لعبة زومبي Zombie Diary مهكره

1.3.3 Unlimited money
تحميل APK MODاشترك في قناتنا عبر التلجرام
4.5/5 التقييم: 355,867
التاريخ
Dec 25, 2022
تطوير
Mountain Lion
الـحـجـم
15M
نسخة الإصدار
1.3.3 Unlimited money
متطلبات التشغيل
4.4
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Zombie Diary Mod apk مهكرة للاندرويد مجانا عبر متجر بلاي ، Zombie Diary هي لعبة إطلاق نار رائعة لمستخدمي الهواتف المحمولة ، حيث تقاتل الوحوش للفوز بالعديد من المكافآت القيمة.  مجموعة من الوحوش تطارد وتقتل بشكل محموم ، وتوقف خطىك ، لذلك عليك المضي قدمًا وتدميرها.  سلسلة من الوحوش الشرسة مستعرة.  قم بتنزيل اللعبة على الفور لتجربة لحظات شرسة ، معركة مدمرة تنتظرك لتغمر نفسك في المغامرة.

ماذا يحدث عندما يتم تنشيط الوحش

حدث الحدث في عام 2013 م ، وانفجرت شرور الإقامة حقًا ، كل شيء بعد ذلك جلب العديد من النتائج السلبية الأخرى. يرتفع الزومبي للسيطرة ، ويتنقلون في مدينتك ، في كل مكان يصبح ساحة معركة دامية ، والجثث مليئة في كل مكان. أنت المواطن الوحيد الباقي على قيد الحياة ، وتحمل عبئًا ثقيلًا على كتفيك لتدمير كل الزومبي في العالم ؛ إنهم يحاولون تدميرك حتى النهاية. من الأسهل القول إن مهمة إنقاذ البشرية بين يديك ؛ لا يسعك إلا أن تسعى لتحقيق السلام للبشرية.

اعثر بسرعة على الأسلحة في مكان ما ، التقطها وقاتل ، ودمر جحافل الزومبي بأعداد هائلة. أي نوع من الأسلحة تحب؟ هناك العديد من الأسلحة التي يمكنك الاختيار من بينها ، مثل بنادق الصعق ، واللهب ، ومدافع الجليد ، والمدافع الرشاشة ،…. تذكر أن مهمتك الرئيسية هي البقاء على قيد الحياة لمواصلة قتال الزومبي هناك وبدء رحلة إنقاذ البشرية من الآن فصاعدًا. لتدمير معظم الزومبي بسرعة ، يجب أن تستفيد بحكمة من الموارد المتأصلة في اللعبة التي قدمناها ، في محاولة لكسب الكثير من المال لترقية الأسلحة. يمكنك استخدام الأموال لشراء أسلحة والعديد من معدات الدعم الأخرى لزيادة قدرتك القتالية.

أشياء يجب أن تعرفها قبل أن تذهب للحرب

تقدم اللعبة للاعبين العديد من البنادق بأكثر من 24 نوعًا مختلفًا من الأسلحة التي يمكنك تجهيزها واستخدامها بحرية لتدمير الزومبي. تتكون اللعبة من 5 أدوار مختلفة للاعبين للاختيار من بينها قبل الانضمام إلى المعركة ، وهو الدور الذي تحبه أكثر ، ثم اختر إكماله. تتمتع الشخصية في اللعبة بخمس مهارات يمكن استخدامها لتعزيز قتال الشخصية. تدرب بجد لتصبح أفضل في القتال.

لعبة زومبي Zombie Diary مهكره

الآن عليك تجربة دور المرتزق والوقوف ضد الزومبي. أنت الأمل الوحيد والأخير للبشرية جمعاء ، لذلك لا تخيب. ستتاح لك الفرصة لإظهار شجاعتك وقدرتك وإظهار مهاراتك في الرماية والرغبة في الفوز.

اختبر مجموعة متنوعة من تطورات الأسلحة وقم بمعالجة مشكلة فيروس الزومبي. بشكل عام ، ما هي الكلمات غير الضرورية. خذ السلاح وقاتل. سنجد حلا. لن يكون وضع النقود لدينا غير ضروري – استخدم!

يمكنك تنزيل لعبة Zombie Diary Mod Apk (أموال غير محدودة) أدناه من خلال النقر على الرابط.

الزومبي Zombie Diary 2: Evolution – مهكرة

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

Some issues have been fixed.

التاجات