تحميل لعبة sweet doll apk mod

1.1.0 Unlocked Skins
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.8/5 التقييم: 5,698
التاريخ
July 20, 2022
تطوير
Moe Dress Up Games
الـحـجـم
85M
نسخة الإصدار
1.1.0 Unlocked Skins
متطلبات التشغيل
5.0
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة اندرويد sweet doll مهكرة للاندرويد مجانا ، تمنحك لعبه Sweet Girl : Doll Dress Up Game تجارب رائعة مع تصميم الملابس بحرية حسب رغبتك. مهمتك هي تحديث أحدث صيحات الموضة لتتمكن من تجميل الأميرة وتزيين منزلها وخدمتها للحصول على أفضل حياة.

لا يمكنك تجاهل sweet doll apk mod لمحبي الموضة. هذه هي اللعبة المناسبة للفتيات اللواتي يمكنهن إرضاء شغفهن بالموضة. يمكنك إظهار موهبتك في المكياج ، تلبيس الأميرة ، جعلها أكثر جمالًا أمام الحشد. اجعلها تنبض بالحياة التي تريدها ، حياة جميلة ومرغوبة بمنزل صممته أنت أيضًا ؛ تزيينها كما تريد.

كن على الطراز الاحترافي

بالنسبة للفتيات ، لا يكفي الجمال أبدًا ؛ يريدون دائمًا أن يكونوا أكثر جمالًا ، ومهمتك هي أن تجعل أميرتك جميلة. سيصبح اللاعبون حلاقين ، يقومون بتحديث أحدث اتجاهات الموضة لتصميم ملابس فريدة للأميرة. إلى جانب التصميم ، أنت أيضًا مصفف شعر وفنانة مكياج لها. اختر الملابس الأنسب لكل حدث يجب على الأميرة حضوره ، ربما حفلة أو ربما الذهاب إلى المدرسة.

تزيين منزل الأميرة

بالإضافة إلى جعل فتاتنا جميلة ، عليك أيضًا تصميم منزلها. المسكن الجيد والجميل سيجعل الأميرة مريحة وسعيدة. سوف تزين

غرفة نومك أو غرفة المعيشة أو المطبخ بحيث تكون جميلة ومريحة. لنجعل هذا المنزل أكثر أناقة ونجعله منزلاً فريدًا من نوعه. تحتاج الأميرة إلى العيش في منزل فخم مليء بالميزات المريحة.

تنقلك لعبة sweet doll إلى عالم الموضة ، حيث تكون الأسماك الجميلة هي الأولوية القصوى. هنا ، ستكون راضيًا عن شغفك بالموضة وتصبح مصمم أزياء محترفًا لتجميل أميرتك بالملحقات التي توفرها لك اللعبة. بالإضافة إلى ذلك ، يتعين على اللاعب أيضًا تزيين منزل الأميرة حتى تتمكن من الاستمتاع بحياة مريحة من خلال تصميم غرفة نومها ومطبخها.

بعض الملامح Sweet Girl مهكرة للاندرويد

  • تتمثل مهمة اللاعب في أن يصبح حلاقًا للأميرة ، مما يجعلها أكثر جمالًا في جميع الأحداث.
  • سيكون عليك تصميم الملابس ، والماكياج ، وحتى تصفيف الشعر لأميراتك ، والتعرف على أحدث اتجاهات الموضة لتكون قادرًا على القيام بعمل جيد.
  • يتعين على اللاعبين أيضًا تصميم وتزيين غرفة المعيشة وغرفة النوم والمطبخ للأميرة حتى تتمكن من الاستمتاع بحياة مريحة.
  • استخدم ملحقات اللعبة وادمجها لإنشاء روائع.
  • عند القدوم إلى اللعبة ، ستكون راضيًا عن شغفك بالأزياء ، ويمكنك تصميمه مجانًا كما تريد.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

Optimize the user experience.
MOD APK Anime Doll Dress Up Games info:

Unlocked Skins