MOD

تحميل لعبه Sword Play مهكره للاندرويد

10.4.0 Unlimited Money
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.3/5 التقييم: 89,901
التاريخ
Dec 30, 2023
تطوير
CASUAL AZUR GAMES
الـحـجـم
72.54 MB
نسخة الإصدار
10.4.0 Unlimited Money
متطلبات التشغيل
5.0
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبه Sword Play مهكره للاندرويد مجانا عبر متجر بلاي ، تسمح لك لعبة Sword Play للاعبين باستخدام أنواع مختلفة من السيوف للقتال مع أعداء آخرين في مسار ثلاثي الأبعاد جميل. أولئك الذين يواجهونك دائمًا لديهم صيغ خاصة لتحريك الأسلحة واستخدامها. فترة المواجهة معهم ، وأحيانًا تحديات مفاجئة مثل القنابل والسهام تطعنك مباشرة. هذا عندما يتم الكشف عن الموهبة ؛ سيتم تطبيق المهارات الخاصة بالمبارز في اللعبة.

سيكون عليك مواجهة أعداء خطرين

سيتعين على لاعبي Sword Play مواجهة مهام صعبة مع أعداء في الرحلة لتحدي أنفسهم. سيكون لديك لقاءات غير متوقعة مع أشخاص خطرين من شينوبي ستيك ، وهم يركزون على تآزرهم للحصول على أقوى الهجمات. سيكونون مجهزين بالبنادق مع ذخيرة لا نهاية لها ؛ بمجرد أن لا تتمكن من قطعها ، ستظل تواجه العديد من الصعوبات في مواجهة سيف بدائي وبسيط.

لمزيد من المباريات الخاصة ، يكون خطر مواجهة اللاعبين لرؤساء أقوياء أمرًا ممتازًا. المواجهات غير العادية تجعلك حذرًا. يتمتع الرؤساء بأفضل مجموعات المهارات عندما يتعلق الأمر بالبنادق ويمكنهم تفادي هجمات السيف. سيكون المستوى أكثر صعوبة عندما يستخدمون العديد من الجيوش الصغيرة لدعم أو إنشاء أسلحة أكثر تقدمًا للتعامل معك. الشرط هو سيف أقوى مع ضرر أكبر.

اختر سيفًا يتناسب مع قوتك

أنشأت Sword Play مباشرة مجموعة كبيرة من السيوف لتلبية الطلب على الأسلحة للاعبين. يتم عرض العديد من السيوف من جميع الأشكال والألوان على الرفوف ، وتم إصدار خيارات جديدة للاعبين حول السيوف الجديدة. عملية التملك والكسب بسيطة للغاية أيضًا ؛ ما عليك سوى دفع ما يكفي من المال لشرائها من المتجر. سيتم إضافة الاستخدامات اللاحقة مع الاستخدام المجاني. فقط استخدم إصبعك وحركه للخلف وللأمام في اتجاه حركة خصمك ؛ يمكنك تحريك سيفك.

يسمح لك النظام بإجراء تحولات غير عادية لتقوية السيوف الخاصة التي لديك بالفعل. ينفذ اللاعب جولات العملة لترقية الإحصائيات القتالية للسيف. تحصل على المزيد من هذه الخطوة. المكافآت التي يتم منحها عند انتهاء المباراة ، أو عندما تصل إلى المستوى الأعلى سيتم ضربها عندما يصل السيف أو اللاعب إلى الحد الأقصى.

عزز دفاعك بأسلحة أخرى

بصفته نينجا محترفًا ، سيتمكن اللاعبون من تنفيذ هجمات على غرار النينجا في المعركة التي تنظمها Sword Play. هذه المهارات هي دروس أساسية لأي شخص يشارك في هذه الحملة. تحتاج المعارك القادمة إلى اختراق وتطبيق مجموعات أحدث من الأسلحة والتقنيات. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أيضًا استخدام أسلحة ثقيلة ذات أضرار جسيمة ، مثل القنابل أو السهام. عند الضرورة ، قم بتطبيقها على المباراة الخاصة بك.

المواجهة ليست فقط قوتين stickman والنينجا ، بل هي أيضًا منافسة لترتيب القوة في الطاولات. فقط عندما يتم رفع المستويات وإحصائيات القوة للأسلحة ، ستصبح الشخصية حقًا سيدًا في فن المبارزة. هل ستساعدك السيوف القوية على إثارة المنافسة في السلسلة القادمة من البطولات المثيرة؟ غيّر أسلوبك وكن أكثر جرأة من خلال تجربة أشياء جديدة ؛ سيرشدك النظام.

واجه تحديات خاصة من النظام

يوفر Sword Play مساحة أحدث وأكثر إبداعًا تسمح للاعبين بإظهار مهاراتهم في السيف. أثناء مواجهة أقوى الأعداء ، ستواجه بعض القدرات ولكن لا تقلق ، وسيمنحك النظام بعض التلميحات المثيرة للاهتمام. سيتم دعم أدوات أخرى غير السيوف لتسهيل المواجهة. بعد انتهاء المباراة ، يتم منح العديد من المكافآت القيمة ، وستحصل على المزيد في المعركة مع الرئيس.

دلائل الميزات Sword Play مهكره للاندرويد

  1. تقنية رسومية ثلاثية الأبعاد بسيطة ، تعطي إحساسًا واقعيًا ومثيرًا عند الركض عبر طرق طويلة. ستحدث لقاءات مصيرية في نفس هذا الفضاء.
  2. احصل على مكافآت فريدة لإكمال المهام في الحملة لتدمير رجل العصا ومحاربة الأعداء من عدة جوانب وتعطيل هجمات القوات الأخرى.
  3. سوف تتلقى سيفًا وتتخذ أكثر الخطوات مباشرة للسيطرة عليها ؛ يتجمع أخطر الأعداء في هذه الساحة المفتوحة ، بما في ذلك الرؤساء.
  4. ستؤدي مجموعة السيوف القوية إلى إطلاق المزيد من الأساليب ؛ يتم أيضًا تغيير مستوياتها ومستويات الضرر أثناء تقدمك خلال الترقية.
  5. استخدم أكثر من سيف واحد للدفاع ، وعزز دفاعاتك بأسلحة أخرى ، وأطلق المزيد من الضربات المفاجئة على أعدائك.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

Bug Fixes & Optimizations

فيديو