تحميل لعبة Welcome to My Cave مهكره

1.061 Unlocked Paid Content
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
2.8/5 التقييم: 86
التاريخ
Aug 3, 2023
تطوير
Error300
الـحـجـم
150.47 MB
نسخة الإصدار
1.061 Unlocked Paid Content
متطلبات التشغيل
4.4
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Welcome to My Cave مهكره هل يمكنك إدارة قبيلة قديمة من 10 سنوات مضت في العصر الحجري؟ مرحبًا بك في My Cave هي لعبة جديدة لإدارة القبائل ليستكشفها اللاعبون. في هذه اللعبة ، ستتاح للاعبين الفرصة ليصبحوا قادة لتلك القبيلة ويساعدونها على التطور أكثر. إلى جانب ذلك ، مع تطوير العديد من المباني التي تعود إلى العصر الحجري تدريجياً على طراز المباني الحديثة ، سيكون ذلك بمثابة اختراق في اللعبة.

بناء وإدارة قبيلة مزدهرة

Welcome to My Cave mod apk هي لعبة كهف جديدة إلى حد ما للاعبين اليوم. تجلب اللعبة قصة فريدة عن كهف تم بناؤه منذ عقود ؛ سيتعين على اللاعب إعادة بناء بعض المباني لتطوير هذا الكهف بشكل أكثر تطوراً. لا تقوم فقط ببناء المباني ، ولكن عليك أيضًا إدارتها مثل البناء العملاق لتوسيعها بشكل أكبر.

تحويل المباني الحجرية إلى حديثة

كقائد في Welcome to My Cave ، يجب على اللاعبين إثبات امتلاكهم لصفات القائد. ومع ذلك ، تحتاج إلى النظر في جميع الأعمال في هذا الكهف الكبير لاستكمال عيوب المباني. تدريجيًا ، سيتم بناء المباني وتحسينها لتصبح كهوفًا حديثة.

افتح العديد من المباني الفريدة المختلفة

إذا أراد اللاعب التوسع إلى المزيد من المباني الجديدة ، فسيتعين عليك التعمق أكثر في مواجهة التحديات وفتح العديد من المباني المختلفة. ميزته الفريدة هي مزيج فريد من المباني الحجرية المتناغمة مع المباني الحديثة. يُسمح للاعبين ببناء القبيلة الأكثر هيمنة التي يرونها مناسبة لأنفسهم. إلى جانب ذلك ، يسترخي اللاعبون أيضًا مع شخصيات سخيفة في هذه اللعبة. سيتم فتح نقاط المكافأة الخاصة بك في العديد من المباني المختلفة.

إنها هنا واحدة من أروع ألعاب إدارة المباني في العصر الحجري والتي تمنح اللاعبين فرصة لاستكشاف النماذج القديمة والأنفاق المختلفة.

دلائل الميزات لعبة Welcome to My Cave مهكره

  • لعبة حركة صغيرة مع العديد من المستويات الشيقة لإضفاء جو ممتع على اللاعبين.
  • اجمع الكثير من الطاقة لتزويد أسلحتك بالطاقة لاستخدامها أثناء الاستكشاف.
  • طريقة لعب جديدة تسمح للاعبين بجمع العناصر في الكهف وإفلاتها في أي مكان يحلو لهم.
  • تحتوي اللعبة على العديد من القصص الفريدة من العصور القديمة مما يسمح للاعبين بالانغماس فيها.
  • تم تطوير نظام الرسومات والصوت بأسلوب ثلاثي الأبعاد حاد لإنشاء لعبة لا تُنسى.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

- Input bugfix,
- Texture not loaded bugfix.

فيديو