللها بنجاح ، سيتم عرض النتائج على لوحة الإعلانات. سيتم ربط القرائن ذات الصلة وتقييمها مع تقدم اللاعب. وبالطبع هذه مجرد لعبة محاكاة ، لذلك سيكون هناك بعض المكافآت الخاصة للاعبين عندما ينجحون في فك شفرة دليل.

الميزات

بينما يحل اللاعبون الألغاز ، سيختبرون رواية القصص الفريدة المصاحبة للصور المخيفة. ليس هذا فقط ، ستحدث مكالمات الفيديو داخل هذه اللعبة فجأة إذا قام اللاعب بتنشيط آلية التشغيل الخاصة به عن طريق الخطأ. هناك العديد من الأشياء داخل هذه اللعبة التي ستعمل معًا وتجعل “Duskwood” واحدة من أقوى الألعاب. تأكد من حصول اللاعبين على التجربة الأكثر أصالة مع عمل المحقق. سيصبح عمل المحقق الذي يجسده اللاعب هو الحبكة الرئيسية لهذه اللعبة. سيكون اللاعبون الذين يجرون تحليل القرائن وفك التشفير مشابهين لتجربة تجربة الحبكة. سوف يفهم اللاعبون سبب القاتل ودوافعه بعد فك رموز القرائن وإيجاد الحقيقة. هناك العديد من الأشياء المخفية في هذه اللعبة. إذا تم حلها بالطريقة المعتادة ، فسيتعين على اللاعب التوقف. يجب أن يصبح اللاعب قاتلاً ، ولديه طريقة في التفكير مثله ، والتنبؤ بالخطوة التالية والتقاطه في المشهد التالي.

معلومات الــــ MOD :

  • MENU MOD
  • كل مفتوح
  • يمكنك إجراء عمليات شراء حتى لو لم يكن لديك عملات كافية.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات بريميوم للاندرويد ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

Episode 10 is now available!

MOD APK Duskwood info:

Premium/Money

 

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *