MOD

تحميل لعبة زولدوت جلوبال – Zold out مهكرة للاندرويد

v00.15.02 MOD APK + OBB (القائمة / الضرر ، الدفاع)
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.0/5 التقييم: 1,449
التاريخ
Aug 1, 2023
تطوير
C4Cat Entertainment Limited
الـحـجـم
624M
نسخة الإصدار
v00.15.02 MOD APK + OBB (القائمة / الضرر ، الدفاع)
متطلبات التشغيل
5.1
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة زولدوت جلوبال Zold out مهكرة للاندرويد ، Zold out اللعبة تأخذ اللاعب إلى متجر الأسلحة ، حيث تجري معركة بطل ملحمية. الآن ، يمكنك المجيء إلى هنا لاستخدام البطاقات لاختيار سلاح يحدد سلامة البر الرئيسي.

زولدوت جلوبال مهكرة

إذا كنت تشعر بالملل الشديد من ألعاب القتال المعتادة للأرض ، فيمكنك تغيير ذوقك باستخدام Zold: Out. هنا ، أنت تقابل نظام خريطة كما هو الحال في الأساطير. علاوة على ذلك ، تسمح لك شخصيات البطل الرائعة أيضًا بتخصيص الشخصية بحرية ، من الأزياء إلى الملحقات الفريدة. جنبا إلى جنب مع ذلك مئات بطاقات الأسلحة بالنسبة لك لاختيار تحديد اللعبة.

وضعت المعركة على غير المتوقع في متجر الأسلحة

وقعت المعركة في مدينة ساحلية رائعة بشكل خاص ، والتي كانت بطبيعتها سلمية. ومع ذلك ، فإن حادثة غير متوقعة جعلت هذا المكان أكثر فوضوية من أي وقت مضى. على وجه التحديد ، يتم الحدث في متجر أسلحة ، حيث يلتقي اللاعب بالعديد من الرجال الآخرين الذين لديهم تصادم يؤدي إلى معارك. حدثت العديد من القصص المثيرة للإعجاب فجأة مع تأثير كبير ، وتحديد ما إذا كانت مساحة الأرض خطرة أم لا؟

أسلوب بلد الشمس الصاعدة ،

Zold: out هي لعبة تُعرف بلعبة لعب الأدوار مع صورة شخصية خيالية على الطريقة اليابانية. كل ما يظهر أمامك ، من الخلفية إلى الشخصيات ، مصمم بدقة ولطف. على وجه الخصوص ، مع تصميمات الشخصيات التي نقدمها ، لديك الحق في اختيارها وإنشاءها وفقًا لأسلوبك. إنه تجسيد للاعب نفسه في حرب السلاح هذه.

كل بطاقة سلاح تحدد مستقبلك

يُعرف هذا باسم عالم البطاقات الإستراتيجي لأنه يتم اختيار كل بطاقة من قبل اللاعب ، مما يعني السلاح الذي تمتلكه. هل سيصبح السلاح الآخر ورقتك الرابحة في هذا المتجر أم يصبح أضعف نقطة للعدو. يمكن للاعبين إتقان المعركة عند الجمع بين التكتيكات وبناء البطاقة الصحيحة مع أكثر من 100 سلاح في انتظارك للاختيار والجمع بين كل من يتسبب في الفوضى.

الخصائص الرئيسية Zold out مهكرة للاندرويد

  • تضيع في المتجر بمئات الأسلحة ، قاتل الأشرار الذين يدافعون عن الأرض.
  • اختر بطاقات بأسلحة فريدة مقترنة باستراتيجية لهزيمة العدو ، وإتقان اللعبة.
  • صمم وابني بحرية الشخصيات البطولية بأسلوب ياباني جريء.
  • انغمس في بيئة فريدة من نوعها مع لوحة زيتية دقيقة في كل التفاصيل.
  • تحدى كبار الرؤساء في لوحة المتصدرين لترتقي بمركزك إلى المستوى التالي.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

فيديو