تحميل لعبة Your Land WHAT مهكرة

1.1.5 Mod Money/Unlocked
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
3.2/5 التقييم: 4,377
التاريخ
July 29, 2022
تطوير
Meteory
الـحـجـم
40M
نسخة الإصدار
1.1.5 Mod Money/Unlocked
متطلبات التشغيل
9
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Your Land WHAT مهكرة للاندرويد مجانا – لعبة إستراتيجية مستقلة في الوقت الحقيقي برسومات فنية بالبكسل يشارك فيها اللاعب في تطور البشرية. في البداية ، يجد المستخدم نفسه في عصور ما قبل التاريخ بين البشر الأوائل ، وفي هذا الوضع يجب أن يوفر للمستوطنين المأوى والمواد والموارد والطعام. تدريجياً ، سيزداد عدد المحطات وستكون التكنولوجيا قادرة على التطور بسرعة ، مما سيساعد في النهاية الحضارة على إطلاق الصواريخ في الفضاء.

لعبه Your Land WHAT إستراتيجية أسلوب فن البكسل حيث يتحكم اللاعبون في مجموعة من الأشخاص القدامى. وبعد ذلك سوف يقودونهم تدريجياً إلى الحاضر وما بعده. لكن لا تتوقع أن يكون كل شيء سهلًا وبسيطًا. ينتظر الأشخاص الصغار اختبارات مختلفة ومشاكل منتظمة مع الجيران والعديد من الصعوبات الأخرى التي تمنعهم من الاقتراب من هدف كبير على طريق مستقيم. لذلك من الضروري جمع الموارد وتوزيعها بشكل متناغم بين البناء والتنمية ، وكذلك الجانب الدفاعي من العملية. ستكون الحماية والقدرة على تنفيذ العمليات الهجومية مفيدة للغاية في أي عصر.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

Russian language added.

فيديو