MOD

تحميل لعبة Taxi Run مهكرة للاندرويد

1.89.4 Free Shopping
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.2/5 التقييم: 4,722,832
التاريخ
Feb 6, 2024
تطوير
CASUAL AZUR GAMES
الـحـجـم
80M
نسخة الإصدار
1.89.4 Free Shopping
متطلبات التشغيل
4.4
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Taxi Run Traffic Driver مهكرة للاندرويد ، لعبة سباق أركيد حيث يصبح اللاعب سائقًا وينقل الركاب من النقطة أ إلى النقطة ب. تجري اللعبة في مدينة كبيرة بها حركة مرور كبيرة. لتسليم العميل في الوقت المناسب إلى المكان المطلوب ، يجب على المستخدم التغلب على جميع العقبات وعدم الوقوع في حادث. بين الحواجز توجد تقاطعات مستوية مع القطارات والسيارات الأخرى التي تتحرك على الطرق والطرق السريعة. يتيح الطيران وجمع العملات بنجاح الوصول إلى آلات جديدة.

لعبة السباق المجنون يمكنك تجربتها

Taxi Run هي لعبة أركيد جميلة ، لكن الرسومات معقدة بعض الشيء. ستكون سائق تاكسي أصفر منخفض بولي في عالم حيث القليل من الناس يتبعون قواعد الطريق ويقودون بأقصى سرعة. حتى لو كنت متسابقًا جريئًا ، فلا يزال عليك الضغط على دواسة الفرامل لتجنب الاصطدام بالعقبات. في الوقت نفسه ، يجب أن يكون لديك رد فعل ممتاز لتحسين سرعة لعبتك.

تحكم سهل

يمكن لأي عمر لعب هذه اللعبة بسبب ضوابطها غير المعقدة. ستقود السيارة تلقائيًا وتحتاج فقط إلى لمس الشاشة لتحريك السيارة والإسراع أو الإبطاء عن طريق تحرير يدك. عندما تواجه مركبات تسد طريقك أو عوائق ، المس السيارة واسحب لجعلها تطير. تساعدك وظيفة التحكم الذكي على التحرك بشكل أسرع وأكثر مرونة.

أهداف مثيرة وترفيه اللاعب

يمكنك إحضار ركابك من نقطة الالتقاء إلى الوجهة المرغوبة وتتقن التحديات على طول الطريق. عليك أن تقود على طول الطريق مع أنواع أخرى من حركة المرور ، بحيث تصبح مزدحمة ومعقدة للغاية. في الوقت نفسه ، عليك تجنب المعابر المستوية مع القطارات السريعة وشاحنات الآيس كريم وسيارات الليموزين الطويلة والسيارات من جميع الأحجام.

في بعض الأحيان تخاطر وتبديل القطارات بأقصى سرعة. لذلك عليك أن تختار بنفسك الشاحنات الصغيرة أو سيارات السباق للتلمل بكفاءة أو القيادة بشكل أسرع. استخدم المركبات للتغلب على كل خريطة وحالة معقدة للعبة.

رسومات ممتازة جدا

ربما تكون الرسومات هي الجزء الأكثر أهمية في اللعبة ، حيث تغمر اللاعب في الشوارع الملونة. تم تصميم كل شيء في اللعبة بجودة HD لتستمتع بمستويات مثيرة ومثيرة. تم تصميم خلفية اللعبة والمركبات بأشكال فريدة بألوان زاهية وتأثيرات حركة جميلة ، وسوف تستمتع برسومات مذهلة للتحرك بسرعة فائقة.

واجهة بسيطة وعمل ضخ للقلب

تعمل الواجهة سهلة الاستخدام على تسهيل الوصول والتحكم بسهولة أكبر. الإعدادات مدمجة أيضًا ويمكن تعديلها وتثبيتها كما يحلو لك. يتم أيضًا ترتيب تخطيط اللعبة ونظام الإعداد بدقة ويسهل الاختيار. يتم تنشيط الدرع المنيع بعد تجنب الاصطدام ، مما يسمح لك بحماية مركبتك من جميع العوائق. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن الآن أيضًا نقل العملاء على دراجات نارية مثل المركبات الأخرى في مدينة نابضة بالحياة. يجب أيضًا الانتباه إلى اللافتات والنقر عليها لرؤية وظيفتها الفريدة.

تحديث بعض الميزات الجديدة

إن حبس سيارتك في المرآب يعني أنه لا يمكنك إحداث فوضى في الشوارع. لذا فقد قدمت لك اللعبة العديد من المستويات الجديدة لتتمكن من الانضمام إليها والتحكم فيها بأقصى سرعة. في الوقت نفسه ، صممت اللعبة أيضًا مرآبًا أحدث لجذب اللاعبين.

مميزات لعبة Taxi Run Traffic Driver مهكرة للاندرويد

قصة غامرة: أنت تقود السيارة بسرعة فائقة لتضخ الأدرينالين وتستكمل جميع التحديات في كل مكان. أنت تقفز في مقعد السائق وتقوم بواجبك.

الهدف بسيط ولكنه يسبب الإدمان: توصيل الركاب إلى الوجهة المطلوبة وقيادة السيارة بسرعة مع التغلب على جميع العقبات في الطريق والاهتمام بالطريق.

– اجمع العملات الزرقاء واجمعها لتتمكن من شراء سيارات سباق جديدة أكثر قوة والاستعداد لتكون أفضل سائق وإرضاء عملائك.

– أدوات تحكم بسيطة: المس الشاشة للإسراع والإفراج لإبطاء السرعة ، مما يتيح لك التحرك بمرونة وسهولة أكبر ؛ واجهة المستخدم أبسط وأكثر سهولة في الوصول إليها.

رسومات جذابة: مصممة بألوان زاهية وجميلة تجذب المزيد من اللاعبين. هناك العديد من المهام الصعبة التي يتعين عليك إكمالها ومواجهة العديد من العقبات الصعبة لتحسين مهاراتك في القيادة.

تحميل لعبة Taxi Sim 2020 مهكرة

مميزات لعبة Taxi Run مهكرة اخر اصدار للاندرويد :

  • الضوابط السهلة والأهداف الممتعة
  • مرئيات لافتة للنظر
  • واجهة بسيطة للمستخدم
  • يمكن استخدامها بالكامل دون اتصال بالإنترنت.

ميزات ملف التهكير Taxi Run Traffic Driver MOD:

  • تسوق مجاني.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

We added a new TUK-TUK car into our game! Just check out its incredible style!
Cars and motorbikes are now even cooler and faster!
All vehicles are pumped with cards!
Redesigned interface!
Each transport can be improved independently!
New icons added!
Garage transformed!

تم تقليل حجم اللعبة! لم يعد درع الحصانة يتقدم إلى المستوى التالي! تم تنفيذ العمل التنظيمي من أجل الاستقرار! تم وضع الأساس للعديد من التحديثات القادمة! تم إصلاح الخلل في السقوط على الأرض! يعد يزعج اللاعبين! يمكن أن تكون سيارات VIP سريعة بشكل لا يصدق!