تحميل لعبة حرب US Conflict مهكرة

v1.16.127 (Lasted Version)
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.4/5 التقييم: 25,627
التاريخ
Nov 12, 2022
تطوير
4Flash
الـحـجـم
664M
نسخة الإصدار
v1.16.127 (Lasted Version)
متطلبات التشغيل
4.4 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

العاب استراتيجية – تحميل لعبة US Conflict مهكرة اخر اصدار يمكنكم تنزيلها كاملة APK+OBB . افضل الألعاب الاستراتيجية هذه لعبة محمولة لإطلاق النار على دبابة من منظور شخص ثالث. يمكن للاعبين اختيار دباباتهم المفضلة للانضمام إلى المعركة ، ويمكنهم التفاعل مع زملائهم في اللعبة وتكوين صداقات لتشكيل فريق رائع. سواء كنت تقود دبابة قتال رئيسية أو مدفعية أو مدمرة مضادة للدبابات أو دبابة استطلاع في فريقك ، فستلعب دورًا مهمًا في المعركة!.

لعبة تانك ستارز Tank Stars مهكرة

تُعرف US Conflict بأنها لعبة إستراتيجية في الوقت الفعلي. لديك فرصة للدخول في الحرب العالمية الثانية عندما تغزو ألمانيا الولايات المتحدة. هنا يمكنك تجربة أكثر من 28 مهمة مختلفة إلى جانب العديد من أوضاع اللعب الجماعي الجذابة من جميع أنحاء العالم. لذلك ، تدعم هذه اللعبة مجموعة متنوعة من اللغات المناسبة لجميع البلدان. كما لو أن هذا لم يكن كافيًا ، فسنوفر لك أيضًا المسروقات والأسلحة المثالية لتصبح الورقة الرابحة.

حول لعبة US Conflict Tank Battles MOD APK Free Download for Android

هنا في US Conflict ، يتمتع لاعبي Android بفرصة الاستمتاع بلعبة إستراتيجية خيالية في الوقت الحقيقي تم وضعها في حقبة الحرب العالمية الثانية. ولكن بدلاً من انضمام الولايات المتحدة إلى الحلفاء في غزو ألمانيا ، سوف يتخذ الصراع الأمريكي نهجًا مختلفًا تمامًا ، حيث تهاجم ألمانيا النازية الولايات المتحدة في وطنهم. يمنح هذا لاعبي Android تجربة جديدة تمامًا على أجهزتهم المحمولة.

حملة جديدة في إصدار جديد

إذا كنت قد اعتدت للتو على هذه اللعبة ، فلا يزال لديك الكثير من المفاجآت والمشاكل غير المتوقعة في المستقبل. لا تقلق؛ عندما يأتي اللاعبون إلى أحدث إصدار لدينا ، سيصادفون ميزة تعليمية مفصلة للغاية تم تحسينها بشكل كبير. هذا ليس كل شيء ، هنا يمكنك أيضًا مقابلة حملة 3 جذابة تعد بالعديد من التجارب المثيرة في انتظارك.

دعم خاص

بالإضافة إلى الحملة التي تم إصدارها حديثًا ، يوجد في “نزاع الولايات المتحدة” لوحة حملة أخرى. هنا سوف تحصل على 28+ مهمة منتشرة في جميع أنحاء ساحة المعركة. هذا يتطلب خيالك جنبًا إلى جنب مع ذكائك للتوصل إلى إستراتيجية مثالية. ليس ذلك فحسب ، بل يمكن أن تصبح التجربة أيضًا مساعدًا جيدًا لتغمر نفسك في هذه المعارك الشديدة حتى النهاية. تدعوك التحديات المتواصلة للمجيء والتغلب عليها الآن.

تحدى اختياراتك الأربعة

لم يكن التواصل مع الأبطال من جميع أنحاء العالم وتحديهم أسهل من أي وقت مضى. يمكنك المشاركة في وضع اللعب التعاوني مع ما يصل إلى 4 لاعبين ، وسيتم اختيار هؤلاء الأشخاص من قبل اللاعبين أنفسهم وإعطائهم التحدي. يمكن أن يأتوا من دول مختلفة مثل الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة وفرنسا وحتى رومانيا وتشيكوسلوفاكيا وأيضًا المشاركة في القتال من أجل الأراضي والموقع في ساحة المعركة هذه.

