تحميل لعبة Zumble Classic مهكرة

v1.98 MOD APK (جواهر غير محدودة)
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.4/5 التقييم: 11,257
التاريخ
May 12, 2023
تطوير
Emily Studio Inc
الـحـجـم
76.39 MB
نسخة الإصدار
v1.98 MOD APK (جواهر غير محدودة)
متطلبات التشغيل
5.1
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Zumble Classic مهكرة هي لعبة مغامرة مثيرة حيث يجب عليك أن تتجول في متاهة من الرخام. مهمتك هي القضاء عليهم بترسانتك من الأسلحة. ساعد الضفدع على حماية رخام الغابة عبر مراحل مختلفة في وضع التحدي ، وحاول كسب ثلاث نجوم في كل مرحلة.

مغامرة Zumble Classic مثيرة في المهارة والاستراتيجية

يتميز Zumble Classic بآلية ألعاب بسيطة ولكنها ممتعة. للعب ، يجب على اللاعبين تبديل الكرة النارية عن طريق لمس باعث الرخام واستخدام ضفدعهم لتفجير الكرات النارية على الرخام. لتبسيط القضاء على كرات الغابة ، يمكنك تبديل مواقعها باستخدام مطلق النار الحالي والكرة الرخامية التالية. رمي الكرات مرارًا لتكوين مجموعاتك وتصبح أسطورة في الألعاب.

انغمس في العديد من الطبقات والقوالب الخاصة

يحتوي Zumble Deluxe على العديد من المستويات الفريدة والجذابة ، ولكل منها هدف المعبد. في مغامرتك في إطلاق النار على الرخام ، يمكنك العثور على أدوات مثيرة للاهتمام مثل أحجار التجميد وأحجار قوس قزح والقنابل. طريقة اللعب وفية لجذور السلسلة مع تقديم تحديات واكتشافات جديدة.

العب وفقًا لقوتك الإبداعية بمستويات معدلة

في Zumble Classic ، يمكنك إطلاق العنان لإبداعك من خلال القيام بتحدياتك. جرب التنسيقات والمخاطر الجديدة ، ثم انظر إلى الوقت الذي تستغرقه أنت أو صديقك لإكمال إبداعاتك. يتمتع Zumble Classic بالعديد من الدعائم المبهجة من الناحية الجمالية ، مثل Lightning والكرات متعددة الألوان ، لتحسين تجربة اللعب. استخدم مجموعات إطلاق النار للتخلص من جميع الكرات الزجاجية في مسار البرق. يمكنك جعل اللعبة أسهل من خلال إنفاق القطع النقدية التي تجمعها على كرات أفضل. إتقان فن رمي الكرات. سوف تتذكر كأسطورة.

اكتشف عوائق وأسرار غير معروفة سابقًا

اكتشاف هذه الأسرار والصعوبات أثناء تقدمك في Zumble Classic سيختبر قدراتك وتفكيرك الذكي. قم بحل الألغاز واجمع المكافآت وابحر في عالم من الكرات الرخامية المثيرة للاهتمام. تزداد التحديات والمحتوى المخفي صعوبة وتنوعًا كلما تقدمت في اللعبة. تضيف أنواع الألعاب الجديدة في Zumble Classic المزيد من التنوع والمتعة للاعبين. اختبر قوتك ضد العقبات الموقوتة ، والألغاز محدودة الحركة ، وأوضاع اللعب المثيرة الأخرى. يضيف كل خيار دورانًا جديدًا إلى طريقة اللعب الأصلية ، مما يضمن عدم ملل اللاعبين أبدًا.

تحدث إلى الناس وأبلغ عن تقدمك

شارك نجاحاتك وإنجازاتك في Zumble Classic مع أصدقائك في الألعاب. انظر إلى درجات منافسيك العالية ، وادرس استراتيجياتهم ، واكتشف من يمكنه تحقيق أفضل النتائج. اللعب مع الأصدقاء أكثر إمتاعًا لأنه يمكنك تشجيعهم وتجرؤهم على التغلب على نتائجك. تنقلك صور Zumble Classic المذهلة وتصميم الصوت المحيط إلى عالم رائع من مغامرات إطلاق النار على الرخام. تخلق الأحجار البراقة والمعابد المتقنة والبيئات الممتعة جلسة لعب ممتعة لا تُنسى.

تنزيل لعبة Zumble Classic v1.98 MOD APK (أحجار غير محدودة) مهكرة

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي الاندرويد ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال