Tiny Fantasy مهكره للاندرويد

0.301 Damage, Dumb Enemy, Gold Drop
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.4/5 التقييم: 20,435
التاريخ
July 21, 2022
تطوير
Minidragon
الـحـجـم
160M
نسخة الإصدار
0.301 Damage, Dumb Enemy, Gold Drop
متطلبات التشغيل
5.0
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Tiny Fantasy مهكره للاندرويد مجانا ، تسمح لك لعبه Tiny Fantasy Mod APK بلعب الأدوار وأن تصبح بطلاً كبيرًا في معركة الحياة والموت هذه. يحتاج اللاعبون إلى إظهار قدراتهم الخاصة وإضافة الأسلحة الأساسية لهزيمة الغزاة.

اندلعت الحروب تدريجياً في كل مكان وأعيد إنتاجها بأمانة في هذا الخيال الصغير. هذه هي لعبة تقمص أدوار الرائعة. سيتعين على اللاعبين اختيار بطل والمضي قدمًا في لعب RPG. لن تنتهي هذه الحرب دون امتلاك القوة الكافية وإيجاد بطل حقيقي. لذلك تحتاج إلى إظهار كل قدراتك ومن خلال هذه الدعوة للحصول على مساعدة عملية من الأصدقاء لإكمال هذه الصعوبات.

لعبة تيني فانتاسي Tiny Fantasy : Epic Action RPG

Tiny Fantasy ستجدها من السهل التقاطها وإدمانها بشكل لا يصدق. ضوابط التحكم تجدها مبسطة لسحب أي مكان على الشاشة نحو مواجهة الأعداء ، بهجمات تلقائية. على الرغم من عدم وجود آليات مراوغة ، إلا أن الابتعاد عن الأعداء الخطرين أمر سهل مع سرعة حركة سلسة مرضية.

كن قائد الحرب

تأمل Tiny Fantasy أن تجد لنفسك شخصية فريدة وأن تلعب دورًا في هذه المعركة. هذه الحرب تتطلب منك العمل الجاد لتحقيق النصر لأن قوة تدفقات الهجوم أكبر من اللازم. المعركة في اللعبة هي واحدة من التحديات الكبيرة المطروحة ، وعليك القيام بذلك بأي ثمن. عليك أن تصبح قائدًا موهوبًا حتى تتمكن من تحويل التحدي إلى نصر كامل.

هذه الحرب ستدور بين فصيلين ، وستكون في طليعة فصيل يمكنه الصمود أمام تلك الهجمات الخبيثة. هذا العداء موجود منذ فترة طويلة ، لكنه الآن كثير جدًا ولا يمكننا السماح لهم بتنفيذ هذا الهجوم. لذا فإنك تقود عددًا قليلاً من الأبطال لتجرؤ على التميز في هذا الفتح. تجري المعركة على جبهات عديدة ، وعليك أن تتحكم في كل هذه المواقف بنفسك.

تخلص من موجات الهجمات

بدأت هذه الحرب رسميًا ، وتحتاج إلى إظهار قدرتك في Tiny Fantasy. أنت بطل يتمتع بما يكفي من الشجاعة والسحر ، لكنك تحتاج أيضًا إلى إضافة أبطال آخرين إلى فريقك. أبطال آخرون في أماكن كثيرة ويجب عليك البحث عنهم والاتصال بهم للانضمام إليك في هذه الحرب. إذا كان هناك إجماع ، فإن مثل هذه المعارك ستجعل اللاعبين يشعرون بمزيد من الأمان.

أولاً ، تحتاج إلى استخدام بعض التعاويذ المصاحبة على الفور لتتمكن من مقاومة تلك الهجمات. تمنحك المعركة دائمًا الاقتراحات الأكثر ربحية حتى تتمكن من الفوز بانتصاراتك. ستساعدك اللعبة في هزيمة تلك الهجمات القوية من خلال إعطائك خرائط ، ويمكنك معرفة الطريقة التي يجب أن تسلكها لتجنب الهجمات الشديدة.

هجوم حتى النهاية وتدمير كل شيء

اجمع قوتك مع جميع زملائك في الفريق واعمل معًا لتكوين خطط هجوم معقولة. يجب تقسيم قواتك وتنفيذ الهجمات والدعم لمنع المعارك الدموية. سيكون من المفيد إذا استخدمت البندقية لقصف تلك الهجمات لدفعها حتى النهاية. إذا كنا متأكدين من الفوز ضد هذا الهجوم ، فيجب عليك أيضًا استخدام كل قوتك لإنهاء الهجوم.

قد يساعدك أيضًا إذا استفدت من العديد من الفرص لترقية قوتك. يمنحك Tiny Fantasy دائمًا ترقيات جذابة حتى تتمكن من زيادة صحتك واستعادة صحتك. بالنسبة للأسلحة ، فمن المؤكد أن اللعبة ستوفر دائمًا وتضيف إلى الكنز بحيث يمكنك الحصول عليه بسهولة إذا لزم الأمر. تقترب معركة الحياة والموت هذه من نهايتها ، وقد أظهرنا كل مزاجنا ومسؤوليتنا. لذا فقد قلبت هذه الحرب النصر لصالح أبطال مثلنا.

يُظهر Tiny Fantasy هالة فريدة خلقت تمييزًا ممتازًا للاعبين من خلال هذا. ينتهز اللاعبون هذه الفرص للتغلب على حواجزهم الخاصة ويصبحون من يقرر المعركة. ستحدث أيضًا هجمات جماعية أو معارك دموية أو حتى معارك ضارية وتجلب معها العديد من الانطباعات. نحتاج إلى إظهار جميع الجوانب الفريدة التي لدينا من أجل ترك انطباع قوي في هذه اللعبة.

دلائل الميزات Tiny Fantasy مهكرة للاندرويد

  • أدخل الحرب الدموية تدريجيًا ، ويجب أن تظهر كل الأدوار والقدرات التي لديك.
  • بالنظر إلى وضع هذه الحرب ، إذا كان الوضع في مصلحتنا ، فسننتصر ونندفع لاغتنام الفرصة.
  • تحتاج إلى جمع القوة الكافية من الأبطال ومضاعفة الأحداث التي تجمعها لإنشاء سلاح قوي.
  • حوّل هذه الحروب الدموية إلى فرصة ممتازة لإظهار القيادة والقوة غير العادية.
  • الرغبة تحترق وتجمع لنفسك الأسلحة الأساسية للقيام بها لدحض تلك الهجمات.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

Hero Innoce adjustment
MOD APK Tiny Fantasy info:

MOD 1

MENU MOD

Damage Multiplier

God Mode

Unlimited Gold

MOD 2

Mod Menu

Dumb Enemy

Unlimited Skill Usage

Increase Quest Currency & Exp Rewards

فيديو