MOD

حرب الطوفان War of Rafts مهكره

v0.44.01 MOD (أموال غير محدودة) APK مجانًا
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.4/5 التقييم: 141,918
التاريخ
Jan 18, 2024
تطوير
CASUAL AZUR GAMES
الـحـجـم
60M
نسخة الإصدار
v0.44.01 MOD (أموال غير محدودة) APK مجانًا
متطلبات التشغيل
4.4
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة حرب الطوافات – War of Rafts مهكره للاندرويد مجانا ، هل سمعت من قبل عن ألعاب IO؟ هذه ألعاب متعددة اللاعبين لها نوع خاص بها وهي لعبة خفيفة ولكنها ممتعة. الألعاب الأكثر شعبية ضمن هذه الألعاب هي Slither.io و Agar.io و Hole.io وغيرها الكثير! اليوم ، يمكنك لعب الكثير من الألعاب متعددة اللاعبين الممتعة التي ليست مليئة بالإثارة مثل ألعاب battle royale ولكنها لا تزال ممتعة. في War of Rafts ، تحصل على تجربة معركة فريدة في البحر!

في هذه المعركة الملكية الممتعة ، ستلتقط ناجين من جميع أنحاء البحار سيكونون بدورهم جنديك. من الواضح أنه كلما زاد عدد الناجين الذين تنقذهم ، زاد عدد طوافتك وكذلك عدد جيشك. علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا التقاط أبراج دفاعية إذا كنت محظوظًا. سيتيح لك القتال ضد الطوافات الأخرى كسب المكافآت بالإضافة إلى الدرجات. انظر إلى متى يمكنك البقاء على قيد الحياة اليوم حتى تتمكن من تخصيص طوافتك!

لعبة خفيفة متعددة اللاعبين

ظهرت الألعاب متعددة اللاعبين كضرورة في الوقت الحاضر. يبدو أن الناس يتوقون إلى التواصل أكثر فأكثر بينما نتغلب على الوباء. لهذا السبب ، ارتفعت الألعاب متعددة اللاعبين من حيث الأرقام بالإضافة إلى التنزيلات على مدار الأشهر. لكن اليوم ، سنلقي نظرة على لعبة IO التي تحدث موجات – حرفيًا! تسمى هذه اللعبة War of Rafts وهي لعبة معركة ملكية تعتمد على المياه.

هنا ، ستحاول بناء طوف أكبر مع المزيد من الناس مع مرور الوقت. إنه مشابه لـ Slither.io ولكن الاختلاف الوحيد هو أنك ستقوم ببناء طوافات هنا. في البداية ، ستبدأ بطوف صغير مربع على متنه شخص واحد فقط. بينما تتجول في المنطقة ، ستجد ناجين يمكنك إضافتهم إلى جيشك. بعد ذلك ، يمكنك القتال مع الآخرين الذين لديهم عدد أقل من الأفراد منك حتى تتمكن من زيادة حجم طوافتك!

هنا ، ستستمتع بجمع الناجين وحتى الأبراج الدفاعية لمساعدتك على محاربة الآخرين. هذه هي اللعبة متعددة اللاعبين المثالية للاستمتاع بها اليوم حيث ستستمتع بعبور المياه. هذه لعبة فريدة للغاية تتيح لك زيادة قوتك الهجومية والدفاعية.

ميزات لعبة حرب الطوافات

الطوافات ضرورية إذا كنت تريد البقاء على قيد الحياة. في War of Rafts ، هذه هي طرقك الأساسية للتنقل في المياه اليوم.

Light Battle Royale – ليس من المفاجئ أن تتزايد الألعاب متعددة اللاعبين من حيث العدد واللاعبين كل عام. اليوم ، يمكنك الاستمتاع بواحد مع ملايين اللاعبين في الخوادم. لكن في لعبة War of Rafts ، ستستمتع بمعركة الاستراتيجيات وردود الفعل. في هذه المعركة الملكية ، ستحاول توسيع طوافتك وأعدادك عن طريق إنقاذ العديد من الأشخاص على البحر. بعد ذلك ، ستقاتل طوافات أخرى لتحصل على مكافآت اليوم!

بصرف النظر عن ذلك ، قد تحصل حتى على قاذفات اللهب وحتى أبراج الدفاع لمساعدتك في القضاء على أعداء آخرين. هذه لعبة ممتعة تجعلك تلعب مع لاعبين حقيقيين آخرين في الوقت الفعلي. على هذا النحو ، ستستمتع بجعل طوافتك كبيرة بقدر ما تستطيع حتى تتمكن من محاربة الكثير من اللاعبين الآخرين. سجل أرقامًا قياسية جديدة اليوم وخصص لون طوافاتك لمزيد من التجارب الممتعة. إذا كنت تحب ألعاب IO ، فهذا أمر لا يحتاج إلى تفكير!

الناجون من الإنقاذ – في هذه اللعبة ، ستحتاج إلى العثور على ناجين في البحر يطلبون مساعدتك. إذا ساعدتهم ، يمكنك تحويلهم كجزء من جيشك في الطوافات. هناك الكثير من الناجين الذين يحتاجون إلى اهتمامك هنا. كلما ساعدت المزيد من الناجين ، زاد عدد الأشخاص الذين يمكنك اصطحابهم إلى طوافاتك.

حارب طوافات أخرى – هنا ، ستقاتل طوافات أخرى أصغر حجمًا وعددًا من طوافاتك. بهذه الطريقة ، يمكنك توسيع أراضيك وهزيمة كل الأعداء من حولك. قم بزيادة درجاتك ومكافآتك من خلال القضاء على الكثير من الطوافات اليوم! يتم تشغيل هذه الطوافات بواسطة لاعبين حقيقيين في جميع أنحاء العالم مما يجعل هذه اللعبة أكثر إرضاءً.

تخصيص الأطواف – أنت أيضًا حر في تخصيص الطوافات الخاصة بك لتغيير طلاء الحواف هنا. هناك ألوان الأزرق والأحمر والأصفر والبرتقالي والعديد من الألوان للاختيار من بينها. سيساعدك هذا على تمييز طوافاتك بسهولة عن غيرها اليوم.

أدوات تحكم سهلة – هنا ، يمكنك التنقل بسهولة عبر المياه من خلال التحكم في الطوافات الخاصة بك. لا تحتاج إلى التحكم فيه بكلتا يديك لأن رجالك سيقاتلون تلقائيًا أولئك الذين يتعاملون مع طوافتك.

تحميل لعبة War of Rafts Mod APK – أحدث إصدار

حارب أطوافًا أخرى اليوم وقم بتوسيع نطاقك في لعبة War of Rafts! احصل على القراءة للحصول على معركة رويال النهائية.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

- Minor bug fixes

MOD info:

  • Unlimited Money

فيديو