تحميل لعبة Survival Island Primal Land مهكرة

1.8 Unlimited Money
للتنزيلاشترك في التلجرام
4.2/5 التقييم: 100
التاريخ
Aug 4, 2022
الـحـجـم
50M
نسخة الإصدار
1.8 Unlimited Money
متطلبات التشغيل
بحسب مواصفات الجهاز
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

العاب مهكرة Survival Island Primal Land للاندرويد اخر اصدار، كما نعلم جميعًا ، تعد الديناصورات من أكثر الحيوانات المفترسة شراسة في التاريخ.  عادة ما يعيشون في البراري والجزيرة وحتى في الغابات.  اليوم ، لا يمكن رؤية الديناصورات إلا من خلال الأفلام والصحف والقصص المصورة لأنها انقرضت منذ فترة طويلة.  إذا كانت الديناصورات لا تزال على قيد الحياة ، فسنواجه مشكلة كبيرة.  ومع ذلك ، لا يزال هناك الكثير ممن يتخيلون ذلك.  إذا عدت إلى العصور البدائية وعاشت مع الديناصورات ، فهل تعتقد أنه يمكنك البقاء على قيد الحياة؟  انضم إلى Survival Island: Primal Land وأخبرنا بالإجابة.  Primal Land هي لعبة البقاء على قيد الحياة التي تحاكي حياة الناس في جزيرة برية مع عدد لا يحصى من الأخطار الخطيرة ، وخاصة الديناصورات الأكثر ضراوة.  ابدأ في لعبة المغامرة الرائعة هذه!.

البقاء على قيد الحياة في جزيرة مهجورة

في السابق ، أطلق هذا الناشر Ocean Nomad: Raft Survival – وهي لعبة نجاة بحرية استثنائية ومعروفة. سيتم تعيين Primal Land على أرض بها الكثير من الحيوانات البرية الخطرة. هناك شيء خاص هنا جعلني في حيرة من أمري. ناشر هذه اللعبة هو Unisoft Games وليس Ubisoft

كرافت ، بناء ، قتال

حدث شيء فظيع ، تاهت في جزيرة صحراوية ، ولا تتذكر ما حدث. لقد استيقظت في مكان غريب ، ولم يكن هناك أحد لمساعدتك.

من الواضح أن العيش في الجزيرة غير المأهولة أمر صعب للغاية ، عليك أن تفعل كل شيء للبقاء على قيد الحياة! تمنح اللعبة اللاعب فأسًا خشنًا. يحتاج اللاعبون إلى استخدام الفأس للبحث عن الطعام والموارد وأيضًا لحماية أنفسهم من الحيوانات الموجودة حولهم. تحرك في جميع أنحاء الجزيرة لجمع الفاكهة مثل الموز والتفاح وما إلى ذلك ، ومع ذلك ، إذا كنت ترغب في تناول اللحوم ، فالطريقة الوحيدة هي قتل الحيوانات الشرسة مثل الديناصورات والأبقار والأسود وما إلى ذلك. من الشفاء ، حافظ على ثباتهم إذا كنت لا تريد بدء لعبة جديدة. لا تنس أن الأمور ستزداد خطورة عندما يحل الليل. اجمع المواد الأساسية مثل الخشب والحجر والحبال وابني ملجأ.

ذات صلة : دراجون لاند مهكرة Dragon Land mod

إلى جانب ذلك ، يمكن للاعبين أيضًا ابتكار أدوات جديدة وأفضل مثل الأقواس والسيوف والمشاعل وما إلى ذلك. هناك حاجة فعلية لها ، مثل الشعلة لمساعدة اللاعبين على رؤية الطريق. في الليل ، هناك حاجة إلى مطرقة لاستغلال الموارد الصخرية ، أو الأقواس لاصطياد الحيوانات للحصول على الطعام. ومن المثير للاهتمام ، أليس كذلك؟

مؤقت

هل تريد أن تعرف مدى صعوبة الشعور بالجوع والعطش وتهديد الحياة؟ Survival Island: ستمنحك Primal Land فرصة لتجربة المشاعر الحقيقية. ضع خططًا للبقاء على قيد الحياة والتعود على هذه البيئة القاسية ، ثم حاول بناء قارب للخروج والعودة إلى المنزل. حارب الديناصورات والحيوانات الشرسة الأخرى للبحث عن الطعام. مع الرسومات ثلاثية الأبعاد المثالية جنبًا إلى جنب مع الصوت الحقيقي ، ستجلب اللعبة أكثر تجربة ممتعة للاعبين. قم بتنزيل Island Survival: Primal Land وابدأ مغامرة الجزيرة مرة أخرى.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.