MOD

تحميل block city wars مهكرة mod

MOD APK 7.3.1 ميجا القائمة
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.1/5 التقييم: 994,466
التاريخ
Feb 2, 2024
تطوير
D-Games Apps
الـحـجـم
270M
نسخة الإصدار
MOD APK 7.3.1 ميجا القائمة
متطلبات التشغيل
4.1 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

لعبة Block City Wars – مشروع غريب في هذا النوع من الحركة ثلاثية الأبعاد. فهو يجمع بين طريقة لعب الإعصار لسلسلة ألعاب GTA ورسومات Minecraft الشهيرة ، لذلك سوف يفاجأ عشاق كلا السلسلتين بمثل هذا الكوكتيل المتفجر.

عند بدء اللعبة ، تحتاج إلى تخصيص مظهر الشخصية. يمكنك اختيار الجنس واللون والملابس والأحذية. قم بإنشاء شخصية فريدة بسهولة – توفر مجموعة واسعة من خيارات التخصيص تشابه الشخصية مع الآخرين. هذا مفيد في تعدد اللاعبين ، وهو أحد الميزات الرئيسية للعبة. هنا عليك أن تتفاعل مع لاعبين من جميع أنحاء العالم. لكن من أجل هذا الاحتمال ، فأنت بحاجة إلى اتصال دائم بالإنترنت.

لا تختلف طريقة اللعب لحملة واحدة عن تلك الموجودة في Grand Theft Auto. هنا ، اللاعب مدعو للذهاب من خلال مهام القصة ، حيث يمكنك من خلالها تعلم عالم اللعبة أو ترتيب الخروج على القانون في الشوارع.

الرسومات ، كما ذكرنا سابقًا ، مصنوعة في أفضل تقاليد Minecraft وتبدو رائعة. التأثيرات الصوتية لإطلاق النار والانفجارات والضوضاء الحضرية واقعية تمامًا ومغمورة تمامًا في عالم حروب البكسل. لذلك ، فإن Block City Wars لديها كل الأوراق الرابحة في متناول اليد لإرضاء مجموعة واسعة من المستخدمين.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

- Bug fixes.
MOD APK Block City Wars info:

MOD 1

Endless game currency and consumables (grenades and other things that are spent when used).

MOD 2

1. HIGH DAMAGE
2. HIGH JUMP
3. INCREASE WALKSPEED
4. GODMODE
5. NO ADS

MOD 3

Add bullets
Accelerate attack
Double damage
Unlock all equipment and lock HP (some modes are invalid)

If you enter the pistol interface after unlocking all equipment buttons, it will become stuck. To equip a pistol, first, enter the pistol interface, then switch on the unlocking function, and last select the chosen pistol equipment.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *