تحميل لعبة trucker real wheels مهكرة

4.11.0 Much money
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
3.8/5 التقييم: 30,113
التاريخ
Aug 8, 2023
تطوير
Feofun Limited
الـحـجـم
54M
نسخة الإصدار
4.11.0 Much money
متطلبات التشغيل
4.2 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل Trucker Real Wheels مهكرة اخر تحديث للاندرويد 2022 افضل العاب مهكرة ، Trucker Real Wheels – Simulator هي لعبة ممتعة ومسببة للإدمان على جهاز الأندرويد الخاص بك ، حيث عليك أن تصبح سائق شاحنة حقيقي. في هذه اللعبة ، سيكون عليك استعادة جميع النباتات المتوفرة هنا. ستكون هناك شاحنة ضخمة تحت تصرفك ، والتي سيتعين عليك فيها التغلب على طريق ضخم في مواقع مختلفة. يمكن أن يكون كلا من الجبال والأجزاء الصعبة من الطرق المدمرة والطرق الوعرة السهلة على الطرق الريفية. كن سريعًا وحذرًا ، لأنك لا تستطيع أن تفقد ما في جسمك. استخدم التروس المنخفضة والأقفال التفاضلية والأنظمة المساعدة الأخرى. اكسب المال واشتري لنفسك معدات أكثر روعة ، وهو مبلغ ضخم. من الشاحنات الصغيرة والمقطورات العادية إلى المعدات المتخصصة. ثبّت جميع أنواع التحسينات واذهب إلى أبعد مما كنت تستطيع من قبل. العملية بسيطة للغاية وبديهية ، وهي سهلة للغاية. قم بتنزيل اللعبة من موقعنا الآن واستمتع باللعب الجديد!.

إذا كنت من الأشخاص الذين لديهم هواية في نقل وحمل العديد من البضائع المختلفة لتلبية احتياجات الناس ، وكذلك كسب القليل من الدخل الإضافي من ذلك. انظر إلى Trucker Real Wheels – Simulator ؛ هذه لعبة نقل البضائع ؛ لقد تم تكليفك بمهمة أساسية بصفتك سائق شاحنة ؛ بفضل جهودك وجهودك ، يمكنك استعادة المدينة وتحسينها.

بعض المهارات المطلوبة عند اللعب في اللعب

عند المشاركة في اللعبة ، إذا واجهت إحدى المواقف الصعبة على الطرق الوعرة أو الأماكن المليئة بالثلوج والجبال العالية ، فيجب عليك استخدام ومعرفة كيفية استخدام النصائح البسيطة مثل التروس المنخفضة لتمرير ومتابعة مهمة النقل الخاصة بك. بالإضافة إلى ذلك ، يجب عليك إنشاء مصانع جديدة لنفسك ، ثم استخدام الشاحنات الكبيرة لنقل الأثاث والبضائع بسرعة وسهولة. على الرغم من الطقس القاسي والوحشي ، تغلب عليهم جميعًا للوصول.

الدور هو السائق

عندما تحمل معك ، فإن مسؤولية كبيرة تتمثل في الحصول على البضائع في الوقت المحدد للتسليم. استخدموا الشاحنات لنقل كومة من البضائع. استخدم العربة الكبيرة لنقل العديد من الأشياء بسرعة. كن سائقًا جيدًا ومتحمسًا ، وستتلقى الحب من الجميع. إذا كان لديك شغف بأن تصبح سائق شاحنة ، فسوف نسهل عليك ونساعدك بكل إخلاص. لأنه في هذه اللعبة ، يوجد أكثر من 50 طريقًا مختلفًا مع ستة أنواع من التضاريس بخصائص مختلفة. تأتي في مجموعة متنوعة من الألوان الجذابة والغنية التي يمكن أن تجعلك مدمنًا للوهلة الأولى.

التصميم الابداعي

تم تصميم هذه اللعبة لأنها مصنوعة من 2D رائعة. تأتي جميع المركبات بأنماط وألوان مختلفة. هنا يمكنك تغيير ألوان العجلات ومسارات السيارات. بالإضافة إلى ذلك ، هناك العديد من المصانع المختلفة في هذه اللعبة ، بما في ذلك أكثر من 30 مصنعًا إلى جانب أكثر من 30 نوعًا مختلفًا من البضائع ؛ أنت مسؤول عن ترميم وإصلاح المصانع. ربما هذا ما لا تعرفه هو أن هناك سباق مع الزمن. ستتاح لك الفرصة للمشاركة وتوسيع سمعتك. احصل على سيارتك وادخل المسابقة معًا.

ظروف الطقس عند التسليم

في كل يوم يتم فيه نقل مثل هذه البضائع ، سيكون هناك تحدٍ إلى آخر. والصعوبة حتمية مع عدم انتظام الطقس ، فعندما يكون الجو مشمسًا وممطرًا ، يتغير النهار والليل. ولكن لا يزال يتعين عليك إنجاز عملك في الوقت المحدد وبسرعة. بغض النظر ، يجب أن تكون مثابرًا ومصممًا على تحقيق هدفك.

الفوائد التي تحصل عليها من اللعبة

هذه لعبة تجلب لك الكثير من المرح والإثارة. سوف يدربك على بناء صفات جيدة ، والاستكشاف والقيادة ، والتحكم في كيفية التغلب على العقبات بسهولة وأمان. علاوة على ذلك ، سوف تكون مستمتعًا ومسترخيًا عند المشاركة في اللعبة ؛ عدة مرات عندما تنقلب السيارة ، سوف تصرخ ؛ بشكل عام ، تتغير مشاعرك بشكل مستمر عند لعب هذه اللعبة ، لذلك لن تقلق بشأن الاكتئاب أو أي شيء آخر. إلى جانب ذلك ، يمكن لعب هذه اللعبة في أي وقت وفي أي مكان وبغض النظر عن الموقع ؛ لديك أيضًا فرصة للخروج للاستفادة من الساعات المجانية ، على سبيل المثال. بعد الانتهاء من المهمة ، ستحصل على مكافأة خاصة ، وتحصل على المال ؛ هذا حافز صغير للاعبين لمواصلة الثراء واختبار عجلة القيادة الخاصة بهم لمعرفة ما إذا كانت مستقرة. هذه اللعبة محبوبة وموثوقة من قبل العديد من الأطفال ، لذا دع طفلك يستخدمه لتعلم كيفية نقل البضائع ، وممارسة المثابرة والاستدامة ، ولا تثبط عزيمته عند الخسارة ، وسيساعده بشكل خاص على أن يكون أكثر مرونة ونشاطًا كل يوم. بالإضافة إلى الأطفال ، نحن البالغين الذين يحتاجون ويرغبون في محاولة الاستكشاف والخبرة للحصول على مزيد من المعرفة والخبرة ، يمكننا أيضًا تثبيته على جهازك واللعب بشكل مريح.

نظرًا لأن هذه لعبة مجانية تمامًا ، بدون دفع مسبق أو رسوم تثبيت ، فأنت تلعب بشكل عام دون خسارة المال. هذه سمة يحبها المستخدمون كثيرًا ومتحمسون لها. يمكنهم اللعب مجانًا وغير محدود ، واللعب بحرية وفقًا لتقديرهم الخاص. لماذا توجد العديد من الفوائد التي لا تجربها مرة واحدة؟ نحن ننتظر دائما وسعداء لخدمتك !!

تنزيل Trucker Real Wheels

تحميل ذات صله : ريل ريسينغ مهكرة real racing 3 mod apk

الميزات الرئيسية 2D TRUCK TRUCK SIMULATOR:

  •  رسومات جميلة وحيوية في 2D ؛
  •  عملية سهلة وبديهية ؛
  •  عدد هائل من المواقع ؛
  •  أسطول ضخم من المركبات
  •  الكثير من التحسينات
  •  وأكثر بكثير.

real racing 3 اخر تحديث

صور المقال

التحديثات الجديدة

We've made some gameplay improvements and bug fixes.

فيديو