MOD

تحميل لعبة Total City Smash مهكره للأندرويد

MOD APK 0.1.9 أموال غير محدودة
تحميل APK MODاشترك في قناتنا عبر التلجرام
3.5/5 التقييم: 666
التاريخ
Feb 15, 2024
تطوير
Vartech Apps
الـحـجـم
30M
نسخة الإصدار
MOD APK 0.1.9 أموال غير محدودة
متطلبات التشغيل
5.1
عدد التحميلات
500,000+
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Total City Smash مهكره للأندرويد – بدءًا من قنبلة القيصر المرعبة (أقوى سلاح نووي تم إنشاؤه على الإطلاق) وحتى إثارة خروج القطارات عن مسارها أو استهداف تلك السيارات المتحركة المزعجة، تقدم اللعبة ثروة من الأدوات التدميرية. وإذا أردت إطلاق مفاجأة من الفضاء، فإن سلاحًا مداريًا سريًا ينتظر أوامرك. تذكر: المدينة لديها دفاعها، لذا فإن الإستراتيجية والدقة أمران أساسيان. بمجرد تثبيت اللعبة، ليست هناك حاجة للانتظار أو تنزيل محتوى إضافي. القفز مباشرة إلى العمل النووي! مع المدن الديناميكية التي تتميز بالعديد من الأشياء القابلة للتحطيم مثل المفاعلات النووية ومنازل الضواحي وحتى محطات الوقود، فإن الاحتمالات لا حصر لها. لكن تحذير: كن حذرًا مع نظام الدفاع الجوي لتلك المدينة. إنهم لا يحبون المفجرين كثيرًا.

لعبة Total City Smash Nuclear War MOD APK تنزيل أموال غير محدودة مجانًا لنظام Android

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول على، متجر العاب مهكرة.

صور المقال

التحديثات الجديدة

• ميزات لعب جديدة • تمت إضافة مكافأة المستوى • تأثيرات رسومية ومرئية محسنة • سلاح جديد (طائرة بدون طيار وصواريخ) • إصلاح الأخطاء