MOD

تحميل مانوك نا بولا Manok Na Pula مهكره

v7.0 [Unlimited Money, Eye, Max Level, Menu]
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.8/5 التقييم: 77,290
التاريخ
Mar 29, 2024
تطوير
TATAY
الـحـجـم
65M
نسخة الإصدار
v7.0 [Unlimited Money, Eye, Max Level, Menu]
متطلبات التشغيل
4.4 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة مانوك نا بولا Manok Na Pula مهكره اخر تحديث للاندرويد إذا كنت تحب مصارعة الديوك ، فيمكنك الاستمتاع بهذه التجربة المثيرة في أي وقت تريده مع لعبة Manok Na Pula. Manok Na Pula هي لعبة شهيرة حيث يمكنك الاستمتاع برؤية الديوك تمزق بعضها البعض في لعبة مضحكة ومسلية.

حاليًا ، تحتوي اللعبة على أكثر من 500000 عملية تنزيل. هذا يعني أن أولئك الذين يحبون الدجاج والمراهنة لديهم لعبة ممتعة يلعبونها وقتما يريدون قتل الوقت ، دون خسارة المال في الكازينوهات!

في اللعبة ، يمكنك فتح عدة أنواع من الدجاج تدريجيًا لاستخدامها كـ “النينجا” القتالي. أثناء مواجهتك للاعبين الآخرين عبر الإنترنت ، يمكنك اختيار الديك الذي يمتلك أكبر عدد من العضلات ومهارات القتال المتميزة لضمان الفوز. يمكنكم ايضا تحميل لعبة death مهكرة

قتال حتى الموت!

بلا شك ، تعتبر مصارعة الديوك من أقدم الرياضات حيث يتقاتل عصفوران مدربان حتى الموت ، وتستخدم هذه المواجهة للمقامرة والترفيه.

ابتكر الفريق في TATAY لعبة Manok Na Pula باعتبارها محاكاة ساخرة لألعاب مراهنات الديك الشهيرة الموجودة غالبًا في آسيا. في الألعاب الحقيقية ، يراهن اللاعبون على دجاجة ستقاتل أخرى حتى الموت. هذا مشابه لما يحدث في مانوك نا بولا.

المهم في اللعبة هو أنك تواجه لاعبين مجهولين ويمكنك ترقية خصائص الدجاجة للتغلب على خصمك بسهولة. على سبيل المثال ، يمكنك الترقية إلى مقاتلين خارقين مثل Manok Na Taguro و Lechon Manok و Manok Na Samurai و Manok Na Asul و Manok ni SanPedro و Manok Na Itim وغيرها.

ميزات مانوك نا بولا

فيما يلي بعض الميزات الاستثنائية للعبة Manok Na Pula التي يمكنك الاستمتاع بها.

أوضاع لعب مختلفة – من الناحية المثالية ، تتضمن لعبة مراهنة مصارعة الديوك الحقيقية المال. ومع ذلك ، في Manok Na Pula ، يمكنك اللعب في مجموعة من أوضاع اللعب دون أن تفقد أموالك. على سبيل المثال ، هناك وضع الحملة حيث ستواجه عددًا من المنافسين. من ناحية أخرى ، هناك مباريات عبر الإنترنت حيث يمكنك القتال ضد لاعبين حقيقيين عبر الإنترنت في جميع أنحاء العالم! بهذه الطريقة ، يمكنك ربح الكثير من المال الذي يمكنك استخدامه لاحقًا لترقية دجاجك!

قم بترقية دجاجتك – إذا استمر خصمك في هزيمتك بسبب وجود نقاط ضعف في القتال للدجاج ، يمكنك الترقية إلى إصدارات أقوى من الطائر! تشمل أنواع الطيور المتاحة لفتحها وترقيتها في Manok Na Pula ، Manok Na Taguro و Manok Na Pink و Manok Na Pula و Manok Na Samurai و Lechon Manok و Manok Na Asul و Manok Na Robot و Manok Na Itim والمزيد.

تجربة مصارعة الديوك المثالية – لا تزال مصارعة الديوك نشاطًا شائعًا على نطاق واسع في أماكن مختلفة من العالم. في لعبة مصارعة الديوك ، تطرد الطيور المدربة بشكل خاص الجحيم من بعضها البعض حتى يصبح أحدهم عاجزًا ولا يستطيع القتال. من الجدير بالذكر أنه يمكنك أن تخسر أو تربح المال عن طريق المراهنة.

ومع ذلك ، سيكون من الأفضل أن تلعب دور Manok Na Pula إذا كنت لا تريد أن تخسر أموالك التي كسبتها بشق الأنفس. توفر هذه اللعبة المثيرة للاعبين فرصة للاستمتاع بكل ما تقدمه مصارعة الديوك. على عكس معارك الديكة الحقيقية ، يمكنك ترقية قضيبك للحصول على سمات محسّنة وجعل اللعبة أكثر تشويقًا.

أماكن مختلفة – في هذه اللعبة ، يمكنك القتال في أماكن رائعة مختلفة. وتجدر الإشارة إلى الجبال المليئة بالحمم البركانية والفضاء الخارجي والجبال الثلجية وحفرة مصارعة الديوك وغيرها الكثير. في Manok Na Pula ، يمكنك قتال خصومك في العديد من الأماكن.

يمكنك تحميل لعبة Manok Na Pula لـ Android مهكرة Mod الآن من متجر بلاي للاندرويد.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

Added Manok na Kyubi
Added Manok na Bulkan
Added Manok na Marites
Added Manok ni Evo
Added Manok na Pink
Added 6 new places
Added 3 languages (english, thai, indonisia)
Remove Afk Penalty
Game balance and bug fixing
MOD APK Manok Na Pula info:

Unlimited Dragons Eyes

Unlimited Coins

Unlimited Magic Powder