storyngton مهكرة للاندرويد

61.3.0 many stars
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.6/5 التقييم: 84,939
التاريخ
July 11, 2022
تطوير
BIT.GAMES
الـحـجـم
200M
نسخة الإصدار
61.3.0 many stars
متطلبات التشغيل
4.4
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة ستورينجتونstoryngton مهكرة للاندرويد، Storyngton Hall هي لعبة ألغاز بأسلوب مألوف لمطابقة 3. سوف تساعد العائلة الخضراء في إعادة تصميم القصر القديم لإقامة حفلة كبيرة ورائعة.

Storyngton Hall هي لعبة مصممة لعشاق الألعاب الرومانسية مع قصة مبهجة من اللوردات والسيدات مع عنصر لغز مدمن. تدور اللعبة حول قصة عائلة Green مع العديد من الألغاز الأخرى لتكتشفها. ستقوم بمهمة إعادة بناء القصر وأداء المهام مثل ترتيب الأثاث وتصميم الغرف والحدائق. ستكون حراً في إنشاء طريقتك الخاصة مع العديد من مستويات الألغاز المثيرة وجمع العديد من العناصر لتزيين القصر.

قصة مساعدة العائلة الخضراء على استعادة القصر الكبير

تدور أحداث قصة ستورينجتون هول حول عائلة النبلاء الخضراء المكونة من ثلاثة أفراد ، ولكل منهم حلم خاص به. بينما يريد السيد جرين الراحة والاسترخاء مع ليلة نوم هانئة ، فإن السيدة جرين تريد حياة أكثر صخبًا ؛ إنها تريد تكوين صداقات مع أشخاص من حولها وتريد أن تجد ابنتها من تحبه بصدق. ابنتها لديها هواية كتابة روايات حب وترغب أيضًا في العثور على الحب الحقيقي.

مهمتك في هذه اللعبة هي تصميم غرف تناسب تفضيلات كل فرد من أفراد الأسرة. بالإضافة إلى ذلك ، عليك أيضًا تصميم وبناء تاج الزهرة أمام الباب لخلق مشهد جميل وفاخر للفيلا. ومع ذلك ، تحتاج أيضًا إلى الحذر من سيدة Wroth الشريرة التي ستخرب أنشطتك.

تاريخ الفيلا وترتيب الأثاث في الغرفة

تم بناء القصر في Storyngton Hall منذ زمن طويل وصمم بشكل واضح لملوك القدامى. لذا فإن مساحتها كبيرة جدًا وتضم العديد من الغرف المختلفة ذات التصاميم العتيقة الفريدة. ومع ذلك ، تم بناء هذه الفيلا خلال فترة ريجنسي ، لذا فقد تدهورت بشدة ، والأمر متروك لكم لإصلاحها.

سيتعين عليك القيام بالكثير من العمل لاستعادته إلى حالته السابقة أو تصميمه بأسلوب أفضل. في نفس الوقت ، يجب عليك ترتيب العناصر في كل غرفة بشكل معقول ووفقًا لاحتياجات ورغبات كل عضو للحصول على العديد من المكافآت الجذابة. سوف تزرع المزيد من الزهور في الحديقة لخلق الجمال الشعري والنبيل للفيلا.

أكمل المهام عن طريق حل ألغاز المطابقة الثلاثية

طريقة اللعب في ستورينجتون Storyngton Hall جذابة للغاية وممتعة. للقيام بأي عمل ، تحتاج إلى إكمال مستويات ألغاز مطابقة 3 لجمع العناصر التي تحتاجها وإكمال المهام الصعبة. هناك العديد من العناصر المختلفة مثل القلوب والمفاتيح الذهبية والنجوم … بتصاميم وألوان مختلفة لتجمعها.

تتطلب لعبة المطابقة الثلاثية التفكير والملاحظة والمنطق لترتيب ثلاثة عناصر من نفس التصميم واللون في صف أفقي أو عمودي. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك استخدام أدوات مفيدة أخرى للحصول على مساعدة بشأن الاقتراحات وإنجاز المهمة بشكل أسرع. ستعتمد الصعوبة في كل مستوى على العمل الذي تريد القيام به.

توسعة مساحة الفيلا

بالإضافة إلى ترتيب الأثاث وبناء حديقة للفيلا ، يمكنك أيضًا توسيع المنطقة من خلال بناء غرف جديدة وتصميمها بحرية على طريقتك الخاصة. يمكنك تزيين أي أثاث وترتيبه بدقة. اعتمادًا على إبداعك ، يمكنك إنشاء غرفة رائعة ذات محيط جميل.

يمكنك الاختيار من بين تصميمين حديثين وكلاسيكيين لإعادة تشكيل الفيلا. إذا كنت تحب الطراز الريفي البسيط ، فاختر العناصر القديمة للزينة. اختر عناصر رائعة وعصرية إذا كنت ترغب في إعادة تصميمها بأسلوب نبيل وفاخر.

دلائل الميزات لعبة ستورينجتون – Storyngton Hall مهكرة للاندرويد 2022

  • تحتوي ألغاز المطابقة الثلاثية المثيرة على مستويات مختلفة من التحدي لتتمكن من جمع العناصر الضرورية لبناء وإعادة تصميم القصر ، مما يمنحك اكتشافات جديدة من خلال هذه اللعبة الهجينة.
  • طور مهاراتك في التصميم الداخلي بالإبداع ومجموعة متنوعة من التصميمات الداخلية للاختيار من بينها ، وقم ببناء حدائق مورقة حول منزل أحلامك.
  • العب مع الأصدقاء: قم بدعوة أصدقائك من Facebook للانضمام إلى هذه اللعبة وحل مستويات الألغاز المتتالية لزيادة المنافسة ، وخلق لحظات من الترفيه الرائع.
  • قصة آسرة: كشف ألغاز Storyngton Hall والشخصيات الأخرى ، وتصميم الغرف وفقًا لمتطلبات كل فرد من أفراد عائلة Green ، وإنشاء قصر ملحمي.
  • الرسومات والأصوات: رسومات ثلاثية الأبعاد حادة وواقعية مع تصميمات شخصية فريدة ومظاهر وأزياء مختلفة. الضوء والصوت بوتيرة تشغيل معتدلة لتستمتع بالمهام الموكلة إليك وتستكملها.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

الجديد في لعبة Storyngton Hall Match 3 games v60.1.0 MOD (many stars) APK

سيداتي وسادتي ، نزلت الملهمة على شخصياتنا. تحقق من القصر في أسرع وقت ممكن لمعرفة ما يلي: • السيد دي روس يأخذ الريشة. • يجد بابا آثارًا فلسفية. • تطلب السيدة جرين استمرار القصيدة.