تحسين المركبات والاستراتيجية

كما لو أن هذا لم يكن كافيًا ، يمكن أن يساعد الصراع الأمريكي اللاعبين على ترقية الوحدات والقوة للدول. هنا يمكنك استخدام أكثر من 20 نوعًا من وحدات المشاة والقوات الجوية للقتال. بالإضافة إلى ذلك ، قمنا بإضافة أنواع مختلفة من المركبات التي يمكن أن تساعدك. يمكن أن تكون دبابة تأخذ اللاعبين عبر جميع التضاريس ، أو يمكن أن تكون شاحنة تنقل أسلحة وقوى بشرية مختلفة. هناك أيضًا مركبة قيادة للأشخاص ذوي الرتب العالية وسلاح ثابت لمهاجمة العدو مباشرة.

 

المميزات:

لعبة RTS تفاعلية مع عرض من أعلى لأسفل وأدوات تحكم بسيطة تعمل باللمس

أولاً ، يتيح US Conflict للاعبين على نظام Android الانغماس بسرعة في طريقة اللعب التفاعلية والممتعة لـ RTS بفضل العرض البديهي من أعلى لأسفل وعناصر التحكم باللمس البسيطة. يتيح لك ذلك التنقل بسهولة في الخريطة باستخدام إجراءات السحب على شاشة اللمس. استخدم العرض الشامل لمشاهدة كل ما يحدث على الخريطة ، جنبًا إلى جنب مع أدوات التحكم باللمس المفيدة التي تتيح لك اتخاذ قرارات سريعة أثناء مباريات RTS المكثفة. ناهيك عن أن الخريطة المصغرة سهلة الاستخدام تتيح لجميع لاعبي Android المشاركة دائمًا على الخريطة.

حملتان ممتعتان للمتعة

لأولئك منكم المهتمين باستكشاف أقواس القصة المختلفة في US Conflict ، يمكنك القيام بحملتين منفصلتين للعبة ، تقدم كل منهما عددًا من المهام الشيقة لإكمالها. لا تتردد في لعب اللعبة على كلا الجانبين والاستمتاع بقصصهما المنفصلة التي ستجعلك أكثر حماسة بشأن اللعبة. واستمتع دائمًا بالمهام الفريدة ذات الأهداف الشيقة والتحديات المختلفة التي يمكنك تجربتها.

استمتع بالتحديات الملحمية متعددة اللاعبين

هنا في US Conflict ، يمكن للاعبين على نظام Android أيضًا تجربة طريقة اللعب الملحمية متعددة اللاعبين التي تسمح لهم بلعب عنوان الهاتف المحمول المذهل مع لاعبين آخرين أو الذكاء الاصطناعي الذكي. لا تتردد في التعاون في لعبة ملحمية تعاونية متعددة اللاعبين تضم 4 لاعبين وأنت كفريق واحد لهزيمة الأعداء الأقوياء. أو تنافس في المعارك الملحمية المخصصة التي تضم لاعبين مختلفين من منصات متنقلة مختلفة بما في ذلك iOS و Android. لا تتردد في مضاعفة متعتك في US Conflict وقتما تشاء والاستفادة إلى أقصى حد من التجارب داخل اللعبة.

فصائل مختلفة للاختيار من بينها

لجعل اللعبة أكثر إمتاعًا ، تقدم US Conflict فصائلها المختلفة داخل اللعبة للاعبي Android للاختيار من بينها بحرية. هنا يمكنك الانضمام إلى المعارك الملحمية للولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة وفرنسا وروسيا واليابان وألمانيا والمجر ورومانيا وتشيكوسلوفاكيا. استمتع بلعبة الإدمان مع وحدات وترقيات مختلفة تتيح لك المشاركة الكاملة في معارك RTS. استكشف قوتهم وسماتهم الفريدة لتتعلم المزيد عن جيوشك وجيوش أعدائك. ابتكر أفضل الاستراتيجيات للفوز باللعبة مع دولك المحددة واستفد إلى أقصى حد من تجارب اللعبة.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

US Conflict — Tank Battles takes you to a fictional second world war. You will become one of two factions and embark on a war that affects this world.

What's New

UI fixes, and improvements.